تستعد شركة Asus “أسوس” للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف ROG Phone 8 في 8 يناير المقبل في حدث معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES، وستضم السلسلة عددًا من المواصفات الاستثنائية. 

 

وبحسب موقع Gizmochina فإن هواتف Asus ROG Phone 8 ستحصل على معيار IP68 لمقاومة للغبار والماء حيث يضمن تصنيف IP68 قدرة الهيكل على تحمل الغمر في الماء حتى عمق معين.

 

 

 كما يتميز تصنيف IP68  بأنه محكم الغلق لمنع دخول جزيئات الغبار، مما يوفر للمستخدمين تجربة ألعاب ذكية أكثر قوة وموثوقية.      

 

ومن المتوقع أن تعمل هواتف Asus ROG Phone 8 مع معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت، وشحن بقوة 65 وات، ونظام تشغيل Android 14.

 

وكشفت الإعلانات التشويقية السابقة حول سلسلة Asus ROG Phone 8 أنها ستحتوي على تصميم شاشة جديد، وبدلاً من الحواف السميكة التي شوهدت في الطرز السابقة، سيصل الهاتفين ROG Phone 8 و 8 Pro بشاشة مثقوبة محاطة بإطارات رفيعة. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة Asus هواتف ROG Phone 8 مواصفات ROG Phone 8 ROG Phone 8

إقرأ أيضاً:

لأبحاثه الرائدة في القضاء على الملاريا.. «إيست لندن» تمنح عالما مصريا الدكتوراة الفخرية

عبّر الدكتور محمود هاشم، رئيس مجلس أمناء الجامعات الأوروبية في العاصمة الإدارية، عن سعادته البالغة بتكريمه من قبل جامعة إيست لندن ومنحه الدكتوراه الفخرية، تقديرًا لجهوده وأبحاثه الرائدة في مكافحة الملاريا.

وأضاف «هاشم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد فايق، ببرنامج «مصر تستطيع»، المذاع على قناة «دي إم سي»، أن الملاريا والأوبئة الأخرى مثل البلهارسيا وحمى الضنك لا تمتلك علاجات فعالة، وأن الابتكار الذي توصلوا إليه ليس علاجًا ، بل هو وسيلة لقطع دورة حياة البعوض الناقل للأمراض باستخدام تكنولوجيا جديدة.

وأوضح أن هذا الاختراع جاء نتيجة أبحاث أظهرت أن اللون الأخضر «الكلوروفيل» يمتصه النبات خلال ساعات النهار، حيث يحول الماء من التربة إلى هيدروجين وأكسجين نقي نتنفسه، لكن إذا كانت الطاقة مرتفعة، قد يتحول الأكسجين إلى شكل سام، مما يؤدي إلى قتل أي بعوض أو ذباب في المناطق التي تتواجد فيها ذرات الأكسجين تلك.

وأشار إلى أن هذا المنتج طبيعي، مستخلص من نباتات، ويتم استخدامه في المستنقعات التي تنمو فيها دورة حياة البعوض، حيث يحتوي على مادة جاذبة تلتهمها يرقات البعوض، ويتم تصنيع هذه المادة في مصر وتصديرها إلى ثماني دول.

وأكد أن النتائج على الأرض مذهلة، حيث تبدأ اليرقات في تناول المنتج بعد ساعتين من رشه في المستنقعات، وعندما تشرق الشمس، يتحول الأكسجين الصحي داخل اليرقات إلى شكل سام، مما يؤدي إلى قتل البعوض، وبالتالي تقطع دورة حياته.

مقالات مشابهة

  • 18.8% زيادة في شحنات هواتف إنفينكس فى الربع الثانى من 2024
  • جلسة وزارية استثنائية مساء اليوم في السرايا لبحث التطورات الراهنة
  • ضبط 3 متهمين بحوزتهم هواتف محمولة مهربة جمركيا في مطروح 
  • ضبط 3 أشخاص بمطروح لحيازتهم هواتف مهربة جمركيا
  • المنفي من نيويورك: لدينا في ليبيا فرص واعدة
  • سامسونج تطلق سلسلة Galaxy Tab S10 بميزات ذكاء اصطناعي متطورة
  • انطلاق فعاليات مهرجان سماء العُلا بتجارب استثنائية
  • لأبحاثه الرائدة في القضاء على الملاريا.. «إيست لندن» تمنح عالما مصريا الدكتوراة الفخرية
  • شركة الوصل لتجارة المركبات تصبح الوكيل الرسمي الجديد لسيارات “جيلي” في الأردن
  • بـ قيمة 62 ألف دولار.. ارتفاع في واردات مصر من هواتف المحمول خلال النصف الأول من 2024