أكد العميد أسامة أحمد السيد سكرتير عام محافظة شمال سيناء، أن تنمية سيناء حلم تحول إلى حقيقة رغم الإرهاب وكل التحديات التي واجهتها الدولة لتحقيق هذا الهدف.

رئيس الهلال الأحمر بشمال سيناء: لدينا 790 متطوعا لمساعدة الأشقاء الفلسطينيين (فيديو) ضبط كمية من مخدر الحشيش بشمال سيناء قبل ترويجها بقيمة 4 ملايين جنيه عملية تنمية سيناء

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامي أسامة كمال، إن القوات المسلحة والشرطة كانوا يحاربون الإرهاب في سيناء وفي الوقت نفسه فكرت جهات أخرى في خطة تنمية سيناء وتعميرها.

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أصدر توجيهاته بإعادة إعمار سيناء، وهو ما تم من خلال التجمعات التنموية التي تم إنشائها في وسط سيناء.

وأضاف أن المرحلة الأولى من التجمعات التنموية بدأت في وسط سيناء وكانت بـ980 فرصة للمواطنين، وبمجرد الإعلان عنها عبر مواقع هيئة الاستثمار كان هناك إقبال كبير من المواطنين على الأراضي والمنازل.

وأشار إلى أن المواطن في سيناء يحصل على قطعة مدعمة يدفع ثمنها بتيسيرات كبيرة على سنوات طويلة ليتملك بقيمة 10% فقط من قيمة القطعة، ويدفع البقية على سنوات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيناء شمال سيناء هيئة الإستثمار محافظة شمال سيناء تنمية سيناء القوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي أسامة كمال الإعلامي أسامة كمال خطة تنمية سيناء تنمیة سیناء

إقرأ أيضاً:

إدارة تنمية المرأة بصنعاء تنظم وقفة تأبينية لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله

الثورة نت/..
نظمت إدارة تنمية المرأة في مديرية صنعاء الجديدة، اليوم، وقفة تأبينية لشهيد الإسلام والإنسانية، سماحة السيد حسن نصر الله.

وأكدت المشاركات في الوقفة أن ألم الأمة في استشهاد القائد الكبير السيد نصر الله لا يمكن أن يكون سببا لثني المقاومة عن استمرار الجهاد والتصدي لكل المؤامرات والمخططات الكبيرة.

ودعت إلى استمرار الدعم اليمني بكل الإمكانات للتحرر من المشروع الصهيوني واستعادة أراضي فلسطين المحتلة، وفي مقدمتها القدس والأقصى الشريف.

وندد بيان الوقفة بهذه الجريمة وكل الجرائم، التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.. لافتا إلى أن تلك الجرائم لن تمر دون عقاب .

وأكد البيان أن الشهيد القائد حسن نصر الله كان مدرسة في السياسة والصبر والإقدام، وقول الحق والثبات، ومواقفه العظيمة لن تنسى مع مظلومية الشعب اليمني من تحالف العدوان، ومظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك عملية “الوعد الصادق 2” الإيرانية، التي جاءت ردا على جريمة استهداف شهيد الأمة والإنسانية، السيد حسن نصر الله.. داعيا إلى ثبات الموقف في مواجهة الصلف الأمريكي وغطرسة الكيان الصهيوني بكل الإمكانيات المتاحة.

مقالات مشابهة

  • "بحوث الصحراء": ما يحدث في سيناء من تنمية جعلتها منطقة واعدة جاذبة للاستثمار
  • ذكرى 6 أكتوبر.. تعرف على جهود الدولة المصرية في تنمية سيناء في عصر السيسي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات
  • الزمالك يعلن تطورات إصابة «الونش» وموعد عودته للتدريبات
  • الجيش الباكستاني يعلن مقتل إرهابيين واعتقال آخر في عملية أمنية بشمال غرب البلاد
  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • أحمد كريمة يكشف الحكم الشرعي لتجميد البويضات.. فيديو
  • إدارة تنمية المرأة بصنعاء تنظم وقفة تأبينية لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله
  • التدريب على أعمال منظومتي التحول الرقمي بشمال سيناء
  • إنفوجرافيك| كلمة السيد القائد حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة و لبنان والمستجدات الإقليمية والدولية