كشف اللواء سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، من اللجوء لقرار عسكري في التعالم مع الحوثيين، والتطورات في البحر الأحمر.

سمير فرج يكشف استعدادات الجيش لتنفيذ قرار السيسي بأن سيناء خط أحمر

وقال سمير فرج، خلال تصريحات تلفزيونية، ببرنامج "أهل مصر" الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب، إن هناك شبكة أقمار صناعية تسمى بقوات الفضاء الخارجي، وأمريكا ترصد كافة التحركات، وخاصة الصواريخ التي خرجت من إيران.

وشدد على أن إيران في ظروف صعبة جدًا وتخاف على مصالها، وسيكون هناك ضغط كبير على إيران الفترة المقبلة، وسترضخ للضغوطات الدولية، وسيتم إيقاف أي تهديدات في البحر الاحمر، مضيفًا:" تواترات البحر الأحمر ستنتهي خلال أسبوعين بفضل القوة الأمريكية".

https://www.youtube.com/watch?v=a7y3ToxqMxI

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سمير فرج اللواء سمير فرج المفكر القوة الأمريكية المفكر الاستراتيجي اللواء سمير فرج سيناء خط أحمر سمير فرج المفكر الإستراتيجي سمیر فرج

إقرأ أيضاً:

إعلان نتيجة تنسيق القبول في المدارس الثانوية بالبحر الأحمر خلال ساعات

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور في البحر الأحمر موعد إعلان نتيجة تنسيق القبول في المدارس الثانوية 2024 بمحافظة البحر الأحمر، ومن المقرر إعلانها خلال الساعات المقبلة تحت إشراف الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر.

تنسيق المدارس الثانوية 2024

وكشف هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»، أنه سيتم إعلان عن نتيجة تنسيق المدارس الثانوية 2024 خلال الساعات المقبلة فور اعتمادها من اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

وأكد أن أعلى تنسيق المدارس الثانوية 2024 في مدن البحر الأحمر، مدارس التمريض، حيث بلغ أعلى تنسيق بمجموع 260 درجة، ومن المتوقع أن يشهد التنسيق خلال العام الجاري، ارتفاعًا في درجات القبول نظرًا لارتفاع درجات الطلاب. 

و بلغت 77.4%، وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم والبكم 78% والمكفوفين بنسبة 100%، و الإعدادية المهنية 80.7%، و تلمذة صناعية 100%.

تنسيق القبول بالمدارس الثانوية 

ولفت إلى أن تنسيق مدارس الثانوية العامة للعام الماضي بلغ مجموع 200 درجة كحد أدنى للقبول، ودبلوم مدرسة البترول برأس غارب 255 درجة، والسياحة والفنادق بالغردقة 165 درجة، والسياحة والفنادق بالقصير 160 درجة، وتخصص إلكترونيات وتبريد وتكييف غارب من 185 درجة، وفني تركيبات طاقة شمسية بالمدارس الصناعية بالغردقة من 195، وتخصص لوجستيات بحرية بسفاجا من 185

مقالات مشابهة

  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن عن هجوم جديد لقوات صنعاء في البحر الأحمر
  • القوات الأمريكية تعلن تدمير طائرتين مسيرتين وزورق للحوثيين في البحر الأحمر
  • اليمن يحطم الكبرياء الأمريكي
  • إعلان نتيجة تنسيق القبول في المدارس الثانوية بالبحر الأحمر خلال ساعات
  • ضابط أمريكي يقترح على بايدن خطة من أربع مراحل: هل تنجح في هزيمة الحوثيين؟
  • لمواجهة توترات البحر الأحمر.. خطط مصرية مرنة لإنعاش قناة السويس
  • هكذا يعترف إعلام العدوان بالهزيمة..!
  • صحيفة غربية: انسحاب “ايزنهاور” من البحر الأحمر غير قواعد اللعبة في تاريخ الحروب البحرية
  • «بزشكيان» رئيسًا جديدًا لإيران فهل تنتصر السياسة على القوة؟
  • شراكة أمريكية - أوروبية لتحجيم تهديدات الحوثي في البحر الأحمر وخليج عدن