علق الفنان عزيز الشافعي، مؤلف وملحن أغنية "3 ساعات متواصلة" للمطربية روبي، على الجدل الذي أثارته الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات أغنية روبي الجديدة تثير عاصفة من الجدل وناقد يحدد أجرأ 3 مفردات.. فيديو مصطفى كامل يحسم جدل أغنية روبي .. وقرار هام خلال ساعات

وقال عزيز الشافعي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، مساء اليوم إن كلمات الأغنية ليس بها أي ايجاءات كما يدعي البعض، مشيرا إلى أن البعض فسر كلمات الأغنية على أهواءه الشخصية.

 وأضاف أن كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة، تعني البعد عن الواقع الروتيني والكئيب في العلاقات، معلقا “الناس اللي بتفكر في حاجة تانية هما أحرار”.

رد فعل روبي 

وتابع  مؤلف وملحن أغنية “3 ساعات متواصلة”، أن روبي حققت نجاحا كبيرا من تلك الأغنية وغير منزعجة بما يتم إثارته على تلك الأغنية، مؤكدا أن مصر بلد الفن والقوى الناعمة وبنكمل مسيرة عظماء من قبلنا وبنحاول نكون موجودين مع الأجيال الجديدة".

و تعرضت لها الفنانة روبي والشاعر عزيز الشافعي لانتقادات واسعة بسبب كلمات أغنية “3 ساعات متواصلة” والتي اتهمها البعض بالجرأة وحمل معاني وإيحاءات تنافي الآداب والعادات والتقاليد.

الناقد الفني أحمد السماحي، وجه الانتقادات للأغنية، مؤكدًا أن أغنية روبي جريئة ولكنها ليست خادشة باستثناء بعض الألفاظ مثل “أول ساعة هروقك.. تاني ساعة هشوقك.. تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك”.

وقال السماحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن مؤلف  الأغنية عزيز الشافعي؛ يعتبر أحد النجوم التي نفخر بها ويضيف إلى قاموس اللغة بطريقة جيدة وممتعة، ولا نلوم عليه كثيرا، قائلا: "يجب ألا نحجر على أفكار المبدعين".


وتابع الناقد الفني: "أنا ضد نقابة الموسيقيين، ولابد أن تبتعد عن الأغاني ولا تنساق خلف السوشيال ميديا"، مشيرًا إلى أن هناك نماذج غنائية قديمة أيضًا أثارت الجدل لدي بعض الفنانين، ومنهم أغنية ياما القمر على الباب، وأغنية عيونك ياه للفنانة صباح وأصبحت الآن تراثا فنيا.

وصرح الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بأنه لم يأخذ قرارًا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة " التي طرحتها النجمة روبى أمس الأحد، وأثارت موجة جدل واسعة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بسبب جرأة كلماتها.

وأضاف نقيب الموسيقيين خلال بيان صحفي أصدره منذ قليل أنه في حالة عقد اجتماع يتعلق بالمسألة، سيتم الإعلان عنه مُسبقًا، نافيًا الأنباء المتداولة كافة بشأن عقد اجتماع أونلاين بخصوص الأغنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 3 ساعات متواصلة أغنية 3 ساعات متواصلة روبي أغنية روبي عزيز الشافعى ساعات متواصلة عزیز الشافعی

إقرأ أيضاً:

الفصائل العراقية تستهدف ثالث هدف إسرائيلي حيوي في ساعات.. فيديو

الفصائل العراقية تستهدف ثالث هدف إسرائيلي حيوي في ساعات.. فيديو

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. آخر كلمات الشهيد القائد السيد حسن نصر الله خلال خطاب رثاء الشهيد فؤاد شكر
  • الفصائل العراقية تستهدف ثالث هدف إسرائيلي حيوي في ساعات.. فيديو
  • الزمالك كبير.. بهذه الطريقة عزيز الشافعي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • عمرو سلامة يطلب من المتسابقين في «كاستينج» أداء أغنية البيه البواب (فيديو)
  • غارات إسرائيلية متواصلة على منطقة البقاع شرق لبنان
  • تصعيد عسكري في لبنان: 60 شهيدا وإسرائيل تناقش وقف إطلاق النار وسط غارات متواصلة.. فيديو
  • أول كلمات الوحي.. فضل العلم والعلماء في القرآن والسنة النبوية (فيديو)
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه الأخير مع شيرين
  • عزيز الشافعي: فوجئت بنجاح أغاني شيرين عبدالوهاب