علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز فريق الأهلي نجح على سيراميكا كليوباترا، في بطولة السوبر المصري، والصعود لنهائي البطولة، قائلا: "إمام عاشور من كرة ميتة لعبها بلياردو خبطت في العارضة وخبطت في مدافع سيراميكا والاهلي يكسب”.

عمرو أديب يعلق على فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية.. سعادتي مكتومة (فيديو) عمرو أديب يعلق على هزيمة الأهلي أمام فلومينيسي.

. قلبي يقطر دمًا (فيديو) الأهلي نجح كالعادة في الفوز في الدقائق الأخيرة

وقال  أديب، خلال  برنامجه  “الحكاية”، على فضائية “ام بي سي مصر”، مساء اليوم الإثنين، معلقا على إحراز الأهلي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع: "الأهلي نجح كالعادة في الفوز في الدقائق الأخيرة
.وتابع عمرو أديب: "الأهلي لديه حظ القرن وطمع في كل الحظ اللي موجود في القرن، حتى أن سيراميكا في اوقات كتير كان ممكن يغير الماتش”.

وأردف عمرو أديب إلى أن "هناك شيئا ما لازم الاهلي يكسب وانا اتنقطت لما الأهلي جاب الجون".

ونجح فريق الكرة بالنادي الاهلى فى تخطى عقبة سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد،  في المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب محمد بن زايد في الامارات ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

الأهلي يصعد لنهائي كأس السوبر المصري

سجل هدف فوز الاهلى أمام سيراميكا كليوباترا جوستيك أرثر مدافع الأخير في الدقيقة  4+ 90'، ليصعد الأحمر لنهائي البطولة لملاقاة مودرن فيوتشر الذى أقصى نظيره بيراميدز بركلات الترجيح.

وصف الهدف..

شهدت الدقيقة 94 من عمر المباراة خوض إمام عاشور مشوارا عندما مر بشكل رائع من جهة اليسار والدخول لمنطقة جزاء سيراميكا ثم مرر عرضية ارضية ردت من القائم الأيمن فحاول جوستيك أرثر إبعادها ولكنه اسكنها مرماه بالخطأ.

أحداث المباراة..
شهدت أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا منذ انطلاقها سيطرة الأحمر على الكرة وتراجع سيراميكا.

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي للإصابة ، بجانب اصابة ياسر ابراهيم مدافع الاحمر والخروج من البساط الاخضر في لقاء سيراميكا كليوباترا.

ولعب الأهلى أمام سيراميكا كليوباترا بتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هانى، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: كريم فؤاد، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري  - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - محمد عادل - محمد عنتر - محمود زلاكة.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى عمرو أديب سيراميكا السوبر بوابة الوفد سیرامیکا کلیوباترا عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك

أكد أحمد أبومسلم نجم النادي الكرة المصرية السابق، أن الاهلي والزمالك فريقين كبيرين ولديهم حلول فنية كثيرة، مشيرا إلى أنه لم يتوقع خسارة كأس السوبر الإفريقي بالنسبة للفريق الأحمر، في ظل المستويات بين الناديين، موضحا أن الزمالك كان لديه دوافع كثيرة واستغل الحالة الأخيرة وكان هناك حالة تركيز شديدة.

إقرأ أيضًا..

أحمد أبو مسلم: أتوقع فوز الأهلي على الزمالك بهدف نظيف

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لاعبي الأهلي كانوا في حالة غريبة، والفريق افتقد السيطرة على غرفة الملابس في غياب مدير الكرة، كولر مدرب كبير ولا يعرف طباع اللاعبين المصريين، والمدرب الأجنبي يعمل باحترافية فقط داخل الملعب، ولم يمنح الخصم الاحتراف الكافٍ رغم أنه كان أحد مزايا الأهلي في سنوات سابقة، وكان الفريق يلعب حتى الدقيقة 90 كما حدث أمام الوداد المغربي".

وأضاف: "فنيًا المباراة لم تكن قوية، وما حدث من لاعبي الأهلي كان حالة (تسيب واضحة)، وقرار تعيين محمد رمضان لاعادة الانضباط، ومصلحة الفريق هي الأهم حاليا وكولر لابد أن يوافق بشكل عادي".

وواصل: "غرفة ملابس الأهلي لم تكن منضبطة مؤخرًا، ولا يوجد ردع واضح، ومثلا صالح جمعة كان لديه العديد من الأزمات لكن كان يقابله عقوبات صارمة من سيد عبدالحفيظ في وقتها، كما أن الفريق لم يكن جاهزا فنيا وكل الاحتكاكات كانت لصالح الزمالك".

وأكمل: "أحمد بلال أخطأ في تصريحاته عن الزمالك، وتسبب في حالة تحفز لدى لاعبيه، بينما تأثر لاعبي الأهلي بما قيل من البعض قبل اللقاء".

وتابع أبومسلم: "الطبيعي أن يكون إمام عاشور مستهدف، واي لاعب منتقل من الأهلي أو الزمالك والعكس يكون دائما تحت المنظار، وحدث ذلك مع كهربا في وقت سابق، لكن إمام عاشور متراجع مستواه مؤخرًا، وهناك عدة أزمات خارج الملعب مؤخرا تخص اللاعب أثرت عليه، وهو يعيش في حالة تركيز خارج الملعب، وايضا مع منتخب مصر كان بعيدا، والأهلي يمتلك أفشة أيضا ولابد أن يشارك في المباريات المقبلة ولابد من خلق روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين".

وأتم: "لابد أن يتواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وأتوقع وجود عمر بالفعل ضمن صفوف المنتخب".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • عمرو أديب: إسرائيل تستعد لاجتياح لبنان بريا واحتلال جزء من أراضيها (فيديو)
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • أين حزب الله وقواته؟.. عمرو أديب: بوادر اجتياح إسرائيلي بري وشيك في جنوب لبنان
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور