قالت الفنانة ليلى طاهر، أنه لا توجد سينما في وقتنا الحالي بسبب قلة الأعمال التي تعرض في دور العرض السينمائي فضلا عن عدم وجود بصمة لها ودون المستوى.

 

وتابعت ليلى طاهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية صدى البلد 2، "مفيش سينما في وقتنا الحالي لأنها مش سايبه بصمة وقليلة.

. أنا بمشي في الشارع وبشوف السينمات مقفولة يمكن فيلم أو اتنين اللي بيتعرضوا وباقي السينمات مغلقة".

 

وأضافت ليلى طاهر، أن تراجع الفنان محمد هنيدي بالسينمات، ربما لم يعرض عليه أعمال جيدة ويريد أن يستكمل مسيرته الفنية، معقبة:"ممكن ملاقش حاجه أتعرضت عليه كويسه وعاوز يكمل مسيرته لأنه هو لسه صغير فمضطر أنه يقبل باللي بيتعرض عليه".

 

وتحدثت الفنانة ليلى طاهر عن الفنان الراحل فريد شوقي قائلة أنه فنان موهوب وجيد ومتواضع ولم يكن شخصا مغرورا في حياته، ويعلم جيدا قيمته حيث شاركته في أول أعمالها، وكانت خائفه منه، "كنت مخضوضه منه وعمره ما كان شخص مغرور".

 

واستكملت الفنانة ليلى طاهر، أن المنتج نجيب رمسيس هو من اكتشفها وهي طالبة بالجامعة واكتشفت الفنانة لبنى عبد العزيز والراحلة نادية لطفي ووقتها كان يبحث عن نجمة جديدة لبطله في فيلمه مع الفنان فريد شوقي، ووقتها وقع الترشيح عليً وأرسل لي شخص ووقتها كنت قلقة لأن عائلتي كانت ترفض دخولي مجال التمثيل ولكنني أقنعتهم بعد فترة كبيرة من المحاولات.

 

واختتمت ليلى طاهر، أن المنتج نجيب رمسيس قام بتغيير اسمها من "شارويت" لـ "ليلى" لأنه يحب أن يغير من أسماء بطلاته كما فعل مع الراحلة نادية لطفي وليلى مراد وغيرهما.

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج تفاصيل الفنان الراحل فريد شوقي

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء حول انتقال الفنانة عواطف حلمي للحياة في دار المسنين الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، وهو ما أثار اهتمام الكثيرين، خاصة لعلاقتها القوية مع الفنان خالد النبوي وحفيدها نور النبوي.

حقيقة انتقال جدة نور النبوي لدار المسنين

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنانة عواطف حلمي جدة الفنان نور النبوي لا تقيم بدار المسنين في النقابة، وإنما تتردد عليها من أجل مساعدة زملائها المقيمين بها وبعدها تعود لحياتها الطبيعية ومنزلها.

أسباب انتقال الفنانة عواطف حلمي لدار المسنين

وشدد الفنان أشرف زكي على أن ما تم تداوله عن انتقالها للحياة الكاملة في الدار غير صحيح، واصفة ما تقوم به بالعمل الإنساني النبيل والذي تطوعت به من تلقاء نفسها دون أن يطلب منها أي شخص ذلك، لافتًا إلى أن هذا هو طبعها لحبها بالخير ومساعدة من حولها دائمًا.

آخر أعمال نور النبوي

وأعلن الفنان نور النبوي فى الساعات الماضية عن استعداده للبدء في تحضيرات الجزء الثاني من فيلم الحريفة والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في الجزء الأول، وحصد عدة جوائز من مهرجانات دولية.

مقالات مشابهة

  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 1 يوليو 2024
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)