صدى البلد:
2024-07-01@17:32:58 GMT

ليلى طاهر تفجر مفاجأة عن أسباب اعتزالها الفن

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

كشفت الفنانة ليلى طاهر، أسباب اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، قائلة: «لا توجد سينما والأعمال قليلة».

راجع البيت متأخر ليه؟.. نهال طايل في منزل عروس المحلة ضحية الغيرة


وقالت ليلى طاهر في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد2، "الفن وصل إلى أفضل حالاته في الوقت الراهن، وأصبح على غير المستوى الذي كان عليه من قبل".

وأشارت إلى أن مسلسل الباب في الباب المكون من 3 أجزاء على 90 حلقة؛ كان آخر أعمالها السينمائية قبل أحداث ثورة 25 يناير، وأن أحداث الثورة أثرت بشكل كبير على قرار اعتزالها الفن والتمثيل، ولإعطاء الفرصة للجيل الجديد.

وتابعت: قررت عدم القبول بأي عمل لا يناسب مستواي المهني، وابتعدت عن الفن فترة ولم يكن في نيتي حينها الاعتزال، ولكن بعد طول المدة، اتخذت قرارا بالاعتزال.

وتعليقا على خبر اعتزالها التمثيل، أردفت قائلة: "الفن دلوقتى بقي فيه مشكلة ومبقاش فيه مواهب، ولا أقبل بعمل أقل من مكانتي الفنية".

وعن الفنان الكبير فريد شوقي، علقت ليلى طاهر قائلةً: "أستاذ كبير وإنسان بسيط جدا، وعارف قيمة نفسه وليس مغرورا، وأول أعمالي كانت معاه"، أما عن الفنان فؤاد المهندس فقالت: "أستاذ في فنه وليس أنانيا".

واختتمت حديثها بالتعليق على المخرج رمسيس نجيب، قائلةً: "أستاذ رمسيس هو من اختار اسمي السينمائي، واكتشفني من خلال مشاركتي في فريق التمثيل بالجامعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليلى طاهر أحداث الثورة الإعلامية نهال طايل الفنان فؤاد المهندس ثورة 25 يناير

إقرأ أيضاً:

بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور

شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل جمهورها بمقطع فيديو استعرضت من خلاله أحدث إطلالتها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وتألقت بوسيل بفستان أنيق ومثيرة حيث ارتدت فستان أبيض مجسم ويتميز بفتحة كبيرة في الظهر وهو ما أبرز قوامها الممشوق، كما اختارت لشعرها البني تسريحة بسيطة فرفعته بطريقة عشوائية وأسدلت خصلات بسيطة من شعرها من الأمام ما أضفى الرقة على إطلالتها.

أغنية البدايات لبسمة بوسيل

طرحت بسمة بوسيل مؤخرا أحدث أغانيها من انتاج طليقها تامر حسني "البدايات" ، وشاركت بسمة بوسيل مقطع من أغنيتها الجديدة سابقا، وعلقت على الفيديو قائلة: "البدايات أجمل بص حواليك وأسأل ..اسمعوا أغنيتي الجديدة #البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع .. إن شاء الله تعجكم".

وأضافت: "مستنية رأيكم ،على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إننا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منو دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي، Thank u ya temo so much this means a lot to me ".

سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

كشفت الفنانة بسمة بوسيل سبب انفصالها عن الفنان تامر حسني قائلة أثناء استضافتها بحلقة من برنامج ع المسرح، الليلة، للإعلامية منى عبدالوهاب: "إحنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايمًا محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدًا بالأشخاص، ودي أزمتي".

وأضافت بوسيل أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل بالنسبة لها في تلك المرحلة: "روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية".

وتابعت بوسيل: "لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا".

مقالات مشابهة

  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة تحدث في الأشهر المقبلة.. مكاسب مالية لأصحاب هذا البرج
  • أستاذ سموم يكشف أسباب حالات الاختناق داخل السيارات
  • أستاذ سموم يكشف مفاجأة عن سبب حالات الاختناق داخل السيارات
  • ما أسباب تسجيل «حي السياسب» في سجل التراث العمراني للمملكة؟.. أستاذ تاريخ يوضح
  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • سويسرا تفجر مفاجأة مدوية بإقصاء إيطاليا حاملة اللقب
  • سويسرا تفجر مفاجأة وتطيح بإيطاليا حاملة اللقب من يورو 2024
  • سويسرا تفجر مفاجأة اليورو وتخرج حامل اللقب إيطاليا
  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية
  • مجلة أمريكية تفجر مفاجأة مدوية وتكشف عن أذكى شعب عربي