أكد الفنان عزيز الشافعي، مؤلف وملحن أغنية "3 ساعات متواصلة" لروبي، أن كلمات الأغنية ليس بها أي ايجاءات كما يدعي البعض، مشيرا إلى أن البعض فسر كلمات الأغنية على أهواءه الشخصية.

 

وقال عزيز الشافعي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أن كلمات الأغنية، تعني البعد عن االواقع الروتيني والكئيب في العلاقات، معلقا “الناس اللي بتفكر في حاجة تانية هما أحرار”.

 

بنحاول نكون موجودين مع الأجيال الجديدة

وتابع  مؤلف وملحن أغنية “3 ساعات متواصلة”، أن روبي حققت نجاح كبير من تلك الأغنية وغير منزعجة بما يتم إثارته على تلك الأغنية، مؤكدا أن مصر بلد الفن والقوى الناعمة وبنكمل مسيرة عظماء من قبلنا وبنحاول نكون موجودين مع الأجيال الجديدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أغنية 3 ساعات متواصلة روبي العلاقات عزيز الشافعي

إقرأ أيضاً:

نجاح فيلم "جوازة توكسيك".. محمد أنور يوجه رسالة لجمهوره

عبر الفنان محمد أنور عن سعادته الشديدة بردود أفعال الجمهور التي تلقاها على فيلمه الجديد "جوازة توكسيك"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ونشر أنور عدة صور معلقًا:"الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في اليومين الأولين من عرضه من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكرًا لكل الجمهور الذي دخل الفيلم، ومبسوط إنه عجبكم، واللي مدخلش لسه ياريت يدخل ويعملي منشن في الإستوري وهيعجبكم إن شاء الله".

أحداث جوازة توكسيك 


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.


أبطال فيلم جوازة توكسيك
 

يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين بجانب محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام 2023، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم؛ إضافة إلى فيلم رابع وهو "المستريحة"، الذي يتواصل تصوير المشاهد الأخيرة فيه لطرحه قريبًا.

تفاصيل أغنية لو زعلان
 

ويقدم المطرب العراقي ماجد المهندس  أغنية "لو زعلان" وهي الأغنية الرسمية لفيلم جوازة توكسيك، وسبق وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس وأغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهي من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني وجمهوره في الصدارة.. “جامدين جامدين”
  • نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة"
  • نجاح فيلم "جوازة توكسيك".. محمد أنور يوجه رسالة لجمهوره
  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • للمرة الثانية.."كارثة" لـ سامو زين تتصدر التريند الأول عبر "أنغامي"
  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»