الوطن:
2024-07-08@14:14:23 GMT

تحرير 15 محضرا في حملات تموينية ببني سويف

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

تحرير 15 محضرا في حملات تموينية ببني سويف

كشف المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين في محافظة بني سويف، ضبط 14 مخالفة تموينية ضد المسؤولين عن مستودعات بوتاجاز، بالإضافة إلى ضبط طلمبة رصيف دون ترخيص، خلال عدة حملات تموينية شنتها المديرية على مدار أسبوع.

وقال وكيل تموين بني سويف في تصريحات صحفية، إنّ مديرية التموين بالتعاون مع الجهات كافة ذات الصلة من مباحث التموين وغيرها، شنت عدة حملات تموينية على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود على مدار أسبوع.

تحرير 14 محضرًا تموينيًا في بني سويف

وأشار إلى أنّ تلك الحملات التموينية، أسفرت عن تحرير 14 محضرًا ضد المسؤولين عن مستودعات بوتاجاز، وذلك للغلق وعدم مزاولة النشاط على الوجه المعتاد في أثناء ساعات العمل الرسمية، كما تمكنت الحملات من تحرير محضر ضد أحد الأشخاص لإدارة طلمبة رصيف دون ترخيص، وجرى التحفظ على 1000 لتر مواد بترولية داخلها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وشنت مديرية التموين في محافظة بني سويف، بالتعاون مع مباحث التموين، حملة تموينية على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، لمتابعة التزامها بالإجراءات القانونية المتبعة، وممارسة النشاط في أوقاته.

تكثيف جهود مراقبة محطات الوقود في بني سويف

ووجه وكيل تموين بني سويف، باستمرار وتكثيف جهود مراقبة محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، وبمشاركة كل الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية رادعة للمخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين بني سويف حملات تموينية مستودعات بوتاجاز محطات وقود بني سويف محافظة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصر.. زيادة قريبة على أسعار الكهرباء

نقلت صحيفة “المصري اليوم” المحلية عن مصدر بوزارة الكهرباء، أن “الحكومة تتجه إلى زيادة أسعار الكهرباء خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء العمل بالأسعار الحالية نهاية الشهر الماضي”.

وقال المصدر: “من المتوقع الإعلان عن الأسعار الجديدة للكهرباء خلال الفترة المقبلة”، مشيرا إلى “ضرورة صدور قرار حتى يتسن احتساب الفاتورة الشهرية بالأسعار الجديدة”.

ونقلت “المصري اليوم” عن المصدر بوزارة الكهرباء قوله: “إن الوزارة تقوم حاليا بإعداد مذكرة تتضمن كميات الوقود التي تحتاجها محطات توليد الكهرباء لتقديمها لمجلس الوزراء خلال الأسبوع الجاري، وذلك حتى لا تتكرر الأزمة مرة أخرى مع توفير الاعتمادات المالية لذلك”.

في السياق، كشف مصدر حكومي مسؤول للصحيفة، “عن وصول شحنة ثانية من الغاز المسال من الشحنات المتعاقد عليها، إلى ميناء “سوميد بالعين السخنة”، في إطار مجهودات الحكومة للقضاء على أزمة الكهرباء نهائيا”.

هذا وتقوم الحكومة المصرية بقطع الكهرباء بانتظام منذ عام، بسبب أزمة طاقة مصحوبة بشح في العملات الأجنبية، أدى إلى عدم توافر الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء.

وكان رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، أعلن أن “بلاده تعاقدت على جميع شحنات الوقود التي تكفي لإنهاء انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الصيف” من يوليو حتى سبتمبر”.

مقالات مشابهة

  • تحرير 18 محضرًا في حملة للجنة حماية المستهلك ببني سويف
  • إزالة 27 حالة تعدٍ في المرحلة الأولى من الموجة الـ23 ببني سويف
  • إزالة 27 حالة تعد ضمن الموجة الـ23 ببني سويف
  • حملات تموينية للرقابة على أسواق ومخابز قلين
  • تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية في بنى سويف
  • تحرير 348 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية بالمنوفية
  • تحرير 20 مخالفة تموينية بمدينة سمالوط في المنيا
  • غلق 4 مخابز بلدية وتحرير 348 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية بالمنوفية
  • مصر.. زيادة قريبة على أسعار الكهرباء
  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه