قالت وزارة الداخلية الإسبانية إن الحرس المدني فكك طائفة "لا فاميليا ديل ألما" المتورطة في جرائم مختلفة، في بلدة بوبلا تورنيسا بمقاطعة كاستيلون شرقي البلاد، واعتقل 3 من زعمائها.

وألقى الحرس المدني، في إطار ما يسمى بعملية "ابن سينا"، القبض على ثلاثة أشخاص كزعماء لطائفة تقيم بفيلا في بوبلا تورنيسا بكاستيلون، ومن بين المعتقلين معلمة الطائفة وزوجها للاشتباه بارتكابهم جرائم تتعلق بانتهاك حقوق العمال والصحة العامة والعنف الجنسي وجرائم أخرى.

وحسب المصادر كانت الطائفة تعمل بأساليب "العلاج النفسي"، حيث أطلق زعيمهم على نفسه اسم الـ"معلم"، وادعى أن لديه الحقيقة المطلقة، وقدم نفسه لعملائه وأتباعه المفترضين باعتباره الشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدتهم في حل مشاكلهم.

كما أوضحت المصادر أن "الأشخاص المتضررين من أعمال الطائفة يعيشون بشكل رئيسي في مقاطعات تاراغونا وكاستيلون وبرشلونة، وهناك حوالي مائة منهم، بناء على أولئك الذين قدموا شكاوى، فضلا عن أولئك الذين تم تحديد هويتهم بالكامل بالفعل على مدار فترة طويلة من نشاط هذه المجموعة".

إقرأ المزيد إسبانيا.. تفكيك "طائفة" تعرض أتباعها لاعتداءات جنسية (صور + فيديو)

المصدر: نوفوستي 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الحوادث جرائم شرطة

إقرأ أيضاً:

وزارة الحكم المحلي تبحث خطط واحتياجات جهاز الحرس البلدي

الوطن|متابعات

عقدت وزارة الحكم المحلي في مدينة بنغازي جلسة نقاش مع مدراء الفروع بجهاز الحرس البلدي لبحث الخطط والاحتياجات الخاصة للجهاز وذلك تنفيذاً  لتعليمات وتوجيهات من رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد،

واستهل وكيل عام الوزارة، أبو بكر الزوي، الجلسة بكلمة شكر للقيادة العامة للقوات المسلحة ورئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد، لدعمهم المتواصل لتوفير الإمكانات والمركبات الآلية لجهاز الحرس، مؤكدًا أن القيادات السياسية والحكومية تعمل على تذليل الصعوبات أمام جهاز الحرس البلدي.

وبدوره، أكد وزير الحكم المحلي، سامي الضاوي، حرص الوزارة على دعم جهاز الحرس البلدي كونه يشغل دوراً هامًا في حفظ الأمن والنظام على المستوى المحلي. وأوضح الضاوي أن أهمية الدور الذي يلعبه الجهاز دفعت الوزارة إلى عقد هذه الحلقة النقاشية للاستماع إلى المشاكل والاحتياجات والمعوقات التي تواجهه.

ومن جانبه أعرب رئيس جهاز الحرس البلدي، اللواء سالم بوفارس، عن شكره وتقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة العامة والحكومة الليبية ووزارة الحكم المحلي لتعزيز قدرات وإمكانات الجهاز في أداء مهامه على الصعيد المحلي. وأكد اللواء بوفارس خلال الجلسة على أهمية هذا الحوار المباشر مع مدراء الفروع، مشيرًا إلى أنه سيسهم في وضع الخطط والحلول المناسبة لمعالجة المعوقات والارتقاء بأداء الجهاز.

 

الوسومالحكومة الليبية القيادات السياسية جهاز الحرس البلدي ليبيا وزارة الحكم المحلي

مقالات مشابهة

  • صنعاء.. مصانع المياه المعدنية تغلق أبوابها رفضاً لجبايات الحوثي
  • المئات ينتفضون ضد هيئة تحرير الشام شمال غربي سوريا
  • إلغاء مهمة بغزة واعتقال قادة إسرائيل وحماس.. تفاصيل طلب مفاجئ من كريم خان
  • وزارة الحكم المحلي تبحث خطط واحتياجات جهاز الحرس البلدي
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدث رسمي لوزارة الحرس الوطني
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدثاً رسمياً لوزارة الحرس الوطني
  • توفيق عبدالحميد .. عانى من الوحدة وكرس حياته للحيوانات
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)