دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مستشفى الأمل للصحة النفسية يكرّم الفائزين بجائزة البحوث «الإمارات الصحية» لـ«الاتحاد»: 151 جراحة دقيقة للقلب.. و3245 قسطرة خلال 2023

كرّم مستشفى الفجيرة التابع لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية الشركاء والموردين والموظفين المتميزين، تقديراً لمساهمتهم في تطوير وتحسين العمل المؤسسي، ورفع وتيرة التعاون والتنسيق مع الشركاء بما يتسق مع الأهداف الاستراتيجية للمستشفى والمؤسسة.


جاء ذلك خلال حفل نظمته المستشفى بهدف تعزيز علاقة التعاون التي تمكنت الإدارة من بنائها على مدى سنوات مع شركائها ومورديها، وأثمرت عن العديد من الإنجازات النوعية التي حققتها على كافة المستويات، إضافة إلى إبراز نموذج الشراكات المتميز بين الإدارة وشركائها والذي قاد إلى رفع معدلات رضا المتعاملين والشركاء عن الخدمات المقدمة لهم من مستشفى الفجيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مستشفى الفجيرة مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

إقرأ أيضاً:

تشديد قواعد تأشيرة شنغن لهذه الدولة

اقترحت مفوضية الاتحاد الأوروبي تشديد إجراءات التأشيرة مع الصومال.

وقد تم طرح مثل هذا الاقتراح في محاولة لتعزيز التعاون في إعادة القبول مع البلاد.

وأشارت المفوضية في بيان رسمي إلى أنه سيتم قريبا تقديم مقترح إلى مجلس الاتحاد الأوروبي. بشأن الإجراءات مع الصومال، ومن ثم ستتمكن الدول الأعضاء من اتخاذ قرار بشأن الخطوات التي ستتبع.

وعلى الرغم من الخطوات التي اتخذها الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء فيه. حتى الآن لتحسين التعاون في إعادة القبول ومراعاة العلاقات العامة للاتحاد الأوروبي مع الصومال. إلا أنه يعتبر أن تعاون الصومال مع الاتحاد الأوروبي بشأن إعادة القبول ليس كافياً وأن هذا الإجراء ضروري.

في جوهر الأمر، الهدف من إجراءات التأشيرة الأكثر صرامة بالنسبة للصومال. هو دفع البلاد إلى التعاون بشكل أكثر فعالية في إعادة قبول مواطنيها الذين وصلوا إلى الاتحاد الأوروبي بشكل غير منتظم. ويبقون في الاتحاد الأوروبي دون الوثائق المناسبة.

على الرغم من أن هذا مجرد اقتراح، وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تقرر السلطات الإجراء. الذي سيتم تطبيقه على مواطني الصومال المتقدمين للحصول على تأشيرات شنغن. فإن القواعد الجديدة ستكون مماثلة لتلك التي اتخذها الاتحاد الأوروبي لبعض الدول الثالثة الأخرى في السنوات الأخيرة.

إذا قرر الاتحاد الأوروبي تطبيق إجراءات التأشيرة على الصومال، فلن يعد المواطنون الصوماليون. مؤهلين للحصول على تأشيرات دخول متعددة، مما يعني أنه سيتم إصدار تأشيرات دخول لهم فقط مرة واحدة.

سيخضع الصوماليون أيضًا لرسوم تأشيرة شنغن أعلى، وستتم معالجة طلبات الحصول على تأشيرة شنغن. الخاصة بهم في غضون 45 يومًا بدلاً من 15 يومًا المعتادة التي تنطبق على البلدان الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، قد يتم أيضًا تعليق بعض عناصر قانون الاتحاد الأوروبي. التي تنظم إصدار تأشيرات شنغن للصوماليين، بما في ذلك إمكانية التنازل عن شرط تقديم وثائق الأدلة.

مقالات مشابهة

  • المشاط: دمج وزارتي التخطيط والتعاون الدولي يُعزز الشراكة مع البنك الدولي
  • المشاط تلتقي رئيس البنك الدولي على هامش إجتماعات مجموعة العشرين
  • مَن يسابق مَن في نسف جسور الحوار؟
  • ابن طوق يبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي على هامش زيارة وفد الدولة إلى الهند
  • ٤٠ عاماً من العلاقات.. الإمارات والصين توقعان اتفاقيات جديدة (فيديو)
  • الإمارات والصين تبحثان تعزيز التعاون في قطاعي الصناعة والطاقة
  • المشاركة المجتمعية.. ممارسة فاعلة للتطوير ومعالجة التحديات
  • مياه الشرقية تنفذ يوم توعوي وترفيهي لـ300 طفل بالدايدامون
  • الرعاية الصحية: أكثر من 200 ألف خدمة طبية قدمهم مستشفى القصاصين خلال 8 أشهر
  • تشديد قواعد تأشيرة شنغن لهذه الدولة