شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن المنتخب النسوي يواجه جامايكا استعدادا لمونديال أستراليا، يخوض المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم آخر مباراة ودية له، استعدادا للمشاركة في نهايات كأس العالم بأستراليا ونيوزيلندا، ستجمعه بنظيره .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب النسوي يواجه جامايكا استعدادا لمونديال أستراليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب النسوي يواجه جامايكا استعدادا لمونديال أستراليا

يخوض المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم آخر مباراة ودية له، استعدادا للمشاركة في نهايات كأس العالم بأستراليا ونيوزيلندا، ستجمعه بنظيره الجامايكي يوم الأحد 16 يوليوز 2023

ويواجه المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، نظيره الجامايكي، الأحد 16 يوليوز 2023، في ملعب “بريستون ليون”، في مدينة ميلبورن الأسترالية، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023، في دولتي أستراليا ونيوزيلندا.

ويستهل المنتخب الوطني مشاركته في نهائيات كأس العالم بمواجهة منتخب ألمانيا، بطل العالم مرتين، يوم الاثنين 24 يوليوز في ملبورن، ثم يواجه، في الجولة الثانية، نظيره الكوري الجنوبي يوم الأحد 30 يوليوز 2023، على أن يواجه، في الجولة الأخيرة يوم الخميس 3 غشت 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب الوطنی کأس العالم

إقرأ أيضاً:

استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

أثبتت  الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر لتحقيق الألقاب.. ماذا طلب مدير الكرة بالزمالك من شيكابالا؟ استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

كما أثبتت الإشاعات  تعرض عمر مرموش لاصابة بجزع  في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب امام كاب فيردي، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن  مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بتسوانا.

أكد  محمد أبو العلا  طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعه ومحمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي وجاهزين لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • قائد أستراليا يحذر من إندونيسيا!
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • المنتخب السعودي يواجه المنتخب الأردن في «آسيوية اليد»
  • الاتحاد الأوروبي: #السودان يواجه أكبر كارثة نزوح في العالم
  • الاتحاد الأوروبي: السودان يواجه أكبر كارثة نزوح في العالم
  • البحرين تحقق فوزا تاريخيا على أستراليا في تصفيات آسيا لمونديال 2026
  • البحرين تتغلب على أستراليا بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026
  • هدف قاتل يحصد أغلي ثلاث نقاط للبحرين امام أستراليا في تصفيات كأس العالم
  • فوز صعب للبحرين على أستراليا في تصفيات آسيا لكأس العالم
  • فوز مهم للبحرين على أستراليا في تصفيات كأس العالم 2026