هشام جعفر:
وضعت خسارة المحرق أمام نظيره فريق الاتحاد والتي انتهت بنتيجة (102/‏96) الفريق في «كوابيس» الحسابات المعقدة، وذلك خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت مساء أمس (الإثنين) ضمن حساب الجولة التاسعة للدور التمهيدي لدوري زين لكرة السلة، لتضع سلة «البنفسج» بفوزها أقدامها في الدور السداسي، ليزيد الاتحاد من أوجاع المحرق تاركًا تحديد المصير إليه في الجولات البقية والتي سيكون من خلال النتائج التي ستقدمها في نهاية المطاف أندية النويدرات والنجمة في الجولتين القادمتين!!
مواجهة الفريقين شهدت حضورًا جماهيرًا من عشاق اللعبة والناديين ووصفت بعدة عناوين منها الإثارة والندية المتبادلة من الطرفين بجانب «الأكشن» الذي ظهر به محترف فريق الاتحاد اللاعب الأمريكي إيرلي الذي ظهر بنجومية المباراة منذ البداية، وأدت إلى بعض المناوشات بين لاعبي الفريقين خصوصًا في الفترتين الأولى والثانية وسط تقدم الاتحاد وملاحقة من المحرق إذ أنهياه بنتيجة التعادل (50/‏50).


وفي الشوط الثاني تواصل تسجيل النقاط المتبادل واستطاع المحرق أن يقلبها بفارق 7 نقاط بتألق محمد ناصر ومحمد حسين «كمبس» وبدر عبدالله جاسم وحسين سلمان بثلاثياتهم وسط غياب مخيب وخجول لمحترفي الفريق تايلور وأوستون، إلا أن تقدم المحرق لم يشفع له لضعف أدائه في الشق الدفاعي الذي لم يستطع من منع اختراقات إيرلي ومحمد كويد والمحترف جوردن من تحت السلة وكذلك علي غدير ومحمد أحمد «حلوم» المباغتين بثلاثياتهم إذ رجحوا المحافظة على تقدم فريقهم حتى النهاية وسط فرحة كبيرة احتفلوا بها مع جماهير النادي لبلوغهم الدور السداسي.
وجاء أبرز المسجلين «نجم المباراة» إيرلي إذ سجل 41 نقطة بجانب زميله جوردن 28 نقطة، بينما تقاسم لاعبو المحرق تسجيل النقاط من بدر عبدالله وتايلور و«كمبس» وسجل كل منهما 14 نقطة، عدا حسين سلمان الذي سجل 15 نقطة.
مباريات اليوم
تتواصل منافسات ذات الجولة الثامنة اليوم (الثلاثاء) بإقامة مباراتين؛ الأولى تجمع الحالة ومدينة عيسى عند الساعة 5:30 مساءً، تليها الثانية وتجمع فريقي البحرين وسماهيج عند الساعة 7:30 مساءً.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي: اجتماع استثنائي لوزراء الخارجية اليوم لمناقشة التصعيد الإسرائيلي بلبنان

أعلن الاتحاد الأوروبي، عن عقد اجتماع استثنائي لوزراء خارجية الاتحاد اليوم لمناقشة التصعيد الإسرائيلي في لبنان، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

وأكدت وزارة الخارجية الفرنسية مساء امس الأحد مقتل فرنسي ثان في الغارات الإسرائيلية على لبنان،  وفقا لما أوردته وكالة روسيا اليوم. 

وذكرت إذاعة "فرانس أنفو" إن فرنسيا يبلغ من العمر 60 عاما لقي مصرعه في قصف إسرائيلي في الأيام الأخيرة.

والخميس أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية مقتل امرأة تحمل الجنسية الفرنسية وتبلغ من العمر 87 عاما بعد "انفجار قوي" في قرية بجنوب لبنان.

هذا، ووصل وزير الخارجية الفرنسي جان نويل بارو إلى بيروت مساء الأحد في زيارة تستغرق 24 ساعة.

ومن المقرر أن يتحدث مساء مع السفير الفرنسي في لبنان لمناقشة مصير العشرين ألف فرنسي هناك.

كما سيجتمع يوم الاثنين مع الزعماء السياسيين اللبنانيين الرئيسيين، بمن فيهم رئيس الوزراء نجيب ميقاتي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الاحتياطي الأمريكي يلمح: التخفيض الجديد للفائدة 0.50% فقط
  • استفزاز وشغب جماهيري وطرد.. “ديربي ناري” ينتهي بأحداث مثيرة
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • الاتحاد الأوروبي: اجتماع استثنائي لوزراء الخارجية اليوم لمناقشة التصعيد الإسرائيلي بلبنان
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • إغناتيوس: نصر الله اختار مصيره ولم يكن بإمكانه التخلي عن خيار القتال
  • إغناطيوس: نصر الله اختار مصيره ولم يكن بإمكانه التخلي عن خيار القتال
  • كوابيس ود الطهور في جنجوة النوم
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في سوبر جلوب
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024