أكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط الرئيس التنفيذي لهيئة التخطيط والتطوير العمراني، الانتهاء من اعتماد 6 مخططات تفصيلية جديدة ضمن الدفعة الخامسة من مشروعها لتحديث وثائق الملكية للمخططات التفصيلية.
ونوّه بأن على كافة ملاّك العقارات اتخاذ الإجراءات اللازمة اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر 2023م وخلال 90 يومًا «حتى 25 مارس 2024» لاستكمال إجراءات تحديث وثائق ملكياتهم الواقعة ضمن المخططات التفصيلية التالية:
المخطط التفصيلي الجزئي لمنطقة عالي (2) مجمع 742
المخطط التفصيلي الجزئي لمنطقة جرداب مجمع 729
المخطط التفصيلي الجزئي لمنطقة كرباباد مجمع 426-432-434
المخطط التفصيلي لمنطقة داركليب - مجمع 1048
المخطط التفصيلي الجزئي لمنطقة باربار - مجمع 518
المخطط التفصيلي الجزئي لمنطقة جنوب النويدرات مجمع 646-643.


وأشار الخياط إلى أنه على ملّاك العقارات في المخططات المعلن عنها والراغبين في تحديث وثائق ملكياتهم تقديم المستندات المطلوبة وهي: نسخة من وثيقة الملكية، ونسخة من شهادة المسح إذا كانت وثيقة الملكية قديمة، ونسخة من بطاقة الهوية، أما في حال كان مقدّم الطلب يحمل توكيلاً من المالك، فيتوجب توفير توكيل معتمد يحمل توقيع مالك العقار مع ملء استمارة تقديم الطلب.
وأوضح بأنه يمكن إنهاء الإجراءات اللازمة إما عن طريق زيارة مركز خدمة العملاء التابع لهيئة التخطيط والتطوير العمراني والكائن في مبنى جهاز المساحة والتسجيل العقاري بمنطقة السنابس، أو عن طريق تقديم طلب استفسار عن وضعية أرض عبر البريد الإلكتروني للهيئة [email protected] أو عن طريق المنصة الإلكترونية لخدمات التخطيط العمراني «تخطيط www.planning.bh(Planning)».
وأضاف بأن أبواب الهيئة مفتوحة يوميًا من الأحد وحتى الخميس، من الساعة السابعة صباحًا وحتى السادسة مساءً. ويمكن للراغبين في الاطلاع على آخر المستجدات متابعة حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» bahrainupda@ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.upda.gov.bh.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

اعترافات تفصيلية.. الجاسوس جمال الشرعبي يكشف برامج وأهداف الملحقية الثقافية التابعة للسفارة الأمريكية وكيف عملت على ضرب ثقافة اليمن وهويته (صور+فيديو)

يمانيون../

اعترافات تفصيلية.. الجاسوس جمال الشرعبي يكشف برامج وأهداف الملحقية الثقافية التابعة للسفارة الأمريكية وكيف عملت على ضرب ثقافة اليمن وهويته

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/06/الشرعبي-المشاريع_التخريبية_في_الملحقية_الثقافية_.mp4 #استهداف اليمن#الملحقية الثقافيةً#اليمن#شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية‎#صنعاءالسفارة الأمريكية

مقالات مشابهة

  • بمبادرة من المملكة د. الربيعة .. اعتماد يوم عالمي للتوائم الملتصقة يمنحهم الأمل لحياة جديدة خالية من التشوهات
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • “أمانة الشرقية”: بدء المرحلة الثالثة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية
  • مساعد أمين حائل للاتصال: خط جديد لأكثر من 3 آلاف طريق في ‎حائل يعكس هوية المنطقة
  • الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية
  • اعترافات تفصيلية.. الجاسوس جمال الشرعبي يكشف برامج وأهداف الملحقية الثقافية التابعة للسفارة الأمريكية وكيف عملت على ضرب ثقافة اليمن وهويته (صور+فيديو)
  • توطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»