شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ضبط تشادي الجنسية بحوزته سلاح ناري وأسلحة بيضاء في بنغازي، تمكن أعضاء التحريات بمركز شرطة سيدي خليفة، بالتعاون مع أعضاء من جهاز مكافحة الظواهر السلبية، من إلقاء القبض على أحد الوافدين وبحوزته سلاح ناري .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط تشادي الجنسية بحوزته سلاح ناري وأسلحة بيضاء في بنغازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط تشادي الجنسية بحوزته سلاح ناري وأسلحة بيضاء في...

تمكن أعضاء التحريات بمركز شرطة سيدي خليفة، بالتعاون مع أعضاء من جهاز مكافحة الظواهر السلبية، من إلقاء القبض على أحد الوافدين وبحوزته سلاح ناري وأسلحة أخرى بيضاء.

جاء ذلك في بيان لمديرية أمن بنغازي عبر صفحتها على «فيسبوك»، قالت فيه، أن الوافد أُلقي القبض عليه بمحل إقامته بعد التأكد من ورود معلومات لأعضاء التحريات بمركز شرطة سيدي خليفة تفيد أن بحوزته سلاح ناري نوع خرطوش وأسلحة بيضاء

وأضافت المديرية إن رجال الأمن تمكنوا من الدخول إلى محل إقامة الوافد وضبطه، وبتفتيش المكان احترازياً عثر «على سلاح ناري نوع خرطوش ومجموعة من الأسلحة البيضاء ومجموعة من الهواتف المحمولة».

وأشارت إلى أنه جرى الانتقال بالمقبوض عليه إلى مركز شرطة سيدي خليفة وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى «م.م.م» من مواليد 1983 تشادي الجنسية، وأفاد بأنه يستخدم هذه الأسلحة للحراسة حسب أقواله، مؤكدة إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية حياله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيدي الزوين .. مداهمة محل لبيع المواد الغذائية بالجملة وحجز أطنان من المواد الفاسدة

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

تواصل المصالح الأمنية بمختلف أجهزتها، بالتعاون مع مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، جهودها لكشف بؤر تسويق المواد الغذائية الفاسدة التي تشكل خطراً على صحة المواطنين. وآخر هذه العمليات جرت صباح اليوم الأربعاء 11 شتنبر الجاري بمركز جماعة سيدي الزوين، عمالة مراكش، حيث نجحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي المحلي في مداهمة أحد أكبر المحلات التجارية المتخصصة في بيع المواد الغذائية بالجملة، وحجز أكثر من 3 أطنان من المواد الفاسدة داخل المحل وأحد المستودعات التابعة له.

عملية المراقبة والتفتيش استمرت لساعات، وفقاً لمصادر "أخبارنا المغربية"، قبل أن تلتحق عناصر المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (أونسا) بمراكش بالموقع. تم تحرير محضر رسمي بحق صاحب المحل، الذي سيُحال بموجبه على النيابة العامة، فيما تم حجز المواد الفاسدة بغرض إتلافها كما تنص على ذلك المساطر المعمول بها في مثل هذه الحالات.

مقالات مشابهة

  • بدء تركيب كابلات الـ«فايبر» في مركز سيدي غازي لرفع كفاءة خدمات الإنترنت
  • ضبط 5 قطع سلاح ناري في أسوان
  • إصابة أربعيني بعيار ناري بالأغوار الشمالية
  • سيدي الزوين .. مداهمة محل لبيع المواد الغذائية بالجملة وحجز أطنان من المواد الفاسدة
  • ضبط 246 قطعة سلاح ناري خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • شرطة سيدي خليفة يحبط محاولة مهاجرين غير شرعيين على متن قارب للهجرة إلى أوروبا
  • غليزان: 6 جرحى في حادث مرور ببلدية سيدي خطاب
  • بملابس بيضاء.. ظهور مؤثر لزوجة إيهاب جلال وبناته أثناء تشييع جنازته (صور)
  • بحوزته جرينوف.. ضبط عنصر إجرامى يدير ورشة سلاح فى أسيوط
  • لحوم حمراء بأسعار مخفضة في رمضان و2400 طن بيضاء لتموين السوق مع بداية الشهر