يمانيون../
أقامت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة اليوم الإثنين، حفل اختتام الدورة التأهيلية ال 40 للعائدين إلى صف الوطن.

وفي الاختتام الذي حضره مدير المركز الوطني للعائدين العقيد عبد الغني المروني، اعتبر مسؤول العائدين في المنطقة العسكرية الخامسة المقدم صدام تبول، عودة المغرر بهم إحدى ثمار قرار العفو العام الذي أصدرته القيادة الثورية والسياسية العليا… مؤكدا أن الانتصارات التي تتحقق كل يوم ببأس وقوة أبطال الجيش في مختلف الجبهات كسرت شوكة قوى العدوان ومرتزقته.

فيما أشارت كلمة المركز الوطني لاستقبال العائدين التي ألقاها النقيب حسين الحجاجي، إلى أن عودة المغرر بهم إلى صف الوطن يعبر عن مدى وعيهم بزيف وتضليل العدوان ومرتزقته.

ولفت إلى أن الوطن يتسع للجميع وأن الشعب اليمني سينتصر على الغزاة والمحتلين بتلاحمه مع أبطال القوات المسلحة.

في حين تطرقت كلمة المشاركين في الدورة، إلى ما تلقوه من دروس ومحاضرات قيمة عززت من وعيهم الوطني بمخاطر قوى العدوان والمحتلين على اليمن.

تخللت الحفل الذي حضره ركن استخبارات دائرة التوجيه المعنوي العقيد أحمد الهادي، ومسؤول العائدين بمحافظة ريمة المقدم محمد الحيدري، قصيدتان شعريتان.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديريات تهامة بحجة

الثورة نت|

دشنت التعبئة العامة في مربع مديريات تهامة بمحافظة حجة اليوم، المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى “.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة لشئون مديريات تهامة عبدالكريم خموسي، أهمية السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني الهمجي على لبنان وفلسطين واليمن.

وتطرق إلى خطورة المرحلة وطبيعة الصراع العربي الصهيوني ومستوى الانبطاح الذي وصلت إليه الأنظمة العربية والإسلامية وتطبيعها مع الكيان الصهيوني.. مؤكداً دور الجميع في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء.

وأشار إلى أن الانتصار للمظلومين والمستضعفين مسئولية دينية وأخلاقية وإنسانية واستجابة لأوامر الله سبحانه وتعالى والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وتلبية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ودعا من لم يسبق لهم الالتحاق بالدورات خلال المراحل السابقة من أبناء تهامة إلى الالتحاق في المرحلة الخامسة واكتساب المهارات العسكرية وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وإعداد العدة لخوض المعركة المصيرية والفاصلة بين الحق والباطل.

فيما أكدت كلمة المجالس المحلية التي ألقاها مدير مديرية حيران راجح طفيان الحرص على مضاعفة الجهود والتوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأهمية دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية واللبنانية والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

تخلل التدشين بحضور مسئولي التعبئة ومديري مديريات حرض وعبس وميدي وفروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية أوبريت وقصيدة شعرية.

كما تم تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية كحلان الشرف.

وأكدت الكلمات أهمية استشعار المسؤولية والتحاق من لم يسبق لهم بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديريات تهامة بحجة
  • التحالف الوطني للأحزاب في اليمن يعلن موقفه من العدوان الصهيوني على الحديدة
  • اللواء ركن “صدام حفتر” يحضر حفل اختتام دورة المهام الخاصة بمقرّ الكتيبة 110 مُشاة
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • السبت.. الحوار الوطني يعلن للرأي العام الإجراءات اللازمة لدعم موقف مصر الثابت تجاه التصعيد الخطير بالمنطقة
  • الحوار الوطني: عقد جلسة عاجلة السبت المقبل لدعم موقف الدولة تجاه ما يجري بالمنطقة
  • عضو الحوار الوطني: يجب الاستجابة لمطالبة الرئيس السيسي والاهتمام بالأمن القومي
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94