تواصل نيابة دار السلام الجزئية ، التحقيقات في جريمة قتل مروعة عندما أقدم 3 أشخاص على احتجاز مسجل خطر، شهرته ”فرخة" وتعذيبه حتى الموت لقيامه بسرقة هاتف أحدهم، وقد قررت النيابة العامة حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

النيابة تواصل  التحقيق في  مقتل مسجل خطر على يد 3 أشخاص في دار السلام

وتلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة ، إخطارا من مدير مباحث العاصمة مفاده عثور الأهالى على جثة شاب على جسده أثار تعذيب بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وعلى الفور انتقلت قوة من رجال مباحث القسم بقيادة، رئيس المباحث و معاون المباحث، وعثر على جثة مسجل خطر وشهرته "فرخة"، ووجود آثار توثيق على يديه ورجليه ووجود إصابات بمختلف أنحاء الجسم.

وكشفت التحريات قيام 3 أشخاص باحتجازه بورشه أحدهم وتوثيقه بالحبال والاعتداء عليه بالضرب بعصا خشبية  لقيام المجني عليه بسرقة هاتف محمول أحدهم، وأثناء ذلك ساءت حالته وقاموا بصرفه وبعدها جلس أمام أحد المحلات توفى متأثرا بإصابته.

وقامت أجهزة الأمن بنقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة التى رصدت تحركات المجنى عليه حتى وفاته وبالعرض على اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة أمر بتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريمة قتل مروعة مدير أمن القاهرة قسم شرطة دار السلام أجهزة الأمن النيابة العامة مسجل خطر

إقرأ أيضاً:

البحث عن الكنز.. سقوط عصابة التنقيب عن الآثار بـ دار السلام

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أربعة أشخاص بالقاهرة على خلفية اتهامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 4 أشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل شقة بالطابق الأرضي، ملك أحدهم، بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وأمكن ضبطهم حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وعُثر بداخل الشقة على حفرة بعمق 10 أمتار، وضبط الأدوات المستخدمة في الحفر والتنقيب.

بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«الداخلية» تداهم مصنع غير مرخص بداخله 3 ألاف قطعة صابون مغشوش بالقليوبية

تسمم 9 أفراد من أسرة واحدة إثر تناولهم وجبة إفطار فاسدة بالشرقية

«هعملك البطاقة بالمهنة اللي عايزها».. ضبط عنصر إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بعين شمس

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • مقتل طفلة وإصابة والديها خلال مشاجرة ببولاق الدكرور
  • حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار أسفل عقار بدار السلام
  • إحالة مسجل للجنح لاتهامه بسرقة توتوك بسلام عائشة جمال
  • إحالة مسجل لاتهامه بسرقة توتوك بسلام عائشة جمال
  • حفرة بعمق 10 أمتار.. التحقيق مع 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • البحث عن الكنز.. سقوط عصابة التنقيب عن الآثار بـ دار السلام
  • ضبط 4 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام
  • بهدف سرقته.. التحقيق مع حارس عقار لقتله شخص في الشيخ زايد
  • تبرئة رجل ياباني بعد 46 عام من الحكم عليه بالأعدام بتهمة قتل أربعة أشخاص