متابعة بتجــرد: تواجه النجمة كاردي بي وزوجها مغني الراب أوفست دعوى قضائية بتهمة عدم دفع الإيجار والتسبب بأضرار جسيمة في المنزل الذي يستأجره الثنائي ويقيمان فيه منذ 2022.

وبحسب المستندات التي حصل عليها موقع “تي أم زي” يوم الجمعة، تقدّم مالك منزل الثنائي في بيفرلي هيلز بدعوى ضدّ الثنائي بعدما غادرا المنزل في تشرين الأول (أكتوبر) دون أي إشعار، زاعماً أنهما تأخرا في سداد الإيجار ومدفوعات المرافق وتركا وراءهما “أضراراً كبيرة في الممتلكات”.

وتشمل بعض الأضرار خدوشاً على أرضيات البلاط والثقوب في الجدران وأثاثاً مكسوراً بالإضافة إلى “علامات حرق” على أمور أخرى مثل الطاولات والخزائن.

وتبلغ التكلفة المقدرة لإصلاح جميع الأضرار التي ألمّت بالمكان الذي سكن فيه الثنائي لمدّة 20 شهراً حوالي 85 ألف دولار، وفقاً للمستندات.

وأشارت التقارير إلى أنّ مالكي العقار قاموا بمحاولات عدّة لحل هذه المشكلة قبل تقديم الدعوى، إلّا أنّ جميعها لم تكن مثمرة وتجاهل كل من كاردي بي وأوفست كل المحاولات.

تأتي هذه الدعوى بعد أيّام على إعلان النجمة انفصالها عن زوجها أوفست بعدما واجها مشكلات عدة في علاقتهما. ويتشارك الثنائي طفلين هما ابنتهما، كالتشور (5 أعوام) وابنهما ويف (عامين).

@keepin_upwiththeblues #cardib responded to #blueface and #chriseanrock #offset #kuwtb???? #single #foryou #fyp #fypシ ♬ Love – Revember main 2023-12-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مقاطعة بكركي من دون الدخول في اشتباك اعلامي

تفيد اوساط معنية ان قرار مقاطعة المجلس الإسلامي الشيعي للقاء الذي حصل في الصرح البطريركي في بكركي لم يكن قراراً عفويا، بل على العكس كان محسوباً بدقة بعد التصريحات الاخيرة البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي الاخيرة والتي ازعجت كلا من "حزب الله" وحركة "أمل" بشكل كبير.
وبحسب المصادر فإن الثنائي الشيعي لا ينوي الدخول في اي معركة اعلامية مع بكركي، كما كان "لبنان ٢٤" اشار  امس، لكنه في الوقت نفسه لديه الحق في اخد الخطوات السياسية التي تناسبه والتي تظهر احتجاجه على الموقف الذي يعتبره غير مسبوق للبطريرك  الراعي.
وترى المصادر "ان اتخاذ موقف سياسي ضد بكركي او في مواجهتها، بعد ما يعتبره "الثنائي الشيعي" اصطفافا سياسيا واضحاً ضده في لحظة الاشتباك العسكري في الجنوب، هو امر طبيعي وقد يستمر لفترة".
في المقابل، تستغرب اوساط البطريركية المارونية الضجة التي اثيرت رغم التوضيحات التي تم ابلاغها لمراجعين في هذا الصدد ونفي أن يكون البطريرك قصد عمليات "حزب الله" في مواجهة إسرائيل.
وتستغرب الاوساط محاولات اثارة خلافات طائفية مسيحية ـ شيعية .

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • 5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها
  • المحكمة العليا الأمريكية ترفض حد صلاحية الدولة في التدخل بمحتوى الشبكات الاجتماعية
  • مقاطعة بكركي من دون الدخول في اشتباك اعلامي
  • قرار قضائي فرنسي مرتقب بشأن مذكرة توقيف لبشار الأسد
  • إسرائيل تخسر نحو 60 بالمئة من الاستثمار الأجنبي بسبب الحرب على غزة
  • عرضوا عليها 124 مليون دولار.. مواطنة مغربية ترفض بيع منزلها في القدس لإسرائيل!
  • ولايات أمريكية تعلن الطوارئ وتطالب المواطنين بالبقاء في المنزل بسبب ارتفاع درجة الحرارة
  • إليسا تُتوّج صيف لبنان بإحياء حفل ملكة جمال 2024
  • حزب نمساوي يحث على رفع دعوى قضائية ضد المجر بسبب سياسة اللجوء
  • أول دعوى من نوعها..أسرة تقاضي ناسا بسبب جسم فضائي ثقب منزلها