نفى عمرو المغربي، عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية، توقف حركة البيع والشراء في محلات الصاغة، موضحا أن محلات الذهب تبيع وتشتري الذهب من المواطنين بشكل طبيعي.

سعر الذهب في مصر

وأشار المغربي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن سعر الذهب يتغير على مدى الساعة، نتيجة العرض والطلب حيث أدرك المواطنون أن الذهب ملاذ آمن يحفظ أموالهم، حيث يوجد طلب متزايد على الذهب مع قلة في المعروض.

عمرو أديب: "الإسرائيليين غُلب حمارهم في غزة" شاهد.. أهالي الأسرى الإسرائيليين يقاطعون نتنياهو أثناء حديثه أمام البرلمان

وأوضح أنه مازال هناك طلب على شراء الجنيهات الذهب والسبائك حتى الآن، لافتا إلى أنه لا يفضل الشراء في حالة عدم استقرار الأسعار، ولكن عندما يستقر السعر يمكن الشراء، حيث أن الذهب يرتفع وينخفض سعره، ولكن على المدى الطويل سعره يرتفع، معلقا: "محدش يشتري ذهب النهاردة وييقول هبيعيه بعد شهرين أقل حاجة سنة".

ونوه عمرو المغربي، عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية، بأنه لا يمكن تحديد مصير سعر الذهب الفترة المقبلة، حيث إن الأمر متوقف على العرض والطلب. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شعبة الذهب محلات الصاغة سعر الذهب في مصر سعر الذهب سعر الذهب

إقرأ أيضاً:

كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك

حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لبطولة السوبر المحلي.

واطمأن مدير الكرة من فتوح على جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيدا للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

من جانبه، أدى أحمد عبد الرحيم " إيشو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم السبت.

وخاض اللاعب التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024: اصبر ولا تفتعل مشكلات 
  • البريد ينفي وجود أي شراكة مع PaySky للحصول على رخصة بنك رقمي
  • 4 أبراج لديها فرص قوية للحمل الفترة المقبلة.. هل أنتِ من بينها؟
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • الرميح: العودة التدريجية لإنتاج النفط ستتضاعف في الفترة المقبلة
  • «الأعلى للجامعات»: تطوير شامل في لوائح الكليات الفترة المقبلة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • الذهب يرتفع 5 جنيهات جديدة في ختام التعاملات
  • الذهب يرتفع 10 جنيهات اليوم
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول