وسط تضارب في الإفادات، تداولت فضائيات ووسائل إعلام عراقية مختلفة اليوم معلومات بشأن اختفاء مواطنَيْن كويتيين في محافظة الأنبار، جنوبي العراق.

اعلان

وسط تضارب في الإفادات، تداولت فضائيات ووسائل إعلام عراقية مختلفة اليوم معلومات بشأن اختفاء مواطنَيْن كويتيين في محافظة الأنبار، جنوبي العراق.

و تسبب بيان وزارة الخارجية الكويتية بالمزيد من الارتباك، إذ أشار إلى أن الواقعة تتعلق بمواطن واحد فقط، حيث جاء في البيان إن "الوزير سالم عبد الله الجابر الصباح، أجرى اليوم الإثنين اتصالاً هاتفياً مع فؤاد حسين، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية العراق، لمعرفة ملابسات اختفاء مواطن كويتي في محافظة الأنبار".

وأشار إلى أن "السلطات العراقية تجري حالياً، وعلى أعلى المستويات، تحقيقاً بهذا الخصوص لكشف ملابسات الاختفاء".

وكانت وسائل إعلام عراقية نقلت عن مصدر أمني عراقي إن مواطنين كويتيين تعرضا لـ"محاولة داعشية" للاختطاف بين محافظتي الأنبار وصلاح الدين.

وذكرت أن المواطنين أنور الظفيري وجابر المطيري، اللذين دخلا العراق بسيارتهما في رحلة صيد، اُستهدفا من قبل مجموعة من مسلحي داعش، حاصرتهما وأحرقت سيارتهما، قبل اقتيادهما إلى جهة غير معلومة. ومن جهتها أكّدت السلطات العراقية سيّرت فرقاً من الجيش والأمن للبحث عنهما.

شاهد: الصحة النفسية في العراق بين وصمة العار وشحّ المعالجينماكرون يؤكد للعراق عزمه على مكافحة تنظيم داعش بعد مقتل عسكريين فرنسيينشاهد: أعياد ميلاد صامتة وحزينة في سوريا والعراق: غابت الاحتفالات وحضرت غزة

ويمارس كثير من الصيادين من دول الخليج هواية الصيد في صحراء العراق الجنوبية والغربية بحثاً عن الصقور، لكن المنطقة الصحراوية المترامية الأطراف معروفة بأنها مكان اختباء لجماعات لا تزال نشطة من تنظيم الدولة الإسلامية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كوب "ستارباكس" يتسبب بفصل مذيعة تركية.. والقناة تؤكد دعمها لغزة "لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم".. محمد صلاح يوجه رسالة تضامن لغزة بعد تعرضه لانتقادات اضطرابات وميول انتحارية من هول مشاهد الحرب.. هذا ما يعانيه الجنود الإسرائيليون العائدون من غزة داعش العراق خطف الكويت اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة: أكثر من 60 قتيلًا بقصف إسرائيلي على مخيم المغازي في قطاع غزة دعم الولايات المتحدة غير المشروط لإسرائيل يساهم في عزل واشنطن دولياً رئيس شركة إنيوس جيم راتكليف يستحوذ على 25% من أسهم مانشستر يونايتد 13 قتيلاً على الأقل و39 جريحاً في انفجار مصنع لمعالجة النيكل في إندونيسيا حزن يلف بيت لحم.. رسالة من أهالي المدينة للعالم: أطفال غزة يستحقون أن يكونوا أحرارًا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تستمر التغطية| قصف إسرائيلي على قطاع غزة ونتنياهو يتوعّد بمواصلة الحرب يعرض الآن Next مقتل مسؤول إيراني كبير بغارة إسرائيلية على سوريا والحرس الثوري: تل أبيب ستدفع الثمن يعرض الآن Next حقق حلم الشهرة بعد مقتله.. تعرّف على قصة الصبي الفلسطيني عوني الدوس يعرض الآن Next كوب "ستارباكس" يتسبب بفصل مذيعة تركية.. والقناة تؤكد دعمها لغزة يعرض الآن Next بمليوني روبل.. بطاقة شخصية لبوتين تُباع في مزاد علني

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم عيد الميلاد قطاع غزة غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فلاديمير بوتين أعياد مسيحية فولوديمير زيلينسكي تركيا إسرائيل طوفان الأقصى Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار عيد الميلاد قطاع غزة غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: داعش العراق خطف الكويت عيد الميلاد قطاع غزة غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فلاديمير بوتين فولوديمير زيلينسكي تركيا إسرائيل طوفان الأقصى عيد الميلاد قطاع غزة غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا یعرض الآن Next قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا

شهدت أسعار الذهب في محافظة المنيا، ثباتا في الأسعار، لدى كبار الصاغة.. وتنشر بوابة “الفجر” أسعار الذهب اليوم، في مراكز محافظة المنيا


وجاءت أسعار الذهب في المنيا كالتالي:


الوحدات سعر البيع سعر الشراء
عيار 24 3،537 جنيه 3،560 جنيه
عيار 22 3،243 جنيه 3،263 جنيه
عيار 21 3،095 جنيه 3،115 جنيه
عيار 18 2،653 جنيه 2،670 جنيه
عيار 14 2،063 جنيه 2،077 جنيه
عيار 12 1،769 جنيه 1،780 جنيه

كما تباين اليوم أسعار الذهب لعيار 21 داخل محال الصاغة، في محافظات الجمهورية بزيادة نسبية بسبب زيادة الطلب على الذهب، إضافة إلى ارتفاع في سعر الدولار.
أسعار الذهب اليوم

سعر المصنعية والدمغة في المنيا


كما نعرض متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، والتي تتراوح بين 80 إلى 120 جنيهًا، وسيتم تحديث الأسعار في أسواق الصاغة أو تغيرات أسعار المعدن الأصفر في مصر أو فى حالة حدوث أي تغير في أسعار الذهب العالمية بصورة فورية.
أسباب عدم استقرار أسعار الذهب
1. ارتفاع أسعار السلع والخدمات: شهدت العديد من السلع والخدمات ارتفاعًا في أسعارها مع بداية العام الجديد، وتوقعات بزيادة التضخم بعد انخفاضه في الأشهر السابقة.


2. قيود تعامل البنوك بالنقد الأجنبي: قامت بعض البنوك بإيقاف تعاملاتها بالنقد الأجنبي خارج مصر من خلال البطاقات البنكية بسبب نقص الدولار، وتقليص عدد البنوك الأخرى حد الاستخدام الشهري إلى 50 دولارًا.


3. عدم انتظام حركة الصاغة وتسعير الذهب: تشهد حركة الصاغة وتسعير الذهب عدم انتظامًا، وتم تداول أخبار عن تراجع المعروض من الذهب الخام وانخفاض توفره في الأسواق.


4. محادثات مستمرة مع صندوق النقد الدولي: تجري الحكومة المصرية محادثات مستمرة مع صندوق النقد الدولي بشأن زيادة قيمة القرض المقدم لمصر، والتي قد تصل إلى 6 مليارات دولار، بالإضافة إلى مراجعة صندوق النقد الدولي وصرف الشرائح الثانية والثالثة من القرض.


5. زيادة في الطلب على السبائك والعملات الذهب: شهدت مصر زيادة واضحة في الطلب على السبائك والعملات الذهبية.

مقالات مشابهة

  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم الحمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • فتح مراكز الاقتراع بالدورة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية: من سيخرج فائزا بين بزشكيان وجليلي؟
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم الاربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا