ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، الاجتماع السنوي الخاص بمناقشة مخرجات حصاد سعادة المتعاملين، الذي تنظمه إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء ممثلة بقسم السعادة.

حضر الاجتماع، الذي عُقد بمقر القيادة، العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور علي أحمد أبو الزود نائب مدير عام العمليات المركزية، إلى جانب مديري الإدارات وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.

واستعرض الاجتماع الاستراتيجية الحديثة الخاصة بالسعادة في القيادة العامة لشرطة الشارقة والمتوائمة مع استراتيجية وزارة الداخلية ومشروع المتعامل السري المحلي والنتائج الإيجابية التي حققتها مراكز القيادة ومؤشر نسبة الاستخدام للقنوات الرقمية ومؤشرات الأزمنة المعيارية لنظام إدارة زيارة المتعاملين، والتي حققت فيها القيادة أهدافها المنشودة، إضافة إلى عرض نتائج مراكز سعادة ومراكز الخدمة للمتعهدين والمنفذة من دائرة الإحصاءات وتنمية المجتمع، وعرض نتائج نظام نبض المتعامل والذي تتم متابعته من مكتب رئاسة مجلس الوزراء.

وأكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي حرص شرطة الشارقة واهتمامها بتطوير خدماتها للمتعاملين وتقديمها بكفاءة عالية ووفق أفضل الممارسات العالمية، لتعزيز جودة حياة أفراد المجتمع،‎ مشيداً بجهود الموظفين المبذولة في سعيهم المستمر للوصول للريادة في مجال تقديم الخدمات، حاثاً إياهم على الاستمرار على هذا النهج وتبني أفضل الممارسات التي من شأنها تسهيل وتيسير رحلة المتعامل تحقيقاً للتميز في مجال الخدمات المقدمة.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تطلق حملة «سافر مطمئن»

الشارقة: «الخليج»

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة، مبادرتها الصيفية ‏«سافر مطمئن»، لتعزيز الوعي المجتمعي حول تأمين المنازل قبل السفر، واتخاذ كافة التدابير الوقائية لحفظ الممتلكات والمقتنيات، وتستمر حتى نهاية أغسطس.

وأكد العميد عمر أحمد أبو الزود، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، الحرص على استمرار نشر الرسائل التوعوية لتحقيق الأمن المجتمعي الشامل، ورفع الحس الأمني لدى الجمهور.

وأوضح أن هذه المبادرة الصيفية التي أطلقت عام 2022 تتماشى مع استراتيجية القيادة العامة الجديدة 2024 -2027، والتي تسعى لحماية الممتلكات واتخاذ التدابير الوقائية التي يجب أن يقوم بها صاحب المنزل قبل السفر وتجنيبها من الأخطار المحتملة، مثل: السرقات أو العبث من قبل ضعاف النفوس، لافتاً إلى أن تأمين المنزل وتحصينه ضد أي ممارسات سلبية هو من أولويات صاحب المنزل في المقام الأول.

ودعا إلى ضرورة اتباع إرشادات تأمين المنازل قبل المغادرة، مثل: إخبار جار موثوق أو أحد الأصدقاء بموعد السفر، وفحص الأقفال والنوافذ وإغلاقها بإحكام، واستخدام مؤقتات للإضاءة الخارجية، إذ تكون في وضعية التشغيل ليلاً، واستخدام كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار بكافة أنواعها.

كما نصح بتجنب وضع مفتاح المركبة مع مفاتيح المنزل، وعدم تركها في متناول العمالة المساعدة، وركن السيارة في مكان ظاهر أو استخدام مرآب مغلق، وعدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال، وفصل كافة الأجهزة الكهربائية غير الضرورية.

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تطلق حملة «سافر مطمئن»
  • شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات
  • الدقهلية تناقش التوصيف الوظيفي والمهام الموكلة لرئيس الهيئة الطبية
  • بعثة البنك الدولي: برنامج تكافل وكرامة نموذج رائد ويأتي ضمن أفضل الممارسات الدولية في مجال الحماية الاجتماعية
  • مخرجات الاجتماع العراقي التركي بشأن ملف المياه
  • "جمعية إحسان" تناقش المشروعات المستقبلية وتعزيز الخدمات
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • 5 سياسات تدعم الخدمات الحكومية والتحول الرقمي في الإمارات
  • القيادة تعزي حاكم الشارقة وتهنئ رئيس جيبوتي