قال رئيس مجلس المنطقة الشمالية البلدي شبر الوداعي إن الجهد المتصاعد للأعضاء البلديين في الحرص على تفعيل المسؤوليات المحددة في المادة 19 في قانون البلديات رقم 35 لسنة 2002 دفع في تفاعل الحديث في موضوع العمل التكاملي بين الأطراف المؤسسية ذات الارتباط بالقضايا الخدمية.
وأضاف: «نؤكد على تفهمنا لما يجري تداوله من مرئيات في شأن ذلك، وقد حرصنا على تعزيزه وفق المتطلبات والمحددات الإجرائية التي يحدد مفاصلها القانونية والإجرائية الدستور وقانون البلديات، حيث جرى العمل على بناء شراكة فاعلة مع الجهاز التنفيذي والوزارات والمؤسسات ذات العلاقة بالعمل البلدي والعمل على عقد اجتماعات تشاورية مع النواب الذين يمثلون الشمالية، وتم الاتفاق على متطلبات نهج الشراكة والعمل التكاملي المطلوب في إدارة ملفات المطالب الخدمية وفق المحددات التي يحدد مساراتها الدستور وقانون البلديات».


وشدد على أن العمل التكاملي هو ذلك المنهج الذي ينبغي أن يراعي خصوصية المسؤولية المحددة في القانون الذي يحدد أدوات التكامل في العمل الجمعي، وذلك هو المسار الذي ينبغي أن يترك أثره في منظومة العمل المشترك وعدم تداخل المسؤوليات في متابعة المطالب الخدمية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

توفير 330 فرصة عمل لأبناء محافظة القليوبية

أعلنت مديرية العمل توفير 330 فرصة عمل داخل نطاق محافظة القليوبية، عن طريق النشرة القومية للتشغيل التابعة لوزارة العمل الصادرة اليوم الجمعة.

أوضح المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، أن توفير وظائف جديدة بمديرية للعمل بالمحافظة، ضمن مبادرة بداية يستهدف تنمية الإنسان، والعمل على خلق فرص عمل جديدة وبرامج لتطوير المهارات مشيرًا أن عدد الوظائف يصل إلى 330 وظيفة بـ 4 شركات ومدرسة خاصة ضمن جهود مديرية العمل بالمحافظة لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن وظائف مديرية العمل متوافرة أيضًا بمديرية العمل ببنها مجمع المصالح كورنيش النيل بجوار ديوان عام المحافظة، ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالقليوبية، وأن في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت، مشيرًا أنها تأتي في إطار المساعدة على مواجهة البطالة وتوفير فرص عمل لائقة ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان المصري.

مقالات مشابهة

  • وزير الحكم المحلي يبحث مع نواب البرلمان استعدادات البلديات لفصل الشتاء
  • وزارة البلديات والإسكان تحقق جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي في دورتها الخامسة
  • لقاء يجمع بين وزيري التنمية والعمل لبحث خلق فرص عمل للشباب
  • ماندو العدل يعلن إنتهاء تصوير فيلم "بنات الباشا"
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار المتابعة للقطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين   
  • وزير البلديات والإسكان يفتتح أعمال الدورة الـ 12 لمؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 
  • توفير 330 فرصة عمل لأبناء محافظة القليوبية
  • محافظ أسيوط يهدي 200 لحاف وحقيبة مدرسية للتلاميذ الأيتام والأسر الأولى بالرعاية