أكد  فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ عن سيناء، أن مشاركة الشعب المصري بكثافة في الانتخابات الرئاسية يؤكد التفاف الشعب المصري حول الرئيس السيسي. 

 

رئيس جميعة مجاهدي سيناء: إرادة سياسية حقيقية لتنمية أرض الفيروز..فيديو سكرتير شمال سيناء: الدولة تيسر على المواطنين بتمليك الأراضي والمنازل بغرض التعمير

قال فايز أبو حرب في حواره مع الإعلامي نشأت الديهي " في برنامج " بالورقة والقلم " المذاع على قناة " تن "، :"  الدولة كانت تحارب الإرهاب وكانت تقوم بالتنمية والتعمير بالتوازي في سيناء ".

أضاف فايز أبو حرب :"  الدولة أنفقت 610 مليار جنيه على تنمية سيناء خلال السنوات الماضية ".

تابع فايز أبو حرب :" رئيس الوزراء قام بزيارة سيناء مؤخرا وقام بتدشين المرحلة الثانية من المشروعات التنموية في كافة القطاعات داخل سيناء".

واكمل فايز أبو حرب :" هناك إرادة سياسية حقيقية لإحداث التنمية في سيناء"، مضيفا:"  الدولة المصرية لن تفرط في شبر واحد من أرض سيناء ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء تنمية سيناء شمال سيناء مصر اخبار التوك شو فایز أبو حرب

إقرأ أيضاً:

البرهان يلتقي مجموعة من الإعلاميين ، بينهم مزمل ، ضياء والباز

(سونا)- التقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم مجموعة من الإعلاميين.  وأشاد بدعم الإعلاميين للقوات المسلحة ومساندتهم لها في معركة الكرامة الوطنية مبيناً أنهم سخروا أقلامهم لخدمة قضايا وطنهم ودعمهم ونصرتهم لقضايا الوطن الذي يواجه تحديات كبيرة في أمنه وإستقراره.



وقدم سيادته تنويراً حول مجمل الأوضاع في البلاد على خلفية التمرد الذي قادته مليشيا الدعم السريع الإرهابية ضد الدولة ومؤسساتها.  وأشار رئيس مجلس السيادة إلى النعرات العنصرية التي أدخلتها المليشيا في حربها ضد الشعب ، مؤكداً أن ما تمارسه هذه المليشيا دخيل على قيم وأخلاق وموروثات الشعب السوداني. مشيداً بالالتفاف الجماهيري الكبير حول القوات المسلحة.   من جانبه قال الأستاذ ضياء الدين بلال عضو الوفد في تصريح صحفي ان الوفد يضم عددا من الصحفيين السودانيين والعرب .مبيناً ان هذه الزيارة تجئ للوقوف على حقيقة الأوضاع على الأرض وأضاف أن الوفد زار الخطوط الأمامية بأمدرمان وكذلك ولاية نهر النيل حيث عقد عددا من اللقاءات مبيناً أن اللقاء مع رئيس المجلس السيادي كان لقاء مثمراً ومهماً حيث تم فيه  تمليك الكثير من المعلومات للوفد الإعلامي الزائر حول طبيعة المعركة خاصة أنها معركة وجودية تستهدف وجود الدولة السودانية بكل مكوناتها وأجهزتها . وقال ضياء أنه تم تبادل الكثير من الآراء والأفكار خلال اللقاء وتم التأكيد على ضرورة إسناد الجيش للقيام بدوره  في حماية الدولة السودانية من هذه المخاطر ، موضحا أن هناك عدوان كبير على السودان  يستدعي تآزر كل القطاعات العسكرية والمدنية والأمنية باعتبار أن هذا الخطر يستهدف أمن وإستقرار الوطن.  وأبان أن القطاع الإعلامي يقع عليه عبء كبير في التصدي لهذه المؤامرة الكبرى التي تقودها المليشيا المتمردة ضد الدولة ومؤسساتها، بعون وإسناد إقليمي ودولي.   وحيا عضو وفد الإعلاميين الشعب السوداني على صموده وصبره في مواجهة هذه المؤامرة.  

مقالات مشابهة

  • «خوري» تُؤكد ضرورة إدارة موارد الدولة بما يُلبي تطلعات الشعب
  • حماس تؤكد أن دماء شهداء جنين وقودًا للانتفاضة ضد العدو الصهيوني
  • البرهان يلتقي مجموعة من الإعلاميين ، بينهم مزمل ، ضياء والباز
  • طلاب جامعة دمشق: المشاركة بانتخابات مجلس الشعب تعبر عن إرادة السوريين في تعزيز الديمقراطية
  • قضايا الدولة تنقذ الخزانة العامة من دفع مبلغ يتجاوز 3 مليارات جنيه
  • «قضايا الدولة» تنقذ الخزانة العامة من دفع 3 مليارات جنيه
  • هيئة قضايا الدولة تنقذ الخزانة العامة من دفع أكثر من 3 مليارات جنيه
  • برلماني: التشكيل الوزاري الجديد تغيير للدماء من أجل استكمال التنمية
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • أستاذ علوم سياسية: بيان 3 يوليو أنقذ الدولة المصرية من خطر داهم