بوابة الفجر:
2024-10-01@21:18:13 GMT

أحمد سعد وبهاء سلطان يطرحان "كله فالصو"

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

طرح الفنان أحمد سعد وبهاء سلطان أغنية كله فالصو عبر قناة سعد الرسمية على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية المختلفة، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة إسعاد يونس معهما في الغناء، لتكون الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة.

 

أغنية “كله فالصو” الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وحققت نجاحًا هائلًا فور طرحها عبر المنصات الموسيقية المختلفة فهي من كلمات الأغنية للشاعر فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.

 

أحمد سعد يكشف عن موعد طرح ديو "كله فالصو" مع بهاء سلطان

 

وكان قد صرح الفنان أحمد سعد عن موعد طرح أغنية “كله فاصلو”، والذي يتعاون فيها مع الفنان بهاء سلطان، والتي تعد الأغنية الرسمية لفيلم “عصابة عظيمة” للنجمة إسعاد يونس، والمقرر طرحه يوم 4 يناير المقبل في جميع دور العرض، لينافس في شباك التذاكر وسط نجوم السينما خلال الموسم الشتوي.

 

وروج سعد للأغنية عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر جزءًا من الأغنية وعلق قائلًا: “استنوا أغنية كله فالصو مع النجم بهاء سلطان بكرة الساعة 6 على كل المنصات الموسيقية”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية كله فالصو فيلم عصابة عظيمة الفنانة إسعاد يونس الفنان بهاء سلطان الفنان أحمد سعد بهاء سلطان کله فالصو أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى

انطلقت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة قناة dmc، الذي يناقش العديد من القضايا الاجتماعية المهمة بشكل لايت ويضم عددا كبيرا من الفنانين في أحداثه.

أبرز مشاهد الحلقة السادسة مسلسل تيتا زوزو

شهدت الحلقة السادسة مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، على توتر العلاقة بين ندى موسى وزوجها عابد عناني ما أدى لظهور مشكلات كثيرة بينهما بشكل مستمر، وبدورها قامت تيتا زوزو بتوجيه نصيحة لها بضرورة الاهتمام بزوجها وبيتها لأنها منشغلة بحياتها الخاصة، وهو ما اتبعته بالفعل، من أجل استقرار حياتها الزوجية.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، نور محمود، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، بسمة داوود، محمود البزاوي، سمر علام، مجدي بدر، وعدد آخر من الفنانين من اخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبدالعزيز.

ويذاع مسلسل تيتا زوزو عبر شاشة قناة dmc، يوميًَا في تمام الساعة 8 مساء، وتكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء، بالإضافة لعرض الحلقات عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

 

مقالات مشابهة

  • حلقة 8 | إسعاد يونس يكشف لغز العفاريت في مسلسل "تيتا زوزو"
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان آل الجروان وبوالزود
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • أمل العفيفي: رسالة عظيمة للمجتمع ومؤسساته
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • حسين لبيب: العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"