بالرغم من احتفال بعض نجوم الوسط  الفني بالعام الجديد 2024، إلا أن الفنانة ريهام حجاج عبرت عن غضبها بسبب الأوضاع التي مازالت يمر بها الشعب الفلسطيني، من إبادة جماعية وقهر.

 

وعبرت الفنانة ريهام حجاج عن غضبها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: “بينما يحتفل العالم بالكريسماس والسنة الجديدة، هناك إبادة جماعية بمنتهى الوحشية ما زالت مستمرة لإخوتنا دون أي شفقة أو رحمة”.

 

وأردفت ريهام قائلة: “أوقفوا إطلاق النار، الطلب الذي طلبه أكثر من 90%؜ من سكان الكرة الأرضية لمدة أكثر من 80 يومًا، ولا حياة لمن تنادي بالعكس الوضع بيزداد سوءًا ودمارًا وألمًا، لمن يظنون أنهم يديرون العالم أنتم على مشارف دماره، أوقفوا إطلاق النار”.

 

ريهام حجاج تواصل تصوير مسلسل صدفة

 

ومن جانب آخر، يستأنف النجوم ريهام حجاج وخالد الصاوى وسلوى خطاب تصوير مسلسل "صدفة"، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  في رمضان المقبل 2024.

 

أبطال مسلسل صدفة 

 

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج.

 

تعاون للمرة الرابعة 

 

ويعد مسلسل "صدفة" التعاون الرابع الذي يجمع بين النجمة ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعد النجاحات التى حققاها معا فى مسلسل "جميلة" ومسلسل "يوتيرن " ومسلسل "لما كنا صغيرين"

ومسلسل "صدفة " من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة "فانتدج" حيث انطلق التصوير في الديكور الأساسى للعمل، على أن يتم التنقل بين أماكن التصوير المختلفة الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صدفة الفنانة ريهام حجاج الشعب الفلسطيني ريهام حجاج خالد الصاوي ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

فتاة تعثر على شقيقتها التوأم عبر تطبيق «تيك توك».. صدفة أغرب من الخيال

عثرت فتاة على شقيقتها التوأم خلال تصفحها تطبيق تيك توك، بعد أن اكتشفت حسابا لفتاة تشبهها بشكل كبير، وبعد التواصل معها قررتا إجراء اختبار الحمض النووي، وكانت المفاجأة الكبى.

التوأم إيلين ديسادزي وشقيقتها آنا بانشوليدزي، التقيا معا بعد سنوات طويلة من الفراق، حيث أنهما تفرقتا عن بعضهما بعد بيعهما فيما عرف بواقعة «فضيحة الاتجار بالبشر» بدولة جورجيا، وفقا لما جاء في وكالة فرانس برس.

تحدثت «آنا» البالغة من العمر 19 عامًا، عن كونها طالبة تدرس اللغة الإنجليزية في الجامعة، وكانت طفولتها سعيدة، لكنها اكتشفت أن ما عاشته بمثابة خداع، مضيفة أنها استوعبت المعلومات بصعوبة، فالأشخاص الذين قاموا بتربيتها لمدة 18 عاما ليسوا والديها الحقيقين، لكنها لم تشعر بالغضب ناحيتهم على الإطلاق.

إجراء تحليل DNA

فيما تحدثت «إيلين» التي تدرس علم النفس، أنها أصبحت صديقة شقيقتها دون أن تعرف الحقيقة، حتى قررتا إجراء تحليل dna ليكتشفا الحقيقة. 

سرقة 120 ألف طفل

ويعد التوأم ضحيتا سرقة الأطفال من ذويهم في دولة جورجيا، إذ نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن وسائل محلية بدولة جورجيا، أنه تم سرقة 120 ألف طفل من ذويهم ما بين عام 1950 وحتى 2006.

مقالات مشابهة

  • فتاة تعثر على شقيقتها التوأم عبر تطبيق «تيك توك».. صدفة أغرب من الخيال
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • شيخ الأزهر من ماليزيا: حرب فلسطين جريمة إبادة جماعية تجاوزت بشاعتها كل الحدود
  • شيخ الأزهر من ماليزيا: مأساة فلسطين هي مأساة العرب والمسلمين والعالم الحر وهي جريمة إبادة جماعية
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بالسنة الهجرية الجديدة
  • كاتب صحفي: المصريون يثقون في الحكومة الجديدة.. وهناك تحديات كثيرة تواجهها
  • الإفتاء تكشف حكم التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة
  • محمد بن راشد: دبي مستمرة في تطوير المشاريع الاقتصادية والتنموية
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • السجونُ الإسرائيلية لا تتسعُ ومسلسلُ التعذيب لا ينقطعُ