شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن المنتخب الوطني للكرة الطائرة للسيدات يحصدر برونزية دورة الألعاب العربية، منتخب السيدات خسر في الدور نصف النهائي أمام الجزائر المستضيفتوج المنتخب الوطني للكرة الطائرة للسيدات، الجمعة، بالميدالية البرونزية بعد .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب الوطني للكرة الطائرة للسيدات يحصدر برونزية دورة الألعاب العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة للسيدات يحصدر برونزية...
منتخب السيدات خسر في الدور نصف النهائي أمام الجزائر المستضيف

توج المنتخب الوطني للكرة الطائرة للسيدات، الجمعة، بالميدالية البرونزية بعد فوزه على المنتخب الإماراتي بنتيجة 3-2 بواقع (25-23، 25-19، 22-25، 19-25، 15-13) في المباراة التي أقيمت في صالة حرشة حسان بالجزائر العاصمة ضمن دورة الألعاب العربية.

ً : بين شكر حمد وتعيين عموتة .. تغييرات منتظرة على النشامى

وتقدم منتخب السيدات بشوطين نظيفين بواقع (25-23، 25-19) قبل أن يعود المنتخب الإماراتي ويعادل النتيجة (22-25، 19-25)، إلا أن كلمة الحسم كانت للاعبات المنتخب الوطني بتفوقهن في الشوط الخامس والفاصل (15-13).

وكان منتخب السيدات قد خسر في الدور نصف النهائي أمام الجزائر المستضيف بنتيجة 0-3.

وحل المنتخب الوطني للكرة الطائرة للرجال بالمركز الرابع بعد خسارته مباراة تحديد المركز الثالث أمام قطر بنتيجة 1-3 بواقع (25-22، 14-25، 18-25، 25-27) في المباراة التي جرت في نفس الصالة.

وكان منتخب الرجال قد خسر في الدور نصف النهائي أمام الجزائر بنتيجة 0-3.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دورة الألعاب العربیة

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية الملك.. غدًا انطلاق دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض

ماجد محمد

تنطلق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا الخميس في الرياض وتستمر حتى 17 أكتوبر المقبل ، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- .

ويتنافس الرياضيون في 52 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 7 رياضات مخصصة للرياضات البارالمبية، و 10 رياضات استعراضية، و 15 رياضة للشباب.

وبهذه المناسبة، رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية، الشكر والامتنان لخادم الحرمين على رعايته الكريمة للنسخة الثالثة من الدورة، مشيرًا إلى أن هذه الرعاية تعكس حرص واهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – بالقطاع الرياضي، ودعمها السخي للنهوض بالرياضة في المملكة وتمكين كافة الرياضيين؛ ليكونوا نواة المستقبل ويشرفوا بلادهم في كافة المحافل الدولية والعالمية.

وقال سموه في تصريح صحفي: “إن الحرص والاهتمام الذي يجده كافة الرياضيين من قبل خادم الحرمين الشريفين، والدعم غير المسبوق من سمو ولي العهد -حفظهما الله-، يجسد واقع الرياضة في المملكة العربية السعودية، التي تسير بخطى ثابتة -ولله الحمد- نحو تحقيق طموحات ومستهدفات رؤية المملكة 2030، مما جعل رياضة وطننا الغالي تواصل تميزها وتطورها حتى باتت المملكة موطناً للأحداث الرياضية”.

وأضاف: “إن إقامة دورة الألعاب السعودية للسنة الثالثة على التوالي يضع الرياضة السعودية في المكانة التي تستحقها محليًّا وعالميًّا، مع سعينا الجاد لرفع سقف المنافسات السعودية في جميع الألعاب، من أجل صناعةِ جيلٍ رياضي واعد يحمل اسم المملكة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية”.

وتعد دورة الألعاب السعودية أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة، إذ يتنافس الرياضيون المشاركون على جوائز مجموعها يتجاوز 200 مليون ريال.

مقالات مشابهة

  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين
  • تحت رعاية الملك.. غدًا انطلاق دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة يختار 3 كوادر إماراتية لعضوية لجانه
  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”