استعرض الإعلامي أسامة كمال، لقطات من مركز تجاري يندد بحرب غزة في العاصمة الهولندية أمستردام وقام بفضح العلامات التجارية الداعمة للاحتلال الإسرائيلي.

عاجل- رئيس دولة الاحتلال يكتب "رسالة مثيرة" على صاروخ قبل إطلاقه على قطاع غزة تحذير عاجل من الصحة العالمية: الأطفال يتضورون جوعا في غزة والأوضاع كارثية دعم غزة في أمستردام

وقال أسامة كمال خلال برنامجه "مساء dmc"، إن أحد المراكز التجارية في أمستردام قام خلال شراء الناس احتياجات الاحتفال بعيد الميلاد، بحديث في الإذاعة الداخلية بأنه في الوقت الذي يستعد فيه الناس لعيد الميلاد قتل في غزة أكثر من 20 ألف شخص.

وأوضح أن المركز التجاري وزع منشورات على المتسوقين تؤكد أن 6 أطفال يقتلون في غزة كل ساعة، ودعتهم لمقاطعة منتجات محددة تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف أن المركز التجاري فضح العلامات التجارية التي تقوم بدعم الاحتلال الإسرائيلي داخل المركز نفسه، وطالبتهم بالتوقف عن الشراء من هذه العلامات لدعم غزة والضحايا فيها.

وأكد أسامة كمال أن الفيديو الذي تم نشره لم يتعرض لأي عمليات فبركة، وأن دعم المركز التجاري غزة والتنديد بالحرب هناك كان حقيقيًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة العلامات التجارية أسامة كمال الإعلامي أسامة كمال قطاع غزة الاحتفال بعيد الميلاد المراكز التجارية رئيس دولة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

مصر.. فيديو لمطرب مشهور مع راقصة يثير الجدل

نشر المطرب المصري عمر كمال أحدث أعماله الغنائية عبر "فيسبوك"، وظهر في الفيديو "مودل" ترقص أمام خلفية تراثية تشبه جدران قصر البارون.

إقرأ المزيد مصر.. إحالة 5 من مطربي المهرجانات الشعبية للمحاكمة

وقالت مديرة قصر البارون إمبان بسمة سليم أن الفيديو المتداول تم تركيبة بالفوتوشوب وليس حقيقيا معلقة: عمر كمال معتبش عتبة القصر نهائيا.

وأشارت سليم، إلى أن أي تصوير خاص لابد من الحجز مع الشركة المسئولة عن حجز الخدمات داخل القصر وفقا لضوابط محددة من وزارة السياحة والآثار، والشركة هي من تقوم بإعطاء التصريحات فقط.

وتابعت: التصوير يكون خاص بسيشن الأفراح وأيضا تصوير تجاري لكن وفق اللوائح والقوانين المنظمة للمجلس الأعلى للآثار، وبعد الرجوع للمجلس وأخذ الموافقات اللازمة.

وهاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عمر كمال بسبب ظهور راقصة معه، حيث ذكروه بتصريحات سابقة بأنه قرر تجنب ظهور الراقصات في أعماله بسبب والدته.

وقال المغني عمر كمال في تصريحات سابقة إنه أصبح يتجنب وجود الراقصات في فيديو كليبات أغانيه احترامًا لرغبة والدته، بجانب الحديث عن عمله في الملاهي الليلية.

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج خلاصة الكلام، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، عبر شاشة قناة النهار: "بقيت بتجنب وجود الرقاصات في كليباتي، علشان مزعلش أمي لأنها بتقعد تقولي اتقي ربنا وأخوك شغال معاك وعنده ابن".

وأوضح أن والدته تصاب بالضيق، إذا وُجد بجوار راقصة، متابعا: "والدتي بتقولي اتقي ربنا وفي أطفال بتتفرج عليك".

وأشار إلى أن والدته لا تعتبر أن أمواله من حرام لأنها من الأغاني، مستكملا: "أول حاجة ربنا هيحاسبني عليها أنا أذيت مين، وإيه الحرام اللي أنا عملته".

وأوضح أنه لا يزال يعمل في ملاه ليلية، وأنه لا يشعر بالضيق إذا ألقى أحدٌ أموالا عليه، باعتبار أنها لغة التحية في مثل هذه الأماكن.

المصدر: RT + القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • كبرى العلامات التجارية تفتتح فروعا جديدة في «إيست هب مدينتي» (فيديو)
  • "إيست هب مدينتي" أحدث المراكز التجارية لـ"طلعت مصطفى" يضم كبرى العلامات التجارية ( فيديو )
  • وسط تصاعد حدة التوترات.. حيرة وتباين في إسرائيل حول الدخول بحرب شاملة بلبنان (فيديو)
  • مصر.. فيديو لمطرب مشهور مع راقصة يثير الجدل
  • استشاري نفسي: أصحاب هذه الشخصيات أكثر عرضة للإدمان عن غيرهم (فيديو)
  • كلب الاحتلال الإسرائيلي يهجم على مسنة فلسطينية «فيديو»
  • أولمرت يتهم نتنياهو بـ”الخيانة” ويطالب بطرده
  • أسامة السعيد: التصعيد من حزب الله كان متوقعًا منذ بداية حرب غزة
  • أسامة السعيد: الاحتلال الإسرائيلي يبدو أكثر استعدادا للتصعيد مع الجانب اللبناني
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو (فيديو)