أكّد اللواء محمد عبدالله سحلول، رئيس حي المنتزه أول بالإسكندرية، إنّ توجيه حملات يومية وبشكل دوري للتصدي للفروشات والباعة الجائلين، الذين يشغلون الطريق ويعرضون حياة المواطنين للخطر، إذ يستولون على الأرصفة ولا يجد المواطن سوى نهر الطريق للسير فيه، ما يعطل حركة المرور، ويعرض حياة المواطنين للخطر.

القضاء على ظاهرة إشغال الطريق بحي المنتزه

أشار «سحلول»، إلى أنه وفقًا لتكليفات اللواء محمد الشريف، بالتصدي لكل أنواع إشغال الطريق والحرص على سلامة المواطنين، والعمل على تسهيل حركة المرور وسيولته، لافتًا إلى أن الإدارات المعنية بالحي تشن حملات مستمرة للقضاء على ظاهرة إشغال الطريق والتصدي للفروشات، وتنفيذ القانون على المخالفين، لإعادة الانضباط للشارع السكندري، وتحقيق السيولة المرورية وسهولة حركة المواطنين.

وأوضح رئيس حي المنتزه أول، أن إدارة إشغال الطريق بقيادة إسلام عبد الحميد، معاوني الإشغال قاموا بحملة استهدفت شارع 45، وشارع ملك حفني بحري، وجرى التحفظ علي العديد من الإشغالات المتنوعة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتزة أول إزالة الإشغالات إزالة فورية إشغال الطریق

إقرأ أيضاً:

لجنة الانضباط بالاتحاد القطري تفرض غرامة مالية على السد

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فرض غرامة مالية على نادي السد بسبب اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس نجوم قطر.

واتخذ نادي السد قراره بالاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة بسبب عدم وجود ما يكفي من اللاعبين وذلك بعد انضمام 21 لاعبا من صفوفه للمنتخبات الوطنية بخلاف الإصابات طويلة الأمد التي يعاني منها بعض اللاعبين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2المدربون التونسيون يخطفون الأضواء في الدوري الجزائريlist 2 of 2أعظم 10 لاعبين جزائريين في تاريخ كرة القدمend of list

ونشر الاتحاد القطري لكرة القدم عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي بيانا يتضمن القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط.

وقال الاتحاد القطري في بيانه "فرض غرامة مالية على نادي السد وقدرها200‭ ‬ ألف ريال قطري (حوالي 55 ألف دولار أميركي) فقط بسبب الاعتذار عن (عدم) المشاركة في بطولة كأس قطر، وذلك استنادا للمادة الرابعة من لائحة كأس قطر والمادة رقم (60-2-5) من لائحة الانضباط للموسم الرياضي 2024-2025".

https://twitter.com/QFA/status/1833883040210174331

عقوبات أخرى

ومن ناحية أخرى، أوقفت لجنة الانضباط لاعب نادي الريان خالد علي بن سبعه لمدة 10 أيام بسبب سلوكه المشين في مباراة فريقه ضد العربي، وأوقفت اللجنة أيضا البرازيلي لويز مارتن جونيور لاعب النادي العربي لنفس المدة بسبب قيامه بسلوك آخر مشين في المباراة ذاتها.

وقال البيان إن إيقاف اللاعبين ينتهي في يوم 17 سبتمبر/أيلول الجاري.

ويحتل السد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الدحيل، بينما يحتل الريان المركز الثامن برصيد 3 نقاط ويتذيل العربي الترتيب بنقطتين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • جثة على الطريق.. سائق ينهي حياة آخر بسبب أولوية المرور في العياط
  • المرور ترصد 1098 سيارة تسير بسرعات جنونية
  • إشغال قياسي بفنادق أبوظبي في أغسطس
  • لجنة الانضباط بالاتحاد القطري تفرض غرامة مالية على السد
  • القبض على سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • تحرير 32 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • سلة الاتحاد السكندري تشارك في بطولة النخبة بالإمارات
  • الدفاع المدني بالدمام يخمد حريقاً دون إصابات