صحافة العرب:
2024-06-29@22:29:38 GMT

- نادي سعودي ينافس الزمالك على ضم أشرف بن شرقي

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- نادي سعودي ينافس الزمالك على ضم أشرف بن شرقي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نادي سعودي ينافس الزمالك على ضم أشرف بن شرقي، يتنافس ناديا الزمالك المصري والوحدة السعودي على ضم النجم المغربي أشرف بن شرقي بعد للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية الحالية.وأعلن .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي سعودي ينافس الزمالك على ضم أشرف بن شرقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي سعودي ينافس الزمالك على ضم أشرف بن شرقي

يتنافس ناديا الزمالك المصري والوحدة السعودي على ضم النجم المغربي أشرف بن شرقي بعد للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الجزيرة الإماراتي رحيل أشرف بن شرقي بشكل رسمي، مساء اليوم الجمعة حيث كتب النادي الإماراتي عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي  "شكراً بن شرقي على كل ما قدمته لفخر أبوظبي.. وتمنياتنا لك بالتوفيق فيما هو قادم".

وكشفت قناة الكأس القطرية أن الوحدة والزمالك يتنافسان على ضم أشرف بن شرقي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ورحل أشرف بن شرقي عن نادي الزمالك في الصيف الماضي بعد نهاية عقده لينضم إلى الجزيرة الإماراتي لكن رحل بعد موسم واحد.

 وشارك بن شرقي مع الزمالك في 107 مباراة سجل خلالها 41 هدفاً وصنع 26 هدفاً أخر لزملائه بالفريق.

ترددت شائعات خلال الساعات الأخيرة الماضية عن رغبة الجناح المغربي أشرف بن شرقي في فسخ عقده مع الجزيرة الإماراتي والعودة إلى الزمالك هذا الصيف.

 نجح مسئولو نادي الجزيرة الإماراتي في إبرام التعاقد مع الجناح المغربي أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعدما رفض تجديد عقده مع الزمالك الذي انتهى في الصيف الماضي.

 لعب أشرف بن شرقي 109 مواجهات مع الزمالك بمختلف المسابقات، وأسهم خلالها في 69 هدفًا بتسجيله 41 هدفًا وصناعته 28 آخرين في إجمالي موسمين.

 تعد تجربة الزمالك هي التجربة الأنجح في مشوار أشرف بن شرقي، إذْ نجح فى حصد الكثير من البطولات مع الفارس الأبيض بواقع 6 بطولات بعدما فاز بالدوري المصري وكأس مصر مرتين والسوبر الإفريقي والمصري مرة واحدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المغربی أشرف بن شرقی الجزیرة الإماراتی

إقرأ أيضاً:

إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات

صحف سعودية: نادي العروبة اتفق مع النجم يزن النعيمات رسميا

أفادت وسائل إعلام سعودية بأن نادي العروبة حسم صفقة نجم المنتخب الأردني يزن النعيمات، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي. 

اقرأ أيضاً : طريق منتخب نشامى الأردن إلى كأس العالم 2026

وأِشارت صحف ومواقع صحفية سعودية إلى أن نادي العروبة اتفق مع النجم يزن النعيمات، على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

وأوضحت أن التعاقد جاء مع يزن النعيمات في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة، بعد العودة إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم المقبل، رفقة أندية الخلود والقادسية.

وكان يزن النعيمات، قد فسخ تعاقده مع نادي الأهلي القطري بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، بعد إتمام كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بصورة نهائية.

مقالات مشابهة

  • القصر الملكي المغربي يعلن وفاة والدة الملك محمد السادس
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات
  • بن شرقي يقترب من دوري روشن
  • عاجل| مراسل الجزيرة: المدفعية الإسرائيلية تواصل قصف الشجاعية شرقي مدينة غزة مع استمرار التوغل لليوم الثاني
  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • غارات جوية إسرائيلية تستهدف مدرستين شرقي خان يونس
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • نادي دبي الإماراتي يتراجع عن التعاقد مع حمدالله