اخبار الفن، مزاد “بدلة لطيفة” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي في مصر،متابعة بتجــرد تحول ظهور النجمة التونسية لطيفة في برنامج 8220;معكم 8221; مع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مزاد “بدلة لطيفة” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مزاد “بدلة لطيفة” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي في مصر

متابعة بتجــرد: تحول ظهور النجمة التونسية لطيفة في برنامج “معكم” مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إلى مادة دسمة على مواقع التواصل الإجتماعي، لاسيما بعد ارتدائها بدلة كانت قد ظهرت فيها في كليب أغنية قديمة قبل 30 عاماً، بعنوان “بحب في غرامك”.

ورغم مرور أسبوعين على اللقاء، إلا أن الجمهور أطلق خلال الساعات الماضية عبر منصة تويتر في مصر، هاشتاغ بعنوان “#مزاد_بدلة_لطيفة” وأيضاً “#للبيع_بدلة_لطيفة”، وسط تفاعل كبير من قبل المتابعين، الذين يطالبون بإقامة مزاد علني لشراء البدلة التي ارتدتها لطيفة في الكليب.

وبدأ المزاد على البدلة بسعر 5 آلاف دولار، ليرتفع حتى بلغ 200 ألف دولار.

وتفاعلت النجمة لطيفة مع الفكرة، وقامت بنشر المزاد عبر صفحتها الرسمية على يوتيوب، ودونت “طب أهو”، ليشارك جمهورها بكثافة، كما قررت النجمة التبرع بمبلغ المزاد لصالح عمل إنساني ودعم جمعية خيرية.

وغردت لطيفة عبر حسابها على تويتر، قائلة: “تفتكروا مزاد بدلة لطيفة بكره يوصل لكام؟ طب أهو الليلة وصل 200000، يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعية الخيرية اللى فى بالي”.

في سياق متصل، تستعد لطيفة للمشاركة في إحياء مهرجان قرطاج الدولي، الذي يقام 13 أغسطس (آب) المقبل، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للمرأة التونسية.

وتستعد المطربة التونسية لطرح ألبومها الجديد “لطيفة 2023″، ونشرت مؤخراً صورة جديدة من كواليس تصوير أحدث كليباتها، والذي تستعد لطرحه خلال أيام قليلة عبر يوتيوب، كما أعلنت انتهاء تسجيل ألبوم مع زياد الرحباني.

تفتكروا #مزاد_بدلة_لطيفه بكره يوصل لكام؟ #طب_اهو الليله وصل 200000 يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعيه الخيريه الى فى بالى . #من_نعم_الله_عليا_حاجة_الغير_اليا تصبحوا على خير اكثر واكثر

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 14, 2023

وصل المبلغ الساعة 3 الفجر 70.000 دولار #مزاد_بدلة_لطيفة pic.twitter.com/qvwmtkIBn2

— بشار جاسم الكندري (@bashar__jassem) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بدلة لطیفة مزاد بدلة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (83618) حكم قضائى متنوع ، وذلك على النحو التالى: (346) حكم جناية.(27182) حكم حبس جزئى.(4397) حكم حبس مستأنف.(40802) حكم غرامة.(10891) مخالفة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.


وفي واقعة أخرى أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد حبس شابين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بابتزاز موظف بالمعاش وتهديده بمقطع فيديو فاضح وطلب مبالغ مالية منه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن شابين أقدما على تصوير“موظف بالمعاش أثناء ممارسة الفجور معه، ومن ثم قاما بسرقته وابتزازه ماليًا نظير عدم فضح أمره أمام عائلته ونشر مقطع الفيديو المصور له، على مواقع التواصل الإجتماعي. 
 

وأضافت تحقيقات النيابة، أن عجوز يبلغ من العمر 61 عامًا، موظف سابق بالمعاش، حضر إلى قسم شرطة الشيخ زايد أول، وأبلغ بتضرره من أحد الأشخاص سبق وأن تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي غير المشهورة منذ قرابة الشهر، وقاما بممارسة علاقة مشبوهة سويا.


وأضاف الموظف في بلاغه، أنه أثناء تواجده بصحبة هذا الشاب الذي تعرف عليه داخل شقة بأحد التجمعات السكنية بالمدينة، فوجئ باختباء شخص آخر داخل الشقة وراء الباب وقام بتصويرهما.

وذكر المجني عليه في بلاغه، أن الشابين هدداه بسلاح أبيض وسرقا هاتفه والكارت البنكي الخاص به وسحبا مبلغ 30 ألف جنيه عنوة، وبعد مرور شهر على هذه الواقعة قام الشابان بتهديده مرة أخرى بإرسال الفيديو إلى ابنه في حالة عدم تحويله مبلغ 100 ألف جنيه لهما لكنه رفض طلبهما.

وأضاف المجني عليه أن الشابين اتصلا بشقيقه وطلبا منه مبلغ 100 ألف جنيه، وإن لم يدفع سيقومان بنشر الفيديو الخاص بالضحية على مواقع التواصل الاجتماعي ولبعض أصدقائه المقربين ومعارفه وأقاربه.

وبعد فحص البلاغ وتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهمان وهما: ( م.ع - 27 سنة -عاطل) و( أ.ص - 26 سنة -عاطل)، مقيمين بدائرة قسم الشيخ زايد، وأمام جهات التحقيق اعترف المتهم الأول بتعرفه على الضحية بأحد المواقع غير المشهورة على شبكة الإنترنت واتفق معه على ممارسة الفجور، بينما اتفق المتهم الأول مع صديقه المتهم الثاني بتصويرهما خلسة بهدف ابتزازه فيما بعد، بالإضافة إلى قيامهما بالاستيلاء على حافظة نقوده وساعة ودبلة وهاتفه والفيزا، تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • ضبط 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 22 جريمة
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة
  • تلميح إسرائيلي لإعادة احتلال سيناء يشعل غضب العرب بمنصات التواصل
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • تداخل التخصصات والدخلاء على تخصص الإرشاد والإصلاح الأسري والعلاج الأسري
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"