اخبار الفن، نجوم باربي “لن يحضروا” العرض الأول في ألمانيا،متابعة بتجــرد لا يعتزم نجوم فيلم 8220;باربي 8221; الجديد، حضور العرض الأول .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوم باربي “لن يحضروا” العرض الأول في ألمانيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوم باربي “لن يحضروا” العرض الأول في ألمانيا

متابعة بتجــرد: لا يعتزم نجوم فيلم “باربي” الجديد، حضور العرض الأول للفيلم في ألمانيا، بسبب إضراب الممثلين في الولايات المتحدة، وفقاً لوكالة الدعاية المنظمة للحدث.

وكان من المتوقع أن يظهر الممثلان رايان غوسلينغ ومارغوت روبي، على السجادة الحمراء ويظهران في لقاءات صحافية، في الحدث يوم السبت في برلين.. لكن الممثلين ألغيا ذلك، بعد أن صوتت نقابة ممثلي التلفزيون والسينما “إس.إيه.جي-إيه.إف.تي.آر.إيه” لصالح الإضراب.

وسيجري العرض الأول في مسرح “برليناله – بالاست”، لكن بدون مشاركة أي من الممثلين الرئيسيين، حسب الوكالة.

وبالإضافة إلى روبي وغوسلينغ، اللذان يلعبان دوري باربي وكين، في الفيلم، الذي يدور حول دمية اللعبة الشهيرة، كان من المقرر في البداية، أن يتوجه زملاؤهما النجوم، أمريكا فيريرا، وإيسا راي وسيمو ليو، إلى برلين، لكنهم لن يحضروا أيضاً العرض الأول بسبب الإضراب.

ويبدأ عرض الفيلم في دور السينما الألمانية يوم الخميس المقبل.

ويطالب الممثلون في أمريكا برواتب أفضل، لاسيما من خدمات البث، وبسن لوائح بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي، في الصناعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مباراة إسبانيا وألمانيا إلى شوطين إضافيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتجهت مباراة إسبانيا وألمانيا المقامة حاليًا بينهما على ملعب إم إتش بي أرينا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، إلى شوطين إضافيين بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منتخب.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين، بعدما بدأت المباراة بتدخلات عنيفة من جانب لاعبي منتخب ألمانيا، حيث تدخل توني كروس على بيدري جونزاليس لاعب منتخب إسبانيا في أكثر من مرة، ما أدى إلى خروج الأخير مصابًا، ليحل داني أولمو بدلًا منه في تغيير اضطراري مبكر في الدقيقة الثامنة.

مباراة ألمانيا ضد إسبانيا

وسيطر بعدها المنتخب الإسباني على الكرة، بعد انحصار اللعب في وسط الملعب.

وكانت أبرز محاولات اللقاء التهديفية، تسديدة أولمو في الدقيقة 39، التي تصدى لها الحارس الألماني مانويل نوير ببراعة، لترتد الكرة في منطقة الجزاء ولكن لم يحسن ألفارو موراتا التعامل معها، لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

وفي الشوط الثاني، دخل الماتادور الإسباني بقوة، حيث أضاع موراتا في البداية، قبل أن يسجل البديل أولمو الهدف الأول في الدقيقة 51، بعد تمريرة أرضية من زميله لامين يامال.

وحاول المنتخب الألماني تعديل النتيجة بأكثر من كرة، أبرزهم تسديدة روبرت أندريخ في الدقيقة 70، تصدى لها الحارس أوناي سيمون.

وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء، أدرك البديل فلوريان فيرتز التعادل لصالح منتخب ألمانيا في الدقيقة 89 من صناعة جوشوا كيميش، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل لتتجه المباراة إلى شوطين إضافيين.

تأهل منتخب ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024، بعدما انتصر على الدنمارك بثنائية دون رد، بينما اكتسح منتخب إسبانيا، جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • إصابة ماركيز في «حادث تصادم»
  • يورو 2024.. مباراة إسبانيا وألمانيا إلى شوطين إضافيين
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض