قال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد صلاح فخر مصر، ومحب لبلده وشعب مصر وداعم لدولته بشكل رئيسي"، معقبا: "لازم نحافظ على محمد صلاح وندعمه ونقف بجواره".

أحمد موسى يهنيء الأهلي بالصعود لنهائي السوبر (فيديو) أحمد موسى: لجان الإخوان وراء الهجوم على محمد صلاح (فيديو) ربنا يحمي  محمد صلاح فخر بلدنا

وعلق أحمد موسى، خلال  برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، على احتفال النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول بالكريسماس، قائلا:"ربنا "يحمي محمد صلاح فخر بلدنا".

وأضاف أحمد موسى : "محمد صلاح قال لا تنسوا أهالي غزة ولا تعتادوا على معاناتهم.. لك كل التحية ابن مصر وفخرنا كلنا نجمنا العالمي محمد صلاح المبدع".

وتابع أحمد موسى،: "محمد صلاح أيقونة حول العالم، والعالم كله يعرفه، ويذهب لأي مكان ويتم استقباله بكل حفاوة وترحاب".

وعبّر الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم فريق ليفربول، عن حزنه البالغ عما يدور في الشرق الأوسط والحرب الدائرة في فلسطين، وذلك قبل أيام قليلة من الاحتفال برأس السنة.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "X"، "تويتر" سابقًا، رسالة جاءت كالتالي:

“عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل، مع استمرار الحرب الوحشية في الشرق الأوسط، خصوصًا الموت والدمار في غزة، نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية، ونشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها.. من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم.. عيد ميلاد مجيد”.

وواصل محمد صلاح نجم ليفربول صراعه داخل ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وتقديم مستوياته الرائعة في البطولة، بعد أن قاد الريدز لاقتناص تعادل ثمين من آرسنال عقب تأخره بهدف، أمس السبت في الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

وواصل محمد صلاح منافسته في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بتضييق الخناق على النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، حيث سجل صلاح هدفًا أمام آرسنال في الدقيقة 29 من زمن اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب أنفيلد.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 12 هدفا ليأتى فى المركز الثانى بجدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليضيق الفارق إلى هدفين خلف هالاند الذى يأتى فى الصدارة برصيد 14 هدفا حتى الآن.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدف التعادل لصالح ليفربول ضد آرسنال في الدقيقة 29 من زمن اللقاء.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 151 هدفا فى مشواره بالدوري الإنجليزي، لينفرد بالمركز العاشر فى قائمة الهدافين التاريخيين متخطيا النجم السابق مايكل أوين الذى سجل 150 هدفا فى المسابقة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح أحمد موسى الكريسماس رأس السنة بوابة الوفد محمد صلاح أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، صورة له أثناء قضاء عطلته قبل انطلاق المعسكر التحضيرى للموسم القادم.

ويقضى محمد صلاح عطلة نهاية الموسم، على شواطئ اليونان، قبل انطلاق المعسكر التحضيرى برفقة ليفربول لأنطلاق الموسم الجديد، وينشر صوره له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك"، اثناء حفله بأحدى الشواطئ.
واتخذ ليفربول قرارًا حاسمًا بشأن عدم السماح بمشاركة محمد صلاح، مع منتخب مصر للشباب، في دورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد باريس 2024"، من أجل تواجده في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ومن المفترض أن يعود محمد صلاح، إلى تدريبات ليفربول، هذا الأسبوع، ما يمنح آرني سلوت، مدرب الريدز الجديد، دفعة قوية، بتواجد أحد أبرز نجوم الفريق، مبكرًا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • الأسعار والكهرباء.. وصية أحمد موسى للوزراء الجدد لإرضاء المواطنين (فيديو)
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟