شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن ميركاتو فراس شواط يوقّع لنادي المحرق البحريني، 14 07 2023 21 43بعد أن كان على بعد خطوات من الالتحاق بالترجي الرياضي التونسي، علمت موزاييك أن المهاجم فراس شواط وقع بصفة رسمية لمدة موسم .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو: فراس شواط يوقّع لنادي المحرق البحريني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو: فراس شواط يوقّع لنادي المحرق البحريني
14/07/2023 21:43

بعد أن كان على بعد خطوات من الالتحاق بالترجي الرياضي التونسي، علمت موزاييك أن المهاجم فراس شواط وقع بصفة رسمية لمدة موسم واحد مع نادي المحرق البحريني الذي يدربه التونسي جمال خشارم. وفي السياق ذاته، وقع اللاعب وليد القروي لمدة موسم كذلك مع الفريق ذاته.

ويذكر أن المهاجم فراس شواط قد تفاوض مع المدير الرياضي ورئيس لجنة الانتدابات بالترجي الرياضي، حول إمكانية انضمامه لفريق باب سويقة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كما جمعته مفاوضات مع رئيس النادي حمدي المدب، وتم الاتفاق مبدئيًا على عقد مدته ثلاث سنوات، في انتظار إتمام بعض التفاصيل والإمضاء بشكل رسمي، وفق ما أكدته مصادر لموزاييك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري

 


أكد الإعلامي إسلام صادق، على موافقة  السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل يوسف سيد عبدالحفيظ لاعب الفريق الأحمر الصاعد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد العروض التي وصلته من الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، يوم السبت القادم، ضمن منافسات إياب دور ال32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم رحيل لاعب الأهلي لسيراميكا  

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر تصريحات تلفزيونية: أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي بموافقته على رحيل يوسف عبدالحفيظ إلى نادي سيراميكا كيلوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في المباريات باستمرار واكتساب الاحتكاك اللازم.

وكان كولر قد وافق منذ أيام على إعارة أحمد عابدين لاعب الفريق الأحمر إلى نادي سيراميكا كليوباترا أيضًا على الرغم من قيده في القائمة الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض ترشيحات لجنة الاسكاوتنج.. وطلب وحيد قبل ميركاتو الشتاء «تفاصيل»
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا
  • "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • كاسترو يوجه رسالة لنادي النصر
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • وزير الصحة اللبناني: 100 مستشفى استقبلت المصابين في تفجير أجهزة الاتصال
  • وزير الصحة اللبناني: تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية تمت دون إنذار مسبق
  • السنغالي إبراهيما نداي ينتقل لنادي الحزم السعودي
  • خالد الغندور: الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى لمدة موسم