شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل هل ينتقل نجم الزمالك إلى الأهلي بعد صفقة إمام عاشور؟، شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير التي تشير إلى رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. هل ينتقل نجم الزمالك إلى الأهلي بعد صفقة إمام عاشور؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. هل ينتقل نجم الزمالك إلى الأهلي بعد صفقة إمام...

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير التي تشير إلى رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

هل ينتقل زيزو إلى الأهلي؟

وشهدت مباراة النادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، قيام محمد الشناوي بمواساة أحمد سيد زيزو، عقب نهاية مباراة القمة، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها القلعة البيضاء، والتي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأكد مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو، أن علاقة نجم نادي الزمالك بلاعبي الأهلي طبيعية للغاية، وحديث محمد الشناوي معه عقب نهاية مباراة القمة دليل على ذلك، بسبب علاقتهما داخل منتخب مصر.

وتابع المصدر، أن البعض يربط علاقة زيزو مع لاعبي الأهلي بإمكانية الانتقال إلى القلعة الحمراء، ولكن اللاعب تعاقده مع الزمالك مستمر حتى 2025، وهو يحترم ذلك، ورحيله سيكون بقرار مع إدارة نادي الزمالك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد سید زیزو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة

كشف مصدر بنادي الزمالك عن توقيع المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، عقد انتقال إلى الفريق يمتد لأربعة مواسم.

الزمالك يتعاقد مع المدافع جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن اللاعب وصل إلى القاهرة مساء أمس استعدادًا للانتقال رسميا إلى النادي، حيث من المقرر أن يخضع اليوم لفحص طبي.

بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025 عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

وأكد المصدر أن الزمالك أتم صفقة المدافع الصاعد بعد الحصول على موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على ضمه في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن اللاعب، الذي وُلد في عام 2005، سيقيد تحت السن مثل المهاجم السنغالي سيدي ندياي، الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات مشابهة

  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي