أشعل فريق ألبا حسابات الصدارة والمنافسة على لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على المتصدر فريق أسري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس الأول بافتتاح مباريات القسم الثاني والأسبوع السادس، حيث أقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وتختتم اليوم مباريات الأسبوع السادس، بلقاء يجمع بين جيبك وبابكو للاستكشاف والإنتاج في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

بالفوز الثالث الذي حققه فريق ألبا فإنه رفع رصيده إلى 11 نقطة مشاركًا فريق أسري صدارة المسابقة في مباراة ندية، مع أفضلية في فترات إلى ألبا الذي كان من الواضح أكثر إصرارًا على تحقيق الفوز من خلال خلق العديد من الفرص وإضاعتها، في الوقت الذي كان فيه فريق أسري بعيدًا عن المستوى المعهود وقدم أداء أقل من المباريات السابقة، إذ انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي صفر لصفر.
وفي الشوط الثاني ركز الفريقان على الجهود في الجانب الهجومي من أجل انهاء النتيجة السلبية، ألبا واصل أفضليته الهجومية التي توجت بهدف التقدم بواسطة سلمان فؤاد عند الدقيقة «60». وفي الربع الساعة الأخيرة حاول أسري العودة للقاء من خلال تكثيف الهجمات والضغط لكن دون استغلال للفرص. في المقابل واصل ألبا تركيزه وحماسه حتى أنهى اللقاء بفوز ثمين بهدف دون رد.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة

قاد نجم المنتخب الوطني، رياض محرز، فريقه الأهلي السعودي، اليوم الإثنين، لتحقيق أول إنتصار في منافسة دوري أبطال آسيا للنخبة.

بهدف دون مقابل، في المباراة التي إحتضنها ملعب “الملك عبد الله الفيصل”، برسم الجولة الأولى من المنافسة الأسياوية.

وشارك لاعب الخضر، محرز، كأساسي في المواجهة، لغاية الدقيقة الـ76 من الشوط الثاني، وبصم على تمريرة الهدف الوحيد في اللقاء، في الدقيقة الثانية من الشوط الأول. بعد أن منح زميله، فرانك كيسي، تمريرة، توغل على إثرها منفردا بالحارس الجزائري، أليكسيس قندوز، وسجل هدفا رائعا في مرماه، بتسديدة قوية.

وفي الدقيقة الـ57 من الشوط الثاني، ضيع رياض محرز، ضربة جزاء، في الدقيقة 59 من الشوط الثاني، وغادر الميدان في الدقيقة الـ76 من الشوط الثاني.

للإشارة، رياض محرز، تنقيط 6.6 في هذه المواجهة، فيما نال مواطنه، وحارس المنتخب الوطني، أليكسيس قندوز، تنقيط 7.5 في المواجهة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يضرب آيندهوفين بثلاثية في دوري الأبطال
  • ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • بثلاثية.. الهلال يفوز على الريان في "النخبة"
  • اهلي جدة يهزم برسيبوليس الإيراني بهدف في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • وفاة المدرب الكروي أنور جسام إثر مرض عضال
  • وفاة المدرب الكروي العراقي انور جسام
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين