وسط أجواء تنافسية رائعة، تواصلت جولات بطولة (3x3) للسيدات، التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة السلة، إذ أقيمت الجولة الثانية بصالة نادي النويدرات، وأسفرت عن تصدر فريق بابكو B للفرق برصيد 48 نقطة بعد فوزه في المباريات الخمس التي خاضها، وتوزيع النقاط بهذه الطريقة عائد للاتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا)، وجاء فريق بابكو A في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، ثم أولي1، وبعدهم بابكو D، والحالة A، ثم أولي 3 وأولي 2 وبابكو C، والحالة C، والحالة B، وأخيرًا الحالة D.


وتأتي إقامة هذه المنافسات في إطار اهتمام الاتحاد البحريني لكرة السلة بالعنصر النسائي والحرص على إقامة العديد من الفعاليات والمسابقات والأنشطة له، وهذه المرة الأولى التي يقيم الاتحاد البحريني لكرة السلة مسابقة نسائية في (3x3) بهذه الطريقة، إذ ستقام الجولات بنظام الدوري، ويتم احتساب النقاط بحسب النظام المتبع في الاتحاد الدولي لكرة السلة، وسيتأهل الأول والثاني والثالث والرابع للدور نصف النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزان للمباراة النهائية.
وستقام المنافسات أسبوعيًا في أيام الجمعة من الساعة 9:30 صباحًا لغاية 12:30 ظهرًا على صالة نادي النويدرات، والجولات القادمة ستقام في التواريخ التالية: 29 ديسمبر، 5 يناير 2024، 12 يناير، 19 يناير.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية

وكالات

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” توقيع عقوبات على نادي الزمالك ، بسبب الأحداث التي شهدها نهائى الكونفدرالية بين الفريق الأول ونهضة بركان .

وقرر”كاف” تغريم الفارس الأبيض 200 ألف دولار ، بسبب سوء التنظيم خلال تسليم كأس البطولة عقب نهاية المباراة ، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ، وتم منعه من حضور الجماهير أربع مباريات، بينهم مباراتان مع إيقاف التنفيذ .

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، أعلن في وقت سابق فتح تحقيق ، بسبب الفوضى وسوء التنظيم التي شهدتها مراسم تسليم الكأس

ويُذكر أن الزمالك تُوج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023-2024، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف في المباراة النهائية .

 

مقالات مشابهة

  • أردوغان في مدرجات مباراة تركيا وهولندا
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • رقم فلكي.. إليكم كم بلغت قيمة مزايدة نقل مباريات كرة السلة اللبنانية
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • قرعة تصفيات كأس إفريقيا 2025 تضع المغرب في المجموعة الثانية
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا