تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، اليوم الثلاثاء قمة ختام القسم الأول لدوري العموم لكرة الطاولة بين حامل اللقب سار والوصيف البحرين، وذلك عند الساعة السادسة مساء على صالة الاتحاد بالرفاع.
وتعتبر المواجهة قوية عطفا على المستويات البارزة التي قدمها الفريقان طوال مشوارهما في القسم الأول، حيث سيتصدر الفائز القسم الأول من الدوري.

ويشرف على تدريب فريق سار المدرب البحريني سيد صادق محفوظ، ويمتلك لاعبين مميزين مثل أنور مكي وسيد مرتضى حسين وعلي عباس وسيد حسين سيد حسن. أما البحرين فيشرف على تدريبه المدرب البحريني حسين الهاشمي، ويمتلك لاعبين مميزين مثل راشد سند وإلياس الياسي ومحمد عباس ويوسف البوفلاسة.
وأكمل الاتحاد البحريني لكرة الطاولة جميع التحضيرات لهذه المواجهة التي تُعتبر مسك الختام للقسم الأول، ودائمًا ما تكون مواجهة الفريقين قوية وتخرج بمستويات فنية عالية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة يا لاقي الضائعة

 

كان الاتحاد العام لكرة القدم في وقت سابق قد حدد موعد استئناف دوري الدرجتين الثانية والثالثة أن ينطلق في 21 /5 /2024 ، وهذا ما كان يأمله الشباب والرياضيون والأندية واستبشارهم خيرا بذلك الإعلان.
دائما تكون الاستعدادات واضحة ومكتملة بكل مستلزماتها، إلى اليوم لم تُسلم الأندية المشاركة في الدرجتين أي مستلزمات أو تكاليف ومصاريف المشاركة، وهذا يعني أن الدوري قرح جو، بحسب المؤشرات.
حقيقة، سمعنا جعجعة وإعلانات ودعوات واجتماعات وتدشين ولكن لم نر طحينا، الأندية منتظرة ما سيجود به الاتحاد وفروع الاتحاد والوزارة، والواضح للعيان أن دوري الدرجتين لن يقام بسبب عدم صرف التكلفة المالية ولا حتى المستلزمات الرياضية المطلوبة لإقامة الدوري والذي تشكو الأندية من عدم وفاء الجهات المعنية بالتزاماتها.
المعلومات تؤكد أنه تم اعتماد مائتي مليون ريال للجان المنظمة والتي ستتولى الإشراف على الدوري، وطلب من الأندية الرياضية المشاركة تحمل تكاليفها والبحث عن تمويل لشراء المستلزمات الرياضية.
فروع اتحاد الكرة وفروع وزارة الشباب والرياضة تقيم اجتماعات بشكل أسبوعي ودوري يناقشون كيفية إقامة الدوري وتوفير مستلزماته وإلى اليوم لم تخرج هذه الاجتماعات بأي نتيجة سوى صرف بدل الاجتماعات.
المهم وكما يقول الفنان الكبير علي بن علي الآنسي في أغنيتة يا لاقي الضائعة ومن يلقي الضائعة يتصل للاتحاد ووزارة الشباب والرياضة.. وسلامتكم.

مقالات مشابهة

  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • عمومية الطاولة تناقش عددا من البنود المهمة في لائحة الانتخابات
  • تتويج "الجزيرة" بطلًا لـ"دوري هواة الرستاق"
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • 4 فرق تبلغ نصف نهائي دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة هند ظاظا تبلغ نصف نهائي دورة ألعاب أطفال آسيا