شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن علاء عبد العال يحسم مصيره من الاستمرار مع الداخلية بعد البقاء بالدوري، 11 35 م الجمعة 14 يوليو 2023 علاء عبد العال حسم علاء عبد العال، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علاء عبد العال يحسم مصيره من الاستمرار مع الداخلية بعد البقاء ب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علاء عبد العال يحسم مصيره من الاستمرار مع الداخلية...

11:35 م | الجمعة 14 يوليو 2023

علاء عبد العال

حسم علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الداخلية مصيره مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل بعد قيادته الفريق للاستمرار في الدوري المصري الموسم المقبل، وذلك بعد الفوز القاتل الذي حققه على حساب أسوان في الجولة الأخيرة من عمر الدوري.

وأكد عبد العال في تصريحات تليفزيونية أن الأولوية في الفترة الحالية بالنسبة له هو البقاء في الداخلية مشيرًا إلا أنه في حالة وصول عرضًا أفضل ففي هذه الحالة سيتحدث مع الإدارة لحسم مصيره معتبرًا نفسه أحد أبناء الداخلية.

عبد العال: أكثر فرحة عشتها في مسيرتي

وعبر المدير الفني للداخلية عن سعادته بالاستمرار في الدوري مشيرًا أنه بعد قدومه للبقاء في الدوري، كان يستحق الفوز في العديد من المباريات، ولكن التوفيق غاب عنه مشيرًا إلى أنه كان يهدف تقديم طموح وأمل للاعبين وهو ما فعله.

وأوضح عبد العال أنه فاز على أسوان في أجواء صعبة مشيرًا إلى أنه عاشر أفضل فرحة له عقب مباراة اليوم، مؤكدًا أنه عقب تسجيله الهدف الثالث في مرمى أسوان كان يشعر أن الأمر لم ينتهي موضحًا أن بعد الهفد الرابع نزل للسجود على الأرض لتأكد البقاء.

وأتم مدرب الداخلية حديثه قائلًا: «أكثر فرحة عشتها في مسيرتي التدريبية فرحة الهدف الثالث والرابع في شباك أسوان»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مشیر ا

إقرأ أيضاً:

آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي

تلقى نادي آرسنال ضربة موجعة خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر، وذلك بعد استبعاد أحد لاعبيه من معسكر منتخب بلاده بسبب الإصابة. ففي الوقت الذي يشارك فيه لاعبو الأندية مع منتخباتهم الوطنية في مختلف البطولات الدولية، عانى آرسنال من لعنة الإصابات التي تتزامن مع فترات التوقف الدولية.

إصابة كالافيوري مع منتخب إيطاليا

يوم الأحد، أُعلن عن إصابة أحد لاعبي الفريق واستبعاده من معسكر منتخب بلاده. فقد أعلن المنتخب الإيطالي في بيان رسمي استبعاد اللاعب ريكاردو كالافيوري من المعسكر الدولي، مما يعني غيابه عن المباراة المقبلة.

من المقرر أن يواجه منتخب إيطاليا الكيان الصهيوني في الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية. تأتي هذه التطورات بعدما تعرض كالافيوري لإصابة في ربلة الساق خلال مشاركته في مباراة يوم الجمعة الماضي ضد فرنسا، وذلك بعد تدخل من اللاعب عثمان ديمبلي.

موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني لعنة الإصابات تلاحق نجوم منتخب الجزائر

وتبدو إصابة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا خطيرة بما يكفي لمنعه من المشاركة في المباراة القادمة، حيث أكد الاتحاد الإيطالي أن كالافيوري سيعود إلى آرسنال لإجراء فحوص طبية إضافية.

وكان كالافيوري قد انضم إلى صفوف آرسنال هذا الصيف قادمًا من نادي بولونيا، بصفقة بلغت قيمتها 42 مليون جنيه إسترليني. ومن المتوقع أن تزيد هذه الإصابة من قلق الجهاز الفني بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، خصوصًا قبل المواجهة المرتقبة في ديربي شمال لندن ضد توتنهام يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • فيرجل فان دايك يحسم مصيره مع منتخب هولندا
  • كاريكاتير د. علاء اللقطة
  • بزشكيان يدعو لنقل العاصمة إلى جنوب البلاد
  • أحمد حجازي يرحل عن معسكر منتخب مصر
  • الاتحاد الوطني يصعّد ضد ملا بختيار: لم يَعد يريد الاستمرار تحت مظلتنا
  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • 25 مسيرة حاشدة في ريمة تؤكد الاستمرار في إسناد غزة والشعب الفلسطيني
  • التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • تقارير: شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني