شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مفاجأة كبرى الأهلي ينافس عملاق آسيوي لضم ماريجا من الهلال، كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الأهلي فتح خط المفاوضات مع احد نجوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال ، في سوق الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة كبرى.

. الأهلي ينافس عملاق آسيوي لضم ماريجا من الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة كبرى.. الأهلي ينافس عملاق آسيوي لضم ماريجا من...

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الأهلي فتح خط المفاوضات مع احد نجوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، تحضيرًا للموسم الجديد 2023-2024.

وكانت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد اتفقت مع اللاعب النيجيري أوديون إيجالو ووكيل أعماله، على عدم تفعيل البند الموجود في عقده والذي ينص على التجديد لمدة موسم آخر، ليرحل اللاعب في نهاية الموسم المنصرم.

نجم الأهلي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة 22 عاما

مسألة وقت.. محرز ينهي اتفاقه مع الأهلي رسميا

وبالإضافة إلى ذلك، أصدر البرتغالي، خورخي خيسوس، مدرب الهلال، مساء الأحد الماضي، قرارًا باستبعاد المالي موسى ماريجا، من معسكر الفريق الجاري حالياً في مدينة فيلاخ النمساوية، حيث طلب من اللاعب مغادرة المعسكر والعودة لمدينة الرياض لاستكمال برنامجه الإعدادي في مقر النادي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الأهلي يخطط لضم ماريجا من الأهلي

أكدت صحيفة "اليوم"، أن الأهلي في مفاوضات جادة مع المهاجم  المالي موسى ماريجا، محترف الهلال.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفي الوقت نفسه لقى جناج الهلال باهتمام كبير من قبل إدارة الريان القطري للتعاقد معه وضمه بدايةً من الموسم المقبل.

وخاض ماريجا صاحب ال 32 عامًا 75 مباراة بقميص الهلال وساهم في 32 هدفًا مع الفريق على مدار موسمين. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. لجنة "الرياضة" تدين وكيل أحمد رفعت ومسئولي فيوتشر في أزمة سفره للإمارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى مفاجأة من العيار الثقيل، كشف مصدر خاص أن  لجنة وزارة الشباب والرياضة القانونية أدانت العديد من الأطراف حتى الآن خلال عملها المستمر بشأن ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادى مودرن فيوتشر. 

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز، أن وكيل اللاعب ومسئولي نادي مودرن فيوتشر فى هذا التوقيت على عِلم بعدم صحة أوراق سفر الراحل أحمد رفعت منذ البداية بعد رفض القوات المسلحة الموافقة على القرار الوزاري الصادر من وزارة الشباب والرياضة بسفر اللاعب لعمل معايشة في نادي الوحدة الإماراتي لمدة 3 شهور بحسب الخطاب الصادر من نادي فيوتشر للوزارة.

وأشار المصدر إلى أن فريق مودرن فيوتشر كان متوجها إلى ليبريا، لخوض لقاء فى الكونفدرالية وأثناء ترانزيت في غانا، تحرك الراحل أحمد رفعت إلى الإمارات رغم عدم الحصول على تصريح السفر والجميع كان على علم بذلك.

وتابع المصدر أن اللجنة ما زالت تواصل عملها بالتحقيق مع الأطراف المعنية في الأزمة التي تسببت في سوء الحالة النفسية للاعب الراحل أحمد رفعت.

ومن ناحية أخرى تقدم وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، الحالي وعضو المجلس تحت المسمى القديم مودرن فيوتشر باستقالته من منصبه رئيس مجلس إدارة النادي، على خلفية الأحداث التى لازمت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الذي وافته المنية السبت الماضي.

وأصدر نادي مودرن بيانا صحفيا مكون من 8 ورقات بيَّن فيه كل ما حدث  في أزمة الراحل أحمد رفعت.

وجاء في نص البيان التالي:

١ - تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.
٢ - قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.
٣. تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتباراً من سبتمبر ٢٠٢٣.

وفي الختام وجه الدكتور وليد دعبس الشكر للشعب المصري واعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام ومعلنا انسحابه من المشهد الرياضي في مصر.

كما قدم التعزية لأسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. لجنة "الرياضة" تدين وكيل أحمد رفعت ومسئولي فيوتشر في أزمة سفره للإمارات
  • لحظة وصول نيمار لمدينة مارينغا .. فيديو
  • الهلال يستأنف تدريباته بعودة الدوليين
  • مشاري القرني: الخيار الأول لنادي الهلال مفاجأة.. فيديو
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • الجولة الثانية من سداسي التتويج ستكشف ملامح الفريق المتوج بالنسخة 49
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو
  • الهلال ينافس كبار أوروبا للتعاقد مع باكايوكو
  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • عملاق الـ SUV.. مواصفات وسعر سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية