شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن إسبانيا توافق على تسليم المغرب مسؤولا مغربيا متهما بالاختلاس، وافق مكتب المدعي العام بالمحكمة الوطنية الإسبانية، على طلب المغرب تسليم مسؤول مغربي اشتغل في قنصلية المملكة ب برشلونة . وقررت إسبانيا .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسبانيا توافق على تسليم المغرب مسؤولا مغربيا متهما بالاختلاس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسبانيا توافق على تسليم المغرب مسؤولا مغربيا متهما...

وافق مكتب المدعي العام بالمحكمة الوطنية الإسبانية، على طلب المغرب تسليم مسؤول مغربي اشتغل في قنصلية المملكة ببرشلونة.

وقررت إسبانيا تسليم المسؤول القنصلي المغربي، لتورطه في اختلاس ما يقارب 230 ألف أورو، تحصل عليها من سرقة ختم جوازات السفر خلال فترة عمله بالقنصلية المعنية.

وذكرت صحيفة إل إسبانيول، أن المطلوب لدى السلطات المغربية يتابع في حالة سراح، في انتظار أن تصدر الغرفة الجنائية للمحكمة الوطنية حكمها.

وأوردت الصحيفة الإسبانية، أن المسؤول المغربي المعني بالأمر كان قد عارض أمام القاضي في فبراير المنصرم تسليمه للسلطات المغربية، مبرزة أن القرار في الوقت الحالي يوجد في يد الغرفة الجنائية بالمحكمة الوطنية.

ووجهت السلطات المغربية، اتهامات للمسؤول القنصلي المغربي الذي عمل وكيلا محليا في القنصلية المغربية ببرشلونة، بالاختلاس.

وتم توجيه التهمة للمعني بالأمر، بعد تقرير قامت هيئة التفتيش التابعة للخزينة العامة للمملكة بإنجازه.

للإشارة، فإن المسؤول المغربي متهم، باختلاس نحو 229.062.47 أورو، من سرقة ختم جوازات السفر في الفترة الممتدة من شتنبر 2017 إلى دجنبر من سنة 2019

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تغتال صهر نصرالله.. وصورة له تنتشر

ذكرت شبكة "سكاي نيوز عربية"، اليوم الأربعاء، أن إسرائيل تمكنت من اغتيال حسن جعفر قصير، صهر الأمين العام لـ"حزب الله" الشهيد السيد حسن نصرالله، وذلك إباة غارة جوية استهدفت حي المزة في دمشق.
وقصير هو شقيق القيادي في "حزب الله" محمد جعفر قصير الذي تم اغتياله، أمس الثلاثاء بغارة جوية، وقالت إسرائيل إنه قائد "الوحدة 4400" في الحزب.
  وزعم جيش العدو أنّ الوحدة المذكورة، مسؤولة عن نقل وسائل قتالية من إيران ووكلائها إلى "حزب الله"، وأردف: "محمد جعفر قصير من أبرز قادة حزب الله ومن الجهات النشطة في محور إيران حزب الله سوريا وكان مقربا من طهران، وقد وجّه مئات العمليات لنقل الوسائل القتالية الاستراتيجية إلى حزب الله في لبنان حيث أشرف على تطوير مشروع الصواريخ الدقيقة للحزب وتطوير قدرات النيران والتي كانت مخصصة لاستهداف الجبهة الداخلية وأهداف أخرى في إسرائيل".   كذلك، قال جيش العدو إن "قصير كان مسؤولاً عن مجال التمويل في حزب الله وقاد مبادرات اقتصادية بهدف الحصول على تمويل لأنشطة مثل المشاريع الاقتصادية بالإضافة إلى الشبكات الاقتصادية ورجال الأعمال في أنحاء العالم"، وتابع: "كذلك، كان قصير مسؤولاً عن نقل الأموال من إيران وسوريا إلى حزب الله في لبنان بقيمة مئات ملايين الدولارات سنوياً".   

مقالات مشابهة

  • “الفيفا” يهدد بحرمان إسبانيا من استضافة مونديال 2030 رفقة المغرب والبرتغال
  • وزير خارجية إسبانيا يجدد دعم سيادة المغرب على صحرائه بعد قرار محكمة العدل الأوربية
  • مخرجة الفيلم المغربي: "على الهامش" فيلم جرئ جمع إعجاب النقاد والجمهور في المغرب
  • عدن.. الإعلان عن ضبط 616 جريمة وحادث خلال 3 أشهر
  • فيفا يهدد بحرمان إسبانيا من استضافة مونديال 2030 مع المغرب والبرتغال.. لماذا؟
  • الفيفا يهدد باستبعاد إسبانيا من احتضان مونديال 2030.. هل يقتصر التنظيم على المغرب والبرتغال؟
  • حساب الأمم المتحدة ينشر مداخلة أخنوش حول الصحراء المغربية بعد جدل الترويج لأطروحة الجزائر (تغريدة)
  • الاستبعاد يهدد الأندية الإسبانية من البطولات الأوروبية
  • إسرائيل تغتال صهر نصرالله.. وصورة له تنتشر
  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد