شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن “لايبزيغ” الألماني يتعاقد مع البلجيكي لويس أوبندا و”أرسنال” الإنجليزي يتعاقد مع الهولندي يورين تيمبر، تعاقد نادي لايبزيغ الألماني ، اليوم الجمعة ، مع المهاجم البلجيكي الدولي لويس أوبندا من لنس وصيف الدوري الفرنسي لكرة القدم. وقال النادي .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “لايبزيغ” الألماني يتعاقد مع البلجيكي لويس أوبندا و”أرسنال” الإنجليزي يتعاقد مع الهولندي يورين تيمبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“لايبزيغ” الألماني يتعاقد مع البلجيكي لويس أوبندا...

تعاقد نادي لايبزيغ الألماني ، اليوم الجمعة ، مع المهاجم البلجيكي الدولي لويس أوبندا من لنس وصيف الدوري الفرنسي لكرة القدم. وقال النادي الألماني، في بيان على موقعه الرسمي، إن اللاعب، البالغ 23 عاما ،وقع عقدا لخمس سنوات وأن “قيمته لم تتجاوز الحدود التي وضعناها لأنفسنا”. في المقابل، قال لنس إنها “صفقة قياسية”. وكان أوبندا قد انضم إلى لنس من كلوب بروج البلجيكي مقابل 10 ملايين يورو الصيف الماضي. سجل 21 هدفا ، وهو رقم قياسي للنس الذي حل وصيفا لباريس سان جرمان. ويحل أوبندا بدلا من النجم الفرنسي كريستوفر نكونكو المنتقل إلى تشلسي الإنجليزي، بعد تصدره ترتيب الهدافين الموسم الماضي (16 هدفا ).

من جانبه، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب أياكس أمستردام الدولي الهولندي يورين تيمبر بـ”عقد طويل الأمد”، من دون تحديد مدته. وأكد أياكس من جهته ،في بيان، أن أرسنال دفع 40 مليون يورو (نحو 45 مليون دولار) بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كمكافآت، لضم المدافع البالغ من العمر 22 عاما . وفاز تيمبر بلقبين في الدوري الهولندي مع أياكس (2021، 2022)، وكان أساسيا في أربع من خمس مباريات للمنتخب الهولندي الذي أقصي من مونديال قطر 2022 في ربع النهائي أمام الأرجنتين. وسبق لأرسنال أن أعلن تعاقده مع الألماني كاي هافرتس من تشلسي مقابل 75 مليون يورو، ومن المرتقب أن ينهي في الأيام المقبلة صفقة ضم ديكلان رايس من وست هام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعتزال نجم دفاع بلجيكا دوليا بعد الخروج من يورو 2024

أعلن المدافع البلجيكي يان فيرتونخن الجمعة اعتزاله اللعب الدولي بعد 4 أيام على خروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا.

ويحمل مدافع أندرلخت البالغ من العمر 37، الرقم القياسي في المشاركات الدولية (157) مع الشياطين الحمر.

وكتب فيرتونخن الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده في ثمن النهائي أمام فرنسا (0-1)، عبر حسابه على إنستجرام "من البداية إلى النهاية، شكرًا على كل الذكريات، لقد عشت حلمًا".

جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو   جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو

وجاء في الحساب الرسمي للاتحاد البلجيكي لكرة القدم: "من ملاعب التدريب إلى الملاعب الكبيرة، لقد أظهرت لنا كيف يكون الأمر عندما تكون شيطانًا أحمر حقيقيًا، سنفتقدك يا يان".

وكان مدافع أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي السابق عجَّل الاثنين الماضي بإقصاء بلجيكا من خلال تحويله تسديدة راندال كولو مواني إلى مرمى منتخب بلاده قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

مقالات مشابهة

  • اعتزال نجم دفاع بلجيكا دوليا بعد الخروج من يورو 2024
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • بعد 44 مباراة.. إليكم ترتيب هدافي يورو 2024
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات