شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أونماخت غالبية دبلوماسيي السفارة الألمانية انتقلوا إلى مقر عملهم في طرابلس، أخبارليبيا24 أعلن سفير ألمانيا لدى ليبيا ميخائيل أونماخت، اليوم الجمعة، أن غالبية دبلوماسي السفارة انتقلوا إلى مقر عملهم في العاصمة .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أونماخت: غالبية دبلوماسيي السفارة الألمانية انتقلوا إلى مقر عملهم في طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أونماخت: غالبية دبلوماسيي السفارة الألمانية انتقلوا...

أخبارليبيا24

أعلن سفير ألمانيا لدى ليبيا ميخائيل أونماخت، اليوم الجمعة، أن غالبية دبلوماسي السفارة انتقلوا إلى مقر عملهم في العاصمة طرابلس.

وأوضح أونماخت في تغريدة عبر حسابه على “تويتر” أن انتقال دبلوماسيي السفارة جاء بعد سبع سنوات أمضوها في تونس.

وقال السفير الألماني في تغريدته :”خطوة جديدة أخرى لتقوية علاقاتنا!”.

وتابع أونماخت :”ينتقل غالبية الدبلوماسيين الألمان الآن وبشكل دائم إلى مقر عملهم في طرابلس”.

وأضاف السفير الألماني :”وهدفهم الرئيسي للعام المقبل تسهيل كافة الاجراءات لانتقال باقي الزملاء إلى ليبيا، بما في ذلك فريق التأشيرة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

67 ألف إسرائيلي يتغيبون عن عملهم في يونيو بسبب حرب غزة

ذكرت وزارة المالية الإسرائيلية أن حوالي 67 ألف موظف تغيبوا عن وظائفهم في يونيو/حزيران الماضي بسبب حرب إسرائيل على قطاع غزة، في انخفاض بنسبة 10% مقارنة بمايو/أيار.

ونقلت صحيفة جيروزاليم بوست عن الوزارة قولها إن 77% من الغائبين ذكور، ويشكلون حصة أكبر من المجندين في احتياطي جيش الدفاع الإسرائيلي.

وأفادت الوزارة أنه منذ بداية عام 2023، توقف نمو مشاركة العمالة الإسرائيلية في قطاع التكنولوجيا بعد نمو مستمر بين عامي 2018 و2022.

وعانت المناطق القريبة من الحدود الجنوبية (ناحية غزة) والشمالية (ناحية لبنان) من انخفاضات أكبر في التوظيف مقارنة بوسط البلاد، وفق الصحيفة نفسها.

وقالت الوزارة إن المناطق التي تقع على بعد 9 كيلومترات من الحدود مع لبنان و7 كيلومترات من الحدود مع غزة شهدت انخفاضا في معدل التوظيف بنسبة 6% و12% على التوالي.

جيش الاحتلال الإسرائيلي استدعى مئات آلاف الجنود مع بدء حربه على غزة (موقع الجيش الإسرائيلي) كلفة التجنيد

وذكرت صحيفة كالكاليست الإسرائيلية الأسبوع الماضي أن استمرار القتال، وسوء إدارة شؤون الموظفين، وسوء التعامل مع تعبئة الاحتياط يؤدي إلى تجاوزات هائلة في الموازنة التي تقدر بنحو 10 مليارات شيكل (2.8 مليار دولار).

وفي الشهر الماضي، نشر الجيش الإسرائيلي ضعف عدد جنود الاحتياط كما هو مخطط له في ميزانية 2024، ويرجع ذلك -إلى حد كبير- إلى التصعيد غير المتوقع في الشمال وتوسع نطاق العمليات في رفح، وفق ما ذكرته الصحيفة.

ووفقا لصحيفة كالكاليست، فإن تكلفة الأيام الإضافية لتعبئة الاحتياط ستتجاوز الميزانية المخصصة بحوالي 10 مليارات شيكل عام 2024، وهو ما يتسبب أيضا في إجهاد كبير للجنود.

واستجابة لذلك، نفذ الجيش الإسرائيلي تدابير لتقليل أيام الاحتياط غير الضرورية، بما في ذلك العقوبات المالية على الوحدات التي تتجاوز الأيام المخصصة لها، ومكافآت لأولئك الذين يتمكنون من تحويل الأفراد من العقود الاحتياطية إلى العقود الدائمة.

وبدءا من أغسطس/آب، ستواجه الوحدات التي تتجاوز أهداف الأيام الاحتياطية تخفيضات في الميزانية، بينما ستحصل الوحدات التي تحقق الأهداف على حوافز مالية.

مقالات مشابهة

  • الشهوبي يدعو لتفعيل التعاون المشترك وعودة الشركات الألمانية للعمل في ليبيا
  • ديلي صباح: تيكا التركية توقع مذكرة تفاهم مع خارجية الدبيبة تشمل صيانة “جامع درغوت” في طرابلس
  • الشيباني: حكومة جديدة مقرها طرابلس في ضل الانفلات الأمني وانتشار السلاح “كأنك يابوزيد ماغزيت”
  • طرابلس تعلن ترحيل 370 مهاجراً غير نظامي
  • وزير المواصلات يشدد على تسليم صالة مطار طرابلس الدولي وفقا للجدول الزمني
  • اليسير: ما نوعية الحكومة التي سيتم تشكيلها وتمكينها من العمل داخل طرابلس ؟
  • العبيدي يستبعد إخلاء طرابلس من الجماعات المسلحة التي لها نفوذ قوي يتجاوز مؤسسات الدولة
  • الشهوبي يدعو إلى عودة الشركات الألمانية والرحلات الجوية مع ليبيا
  • 67 ألف إسرائيلي يتغيبون عن عملهم في يونيو بسبب حرب غزة
  • ماذا لو سألوك: هل أنت راضٍ عن عملك الحالي؟