اخبار aljaras، جان يامان هل هدد فتاةً تركية لأنها تركته؟،قالت مواقع تركية إن فتاة تركية ستلجأ للقضاء لتتهم الممثل جان_يامان بضربها منذ خمس .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جان يامان هل هدد فتاةً تركية لأنها تركته؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جان يامان هل هدد فتاةً تركية لأنها تركته؟

قالت مواقع تركية إن فتاة تركية ستلجأ للقضاء لتتهم الممثل جان_يامان بضربها منذ خمس سنوات بعدما تخلّت عنه، وكان يهددها بالقتل.

ستطالبه الفتاة بتعويض عن الأضرار النفسية الجسيمة التي لحقت بها، ولأنها انزوت عن مجتمعها وابتعدت عن العلاقات وأصبحت مضطربة كما وصفت.

سردت كيف التقيا: (كنت معجبة به كثيرًا، جان رجل وسيم ترغب به كل الفتيات، تقابلنا ومع الوقت بدأت أنفر من صفاته البشعة، ومن شخصيته المتعالية والمغرورة، وعندما قررت تركه أبلغته في منزله وكنا لوحدنا هناك، فأهانني وصرخ وضربني وهدنني بالقتل إن أخبرت الشرطة).

تابعت: (خرجت بسرعة من منزله، ولم يتوقف عن ملاحقتي، فظل يرسل لي رسائل تهديد).

مصادر مقرّبة من جان نفت الخبر تمامًا.

إقرأ: ممثلة إيطالية تفضح جان يامان الذي خدعها!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المستوردين: 790 شركة تركية تعمل في مصر.. وخط الرورو يعمل على زيادة حركة التبادل التجاري

قال عماد قناوي عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة، أن تدشين خط الرورو للنقل البحري بين مصر وتركيا من شأنه العمل على زيادة حركة التبادل التجاري بين البلدين.

رئيس شعبة المستوردين: مصر تأخرت كثيراً في الإنتاج والتصنيع

 

 مشيراً إلى أن “الرورو” هو خط ملاحي، ينقل البضائع بين تركيا ومصر، وبدأ تفعيل الخط على أرض الواقع في نوفمبر 2012، فمن مينائي “ميرسن” و”إسكندرونا” التركيين كانت تخرج الصادرات التركية، لتستقبلها مواني الإسكندرية ودمياط وبورسعيد على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ومنها عبر الطرق المصرية إلى ميناء الأدبية بالبحر الأحمر، ثم إلى مواني السعودية ودول الخليج، وكل ذلك على متن سفن تركية، والعكس من مصر إلى تركيا.
وأكد عماد قناوي ، أن مصر قدمت نفسها للشريك التركي على أنها تمتلك مقومات تنافسية ترتكز على موقع جغرافي إستراتيجي يؤهلها لأن تصبح مركزا إقليميا للإنتاج والتصدير، خاصة مع التطور الكبير في البنية التحتية، على نحو محفز للاستثمار المحلي والأجنبي، واعتماد سياسات وطنية داعمة للصناعة.
أضاف قناوي، أن الاستثمارات التركية في مصر تتسم بالاستدامة والنمو المستمر، لافتاً إلى أن الحكومة التركية والمصرية على حد سواء تشجع الاستثمارات التركية في مصر والتي تجاوزت 3 مليارات دولار وفي طريقها للزيادة.
ورصد عماد قناوي، الأرقام التي تكشف متانة العلاقات المصرية التركية، حيث أكد أن تركيا سادس أكبر وجهة للصادرات المصرية ، كما أن تركيا ثالث أكبر دولة مُصدرِّة لمصر وبلغ حجم التبادل التجاري بين مصر وتركيا خلال 2023 نحو 6.6 مليارات دولار ، وتعمل نحو 790 شركة تركية في مصر توفر نحو 70 ألف فرصة عمل بشكل مباشر، ونحو 100 ألف فرصة عمل بشكل غير مباشر، مع تحقيق عائد إجمالي بقيمة 1.5 مليار دولار سنويا.
أشار إلى أن الغرفة التجارية الصناعية في مدينة بورصا التركية تسعى لإنشاء منطقة صناعية في مصر متخصصة في صناعة المنسوجات والسيارات والألمنيوم والآلات والمعدات التكنولوجية المتقدمة، تركز على التصدير إلى أسواق عدة من بينها أفريقيا والخليج
واعتبر قناوي، أن فرصة التكامل الاقتصادي بين البلدين تبقى أكثرحظاً  من الدول الأخرى التي يعتمد بعضها على المشتقات النفطية، مشيرا إلى أن هناك أوجه تشابه عديدة بين مصر وتركيا، إلى جانب امتلاكهما أسواقا كبيرة بالنظر إلى عدد سكان كل دولة وقربهما الجغرافي من بعضهما بعضا.
الجدير بالذكر أن مفاوضات مشتركة تجرى على قدم وساق بين مصر وتركيا، بشأن تدشين خط الرورو للنقل البحري بين البلدين، حيث التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة مع مصطفى دنيزر رئيس الجانب التركي في مجلس الأعمال المشترك مؤخرا، حيث رصد اللقاء تحسن أوضاع الاقتصاد المصري والفرص الكبيرة التي يتيحها للشركات التركية الراغبة في الاستثمار في مصر سواء للبيع في السوق المحلي أو التصدير للخارج في إطار شبكة الاتفاقات التجارية المبرمة بين مصر ومختلف الدول والتكتلات الاقتصادية المحورية مثل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية ووالميركسور.

مقالات مشابهة

  • خبير ياباني يحذر: استعدوا لزلزال قوي في 3 ولايات تركية
  • مصر.. فيديو لمطرب مشهور مع راقصة يثير الجدل
  • أكليمندوس: ألمانيا تحتاج إلي يورو قوي لأنها كانت محتكرة صناعة السيارات وماكينات المصانع
  • تبرئة متحرش بمضيفة طيران لأنها تأخرت بابداء اعتراضها 20 ثانية!
  • 3 سنوات سجن لفنان مصري شهير بسبب طعنه في شرف طليقته
  • رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر يتعرض للتهديد بالقتل واقتحام منزله في بذمار
  • الدويري .. استخدام صاروخ ” السهم الأحمر” سيغير من مجريات المعركة
  • تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل
  • هل سيرتفع الدولار في تركيا إلى 50 ليرة؟
  • المستوردين: 790 شركة تركية تعمل في مصر.. وخط الرورو يعمل على زيادة حركة التبادل التجاري