واصل البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب نادي بيراميدز عروضه السيئة رفقة السماوي في البطولات المحلية والإفريقية، وكان آخر تلك النتائج السلبية لباتشيكو، هي ضياع فرصة المنافسة على بطولة السوبر المصري بعد الخسارة أمام مودرن فيوتشر اليوم، بعد أيام قليلة من تأزم موقف الفريق في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة أمام صن داونز بهدف دون رد.

إقرأ أيضًا..

بعد وصفه بالفاشل.. أزمة بين باتشيكو والصحفيين في مؤتمر بيراميدز وفيوتشر باتشيكو: بيراميدز يلعب كل مبارياته من أجل الفوز

ودخل باتشيكو الموسم الحالي، وسط حالة من التفاؤل لدي إدارة بيراميدز بعد توفير كافة مطالب المدير الفني على صعيد الصفقات بالإضافة إلى الأمور الإدارية الأخرى.

ونرصد لكم في السطور التالية كيف وفرت إدارة بيراميدز لباتشيكو طلباته الفنية قبل انطلاق الموسم.

 

_ أقوى ميركاتو رفقة الأهلي 

 

البداية على صعيد الصفقات واصلت إدارة بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من خلال التعاقد مع الثلاثي مهند لاشين و محمد رضا بوبو و محمود مرعي وبذلك تم تدعيم الفريق على صعيد الدفاع والوسط والهجوم، وكذلك حارس المرمى أحمد ميهوب.

ولم يتوقف قطار لتدعيم لتلبية رغبات باتشيكو عند هذا الحد، بل تم تفعيل بند شراء مصطفى فتحي من ناديه التعاون السعودي فضلا عن ضم ثنائي الزمالك سيف فاروق جعفر و يوسف أسامة نبيه، بجانب فيستون ماييلي هداف أفريقيا وأفضل مهاجم في القارة.

 

أما على صعيد الأمور الادارية

 

باتشيكو وجه طلبا جديدا لإدارة بيراميدز وهي ضرورة توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى الدول الأفريقية من أجل إراحة عناصر الفريق.

وعلى الفور وفرت إدارة بيراميدز طائرات خاصة لسفر الفريق خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم أن تكلفة السفر تصل لما يقرب من 400 ألف دولار وهي أضعاف الطيران العادي ورغم ذلك حرصت الإدارة على توفير طلبات المدير الفني وكانت البداية برحلة إلى رواندا.

وسافر الفريق إلى موريتانيا لمواجهة نواذيبو الموريتاني وخسر بهدفين دون رد، وبعدنا سافر بطيران خاص إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز وتعادل سلبيا بدون أهداف، وعاد إلى القاهرة من جنوب أفريقيا بطيران خاص ولعب العودة أمام صن داونز وخسر على أرضه بهدف دون رد.

 

نتائج بيراميدز محليا و أفريقيا مع باتشيكو

 

بيراميدز على الصعيد المحلي بدأ مميزا في بطولة الدوري، ولكن سرعان ما هبط مستوى الفريق وتعادل أمام بلدية المحلة في آخر مبارياته في الدوري وبات مهددا بفقدان صدارة الدوري، خاصة أنه يمتلك 17 نقطة من لعب 8 مباريات بينما منافسه الأهلي يمتلك 14 نقطة من 6 مباريات وامامه فرصة صدارة الدوري حال الفوز في المؤجلات.

كما خسر باتشيكو مع بيراميدز بعد سلسلة الصفقات التي جاءت الفريق بناء على رغبته، بطولة كأس مصر وخرج من نصف النهائي أمام الزمالك ليستمر مسلسل خسارة البطولات رفقة باتشيكو.

كما تعقد موقف السماوي أفريقيا تحت قيادة باتشيكو، بعد الخسارة أمام صن داونز وفقدان 8 نقط في دور المجموعات ويحتل حاليا المركز الثالث برصيد 4 نقاط من لعب 4 مباريات، ويتبقي فقط مباراتين للفريق في دور المجموعات.

محليا، لم يتوقف نزيف وداع البطولات، بفقدان باتشيكو فرصة المنافسة على السوبر المصري بالخسارة أمام مودرن فيوتشر.

وذلك بخلاف خسارة الكأس والسوبر المصري والدوري والكونفدرالية في الموسم الماضي أيضا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز بيراميدز السوبر المصري مودرن فيوتشر دورى أبطال أفريقيا أخبار الرياضة إدارة بیرامیدز صن داونز على صعید

إقرأ أيضاً:

الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي

ليبيا – إتهم مفتي المؤتمر العام المعزل من البرلمان الصادق الغرياني اللواء 444 التابع لأركان الرئاسي بالوقوف وراء إختطاف مدير إدارة الإمداد في وزارة الصحة، مبينًا أنهم استعملو سيارة اسعاف لتنفيذ عملية الاختطاف.

الغرياني وجه خلال استضافته عبر برنامج “الاسلام والحياة” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة له وتابعت “المرصد” أبرز ما جاء فيه رسالة إلى اللواء 444 بالقول أن عملية الاختطاف لا تليق بهم بكم ولا بأهل فبراير، مبينًا بأن من وصصفهم بـ”قادة كتائب فبراير” لا يرضون بهذا الظلم وأن أصدقاء ومدير إدارة الامداد الطبي قد اشتكى لدار الافتاء مما تعرض له من اللواء 444 وأن ما قام به الاخير مظهر من مظاهر التخلف و العدوان و الظلم.

وتابع موجهًا حديثه للواء 444 :” أي مسؤول لو في نظركم ارتكب مخالفة هناك طرق قانونية واستدعاء، مؤسسة الأربعات عسكرية وليست أمنية لا علاقة لها بمثل هذه الامور اين وزارة الدفاع ؟ “.

وفي سياق منفصل شن الغرياني هجومًا لاذعًا على رئيس أركان الرئاسي الفريق محمد الحداد وقال :” يا أهل ليبيا رئيس الأركان ماذا يصنع ؟ هل وضع طوبة على طوبة هل فتح معسكر واحد أم مشروع لإنشاء مؤسسة عسكرية ؟ للأسف هو في عالم آخر، عار أن يكون وزير الدفاع يقبل ان يعمل رئيس الأركان بهذه الصورة فاشل لا جهد له ولاتعرف أين متجه ؟. لا تفعلوا ما يفعله أعدائكم في بنغازي بالناس الابرياء اتقوا الله وخافوه وعلى رئاسة الاركان ان تقوم بواجبها ولا يصح أن تكون مشلولة وعاطلة عن العمل”.

وأكد في ختام حديثه على أن المخابرات في ليبيا هي مسرح للمخابرات الدولية من كل الدول التي تعمل ما تريد في كل مناطق ليبيا، مطالباً كل من يتولى المسؤولية أن يقوم بواجباته ومسؤولياته.

 

مقالات مشابهة

  • فريق يد الأهلي يسافر المغرب الاثنين للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • ميسي يصل لأرقام قياسية جديدة بعد هدفيه أمام كولومبوس