يهتم أهالي بلد المواويل بمعرفة أرخص أماكن بيع الملابس الشتوية في محافظة سوهاج، حتى يتمكنون من شراء احتياجاتهم من المنتجات بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى.

وتستعرض «الوطن» أرخص أماكن بيع الملابس الشتوية في محافظة سوهاج، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان على مدار الساعة. 

أرخص أماكن بيع الملابس الشتوية في سوهاج

وجاءت أرخص أماكن بيع الملابس الشتوي في محافظة سوهاج كالتالي: 

- منطقة القيسارية في بحوار مسجد العارف في سوهاج، إذ تقدم 7 محلات ملابس للشباب بأسعار بسعر الجملة، ويتوفر في المحل العديد من الإكسسوارات المختلف.

- شارع المدارس، في منطقة الحميات والثقافة وفيه تقدم 9 محلات، ملابس للفتيات بأسعار منافسة تبدأ من 180 جنيهًا.

- نجع أبو شجرة، بحي غرب، حيث وفر 6 محلات ملابس للأطفال بأسعار تبدأ من 140 جنيهًا فقط.

تخفيضات على أسعار الملابس الشتوية بسوهاج 

وتعليقًا على ذلك، يقول علي جمال، يقيم بمركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج: «محلات كثيرة قررت تخفيض أسعار الملابس الشتوية، هذا أدخل السعادة على أطفالي بعدما اشتريت لهم ملابسهم الشتوية ووفرت الكثير من المال».

ويضيف كمال بسيوني، يقيم بمركز سوهاج: «الحمد لله لوجود محلات تجارية تقدم الملابس الشتوية، وغيرها في أسعار مناسبة ومخفضة، إذ لدي أبناء طلاب في ولا يمكنني شراء الملابس الشتوية بأسعار مرتفعة، ولكن بفضل هذه الخطوة قمت بشراء الملابس التي كنت أرغب في شرائها بأسعار مخفضة».

وأشار محمد محمود، أحد المحلات التجارية في منطقة القيسارية بسوهاج، إلى أن الكثير من التجار خفضوا أسعار الملابس الشتوية الجديدة للشباب والفتيات، لمساعدة الأسر في توفير أكبر قدر من المال، ليستطيعون القدرة على شراء ملابس بأسعار مخفضة 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج أرخص أماكن بيع الملابس أماكن بيع الملابس بيع الملابس محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت نورهان، مراسلة صدى البلد، جولة تفقدية داخل سوق الجملة بالعبور، لمعرفة أسعار المانجو والأنواع المتوفرة حتى الآن، وموقف الأسعار من النزول خلال الفترة المقبلة.
وقال أحد تجار المانجو في لقاء خاص مع نورهان خلال برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك وفرة هذا العام من المانجو في السوق المحلي، وسيتم توفير جميع أنواع المانجو في الأسواق بعد 15 يومًا، ومن المتوقع أن يكون هناك نزول في الأسعار.
وأضاف، أن أسعار المانجو الآن تشهد تراجع كبير مقارنة لما كنت تشهده خلال تلك الفترة من العام الماضي، حيث يتراوح سعر المانجو السكري من 20 إلى 25 جنيهًا، بينما يتراوح سعر المانجو الجولك من أسوان بين 15 إلى 20 جنيهًا في سوق الجملة، فيما سيتم ضخ المانجو العويسي في السوق منتصف شهر يوليو المقبل.
وتابع: المانجو الفص والعويسي من أغلى أنواع المانجو، وتوجد بعض الأنواع الجيدة منها الزبدية، والتي تعتبر من أحلى وأجمل أنواع المانجو في الأسواق.

https://www.youtube.com/watch?v=owrgYY0CvgA

مقالات مشابهة

  • أماكن بيع الأدوات المنزلية في القاهرة والجيزة.. أسعار مناسبة وجودة مميزة
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور
  • أسعار اللحوم اليوم الاثنين 1-7-2024 في محلات الجزارة والمنافذ
  • الليلة تبدأ من 400 جنيه.. 70 صورة ترصد أرخص فندق في شرم الشيخ والغردقة
  • تعرف على أماكن مدارس we.. مدة الدراسة 3 سنوات
  • بأسعار تبدأ من 800 ألف جنيه.. سيارات بايك تصل رسمياً إلى مصر
  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر
  • إنخفاض جديد في أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت بالفيوم
  • انخفاض جديد بأسعار الحديد اليوم السبت 29-6-2024 في مصر.. بكم الطن النهاردة