كشف المهندس هاني ميلاد جيد رئيس الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن عدم توقف تجارة الذهب ومحلات الأصفر لا تتوقف عن عمليات البيع والشراء، لافتا الى وجود عدم استقرار واضطراب نتيجة للارتفاعات المتزايدة المتلاحقة للذهب مما أثرت على الاداء ولكن مازالت تستمر عمليات البيع والشراء.


واكد ميلاد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة، اليوم المذاع على فضائية الحياة، تقديم الإعلامي محمد مصطفي شردي، أن هناك عدة عوامل مؤثرة بقوة في عمليات تسعير الذهب وعمليات تحديد السعر بصفة عامة، مؤكدا ان مصر تتأثر مباشرة بسعر الذهب عالميا  والذي يتخطي اليوم حاجز الالفين ستين دولار، قائلا:" ان الذهب مرشح جدا للصعود في الفترة القادمة".

 عيار ٢١ تخطي ال ٣١٥٠ جنيها

واشار رئيس شعبة الذهب الى ان سعر عيار ٢١ تخطي ال ٣١٥٠ جنيها، لافتا الى انه نتيجة للطلبات المتزايدة في السوق المحلي يرتفع أمامها اسعار الذهب.


وتابع: هناك ٣ عناصر محددين لسعر الذهب وهم السعر العالمي، وسعر صرف الجنيه، وعمليات العرض والطلب وهذه العملية لها قوة في السوق الحرة التي تزيد من أسعار الذهب، مؤكدا ان اسعار الذهب هذا الاسبوع تشهد ازدياد نسبي  وذلك نتيجة للطلبات المتزايدة للذهب أدي الى ارتفاع نسبي عن السوق العالمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذهب أسعار الذهب عدم استقرار سعر صرف الجنيه

إقرأ أيضاً:

سعر جرام الذهب عيار 21.. لماذا يفضل المصريون التعامل به؟

يفضل المصريون عادةً اقتناء الذهب عيار 21، وذلك للعديد من الأسباب، التي يأتي من ضمنها أنه يحتوي على نسبة أعلى من الذهب مقابل المعادن المضافة إليه مقارنة بالأعيرة الأخرى التي يصنع منها الذهب مثل عيار 18 و 14.

وكشفت الشعبة العامة للذهب بالغرف التجارية، ومؤسسة جولد بيليون لتداول الذهب، عن آخر تحديث في أسعار الذهب اليوم الأحد 30-6-2024، في مصر، خاصة عيار 21، والذي يلقى رواجًا كبيرًا في العديد من المحافظات.

وأوضحت تقارير شعبة الذهب بالغرف التجارية، استقرار في أسعار الذهب ليبلغ سعر جرام عيار 21 الأكثر انتشارًا ،3155 جنيهًا للجرام دون احتساب المصنعية.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر يسجل 3606 جنيهات، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرًا لجودته المرتفعة خاصة أنه يدخل في صناعة السبائك فقط.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم  

وسجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 سجل في بداية التعاملات 3155 جنيها.

استقرار سعر جرام الذهب عيار 18

وجاء سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 في مصر ويبلغ 2704 جنيهات، وهو العيار الأكثر مبيعًا في المدن والقاهرة.

وبلغ سعر الذهب عيار 14 نحو 2103 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الذهب

وسجل الجنيه الذهب 25 ألفًا و240 جنيها.

مقالات مشابهة

  • سعر جرام الذهب عيار 21.. لماذا يفضل المصريون التعامل به؟
  • مفاجأة.. سعر الذهب في اليمن اليوم الأحد 30-6-2024
  • سعر الذهب في السعودية اليوم.. الأحد 30-6-2024
  • سعر الذهب اليوم السبت.. ومفاجأة في عيار 21
  • سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم السبت 29-6-2024 في الصاغة
  • أسعار الذهب اليوم  السبت 29-6-2024 في محافظة البحيرة
  • ارتفاع الأوقية واستقرار في السوق المحلي.. سعر الذهب اليوم ٢٨ يونيو
  • أسعار الذهب اليوم  الجمعة 28-6-2024 في محافظة البحيرة
  • أسعار الذهب اليوم الخميس 27-6-2024 في محافظة البحيرة
  • سعر سبيكة الذهب 10 جرامات عيار 24 في مصر اليوم