احتفل الفنان أحمد حاتم، بعيد ميلاده الـ 36 بطريقته الخاصة، حيث وجه رسالة لنفسه وشكرها على الأخطاء الذي فعلها وتعلم منها.

أحمد حاتم يحتفل بعيد ميلاده

شارك أحمد حاتم عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له.

وعلق: «امتن للفشل بأنواعه، للتوتر للقلق للطموح للخوف للعند للنجاح للحب للإصرار للوعي للمسئولية للأصحاب للضغوط، لاستيعاب البشر للضحكة الحلوة للغضب للبدايات للنهايات، لوجهة نظري الغلط.

. أو صح، للحب للخيال للأمل لليقين للصدق للوحدة للأهل للجدعنة للأنانية للتفكير الكتير لقلة الكلام للفعل، للبداية من جديد».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Hatem | أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

وتابع: «مهما كانت الخساير، للحلم للسفر للسباحة للاعتذار للصمت للحب للصُفح الجديدة للتسامح للمكابرة و لكل الناس الدخلوا حياتي و لكل الهيدخلوا حياتي، اياً كان السبب و اياً كانت الطريقة، للشغل و للانشغال و للاحتمال و للبدايات المستمرة.. لا اتمنى افضل مما مضى ولا اتمنى افضل مما سيأتي.. ٣٦ عاماً غلب عليهم العشوائية».

أحمد حاتم يواصل تصوير فيلم المنبر

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حاتم تصوير مشاهد فيلم المنبر في الوقت الحالي.

وكان أحمد حاتم شارك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام خلال استعداده لتصوير فيلم المنبر، وجاء مرتديا لبس رجل ملثم.

أحمد حاتمأبطال فيلم المنبر

ويشارك أحمد حاتم في بطولة فيلم المنبر عدد كبير من النجوم، أبرزهم، : أحمد فهيم، كمال أبو رية، أيتن عامر، سامح الصريطي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداثه عن تاريخ الأزهر الشريف.

اقرأ أيضاً«أمجاد يا عرب أمجاد».. أحمد حاتم يروج للمنبر بهذه الطريقة | صورة

ظهر ملثمًا.. أحمد حاتم يكشف شخصيته في فيلم «المنبر» (صورة)

أحمد حاتم عن أحداث غزة: أينام الليل من ذبحوا بلاده؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد حاتم أحمد حاتم فيلم المنبر جديد أحمد حاتم أحمد حاتم 2023 أحمد حاتم المنبر فيلم المنبر أحمد حاتم فیلم المنبر أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تعلن عن أسماء المتقدمين المنطبق عليهم وغير المنطبق عليهم الخاصة بوظيفة قارئ ومحصل  

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الثلاثاء عن الانتهاء من فحص طلبات المتقدمين للمسابقة رقم 3 لسنة 2024 

 


وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة على أن ذلك تم في ضوء تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين المتقدمين  ولضمان حسن سير العمل بالشركه وانتظامه


وصرح اللواء  ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشريه  بالشركة  إنه سوف يتم تلقى تظلمات المتقدمين ابتداء من  يوم الأحد الموافق  22/9/2024 وحتى يوم الخميس الموافق  26/9/2024 وذلك بمقر الشركة بقطاع الموارد البشرية شارع جول جمال بجوار فندق الوطنية بالاس المتفرع من شارع الجمهورية من الساعة  التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا على أن يقوم المتظلم بدفع مبلغ 300 جنيه قيمة تقديم التظلم على أن يتم ادراج أسماء المقبول تظلمهم بكشوف الاختيارعلما بأنه لن يلتفت إلى أى  تظلمات ترد بعد الميعاد المحدد بعافية 

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل خالد شباط بعيد ميلاده
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • مياه أسيوط تعلن عن أسماء المتقدمين المنطبق عليهم وغير المنطبق عليهم الخاصة بوظيفة قارئ ومحصل  
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • هكذا احتفل شريف مدكور بعيد ميلاده
  • بكلمات مؤثرة.. علي الطيب يحتفل بعيد زواجه
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • فيلم «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه