فاز فريق البنك الأهلى على مضيفه بلدية المحلة بهدفين دون رد في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم /الاثنين/ على ملعب استاد المحلة ضمن منافسات الاسبوع العاشر بمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

في الشوط الأول، نجح فريق البنك الأهلي في إحراز هدف التقدم في بداية اللقاء عن طريق لاعبه أحمد مدبولي إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفار في الدقيقة السابعة.

واحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقتا بدلا من الضائع لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، أحرز أحمد مدبولي الهدف الأول لفريقه البنك الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 68، وأضاف سعيدو سيمبوري الهدف الثاني لفريقه البنك الأهلي في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بفوز البنك الأهلي بهدفين نظيفين.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى ست نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق بلدية المحلة "لعب تسع مباريات" عند 10 نقاط فى المركز الثالث عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن فريق بيراميدز "8 مباريات" برصيد 17 نقطة يليه فريقا (زد اف سي) "8 مباريات" وإنبي بنفس الرصيد 16 نقطة، ثم المصري البورسعيدي "8 مباريات" برصيد 15 نقطة، والأهلي "6 مباريات" وسيراميكا كليوباترا "9 مباريات" وطلائع الجيش "9 مباريات" بنفس الرصيد 14 نقطة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، نظيره البنك الأهلي، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر» معقل ذئاب الجبل.

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مباراة اليوم أمام البنك الأهلي، وهو يحتل المركز السابع عشر «قبل الأخير» بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 19 نقطة من 25 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط لا غير، و7 تعادلات وتلقى الهزيمة في 14 لقاء.

بينما يحتل فريق البنك الأهلي، قبل مواجهة المقاولون العرب اليوم، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 27 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 14 هزيمة أيضًا في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، عصر اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر».

وتنطلق مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • البرتغال ضد جورجيا.. زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول «فيديو»
  • حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول