شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن مقاتلو فاجنر يبدأون تدريبات للجيش في بيلاروسيا فيديو، بدأ مقاتلون من مجموعة فاجنر العسكرية العمل كمدربين لقوات الدفاع الإقليمية في بيلاروسيا، حسبما أعلنت مينسك، الجمعة، وذلك بعد 3 أسابيع من تمرد .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقاتلو فاجنر يبدأون تدريبات للجيش في بيلاروسيا (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقاتلو فاجنر يبدأون تدريبات للجيش في بيلاروسيا (فيديو)

بدأ مقاتلون من مجموعة "فاجنر" العسكرية العمل "كمدربين" لقوات الدفاع الإقليمية في بيلاروسيا، حسبما أعلنت مينسك، الجمعة، وذلك بعد 3 أسابيع من تمرد المجموعة الفاشل في روسيا.

وقالت وزارة الدفاع البيلاروسية، إن دورات تدريبية لوحدات من القوات الإقليمية "تُجرى بالقرب من أسيبوفيتشي شرق البلاد، حيث يتعلم المجندون، من بين أمور أخرى، تقنيات التنقل في ساحة المعركة، وإطلاق النار التكتيكي".

وأضافت الوزارة، التي نشرت مقطع فيديو للتدريبات على موقع يوتيوب: "يعمل مقاتلو مجموعة فاغنر كمدربين في عدد من الاختصاصات العسكرية".

[embedded content]

وقال جندي في المقطع: "لا شك أن هذه تجربة مفيدة للغاية لجيشنا.. لم نشارك في معارك منذ نهاية الحرب في أفغانستان"، في إشارة إلى الغزو السوفيتي للبلد المذكور العام 1979.

وأدى مقاتلو "فاجنر" دورًا رئيسًا في الهجوم الروسي على أوكرانيا خاصة عندما كانوا في الخطوط الامامية في معركة باخموت، المدينة التي أعلنت موسكو الاستيلاء عليها في مايو/أيار الماضي.

وفي الـ24 من يونيو/حزيران الماضي، احتلوا لساعات مقرًا عامًا للجيش في روستوف أون دون جنوب روسيا، وعبروا مئات الكيلومترات باتجاه موسكو.

وانتهى التمرد، مساء اليوم التالي، باتفاق ينص على مغادرة قائد "فاجنر" يفغيني بريغوجين إلى بيلاروسيا، وعُرض على مقاتليه الانضمام إلى القوات النظامية أو العودة إلى الحياة المدنية أو المغادرة إلى بيلاروسيا بعد أن توسط رئيسها ألكسندر لوكاشنكو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان

ظهر كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، بشكل مختلف عن زملائه في التدريبات الأخيرة، قبل مواجهة الريان القطري، غدا الإثنين، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة الثانية من دوري النخبة الآسيوي.

إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو شكيلة النصر ضد الوحدة .. رونالدو في الهجوم رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن شاهد.. هدف رونالدو في شباك الاتفاق بالدوري السعودي

وكان الدون قد غاب عن المباراة الأولى، التي تعادل فيها النصر مع الشرطة العراقي، بهدف لمثله خارج الديار، بسبب عارض صحي، قبل أن يستعد لدعم فريقه بالجولة الثانية.

رونالدو 

ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط"، مقطع فيديو من تدريبات النصر الأخيرة، والتي ظهر فيها رونالدو وهو يتدرب على الدراجة، بعيدا عن المجموعة.

ولا يعني ذلك أن "صاروخ ماديرا" يعاني من الإصابة، ولكنه يخضع لبرنامج خاص بشكل دائم، تزامنا مع التدريبات الجماعية، وذلك من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، في ظل تقدمه بالعمر.

ومن المقرر أن يخضع النصر لبعض التدريبات البسيطة بجانب تنفيذ عدة جمل خططية وفنية، خاصة وأنه التدريب الأخير قبل المعركة المنتظرة.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود
  • مقاتلو كتيبة جنين يحتفلون بالصواريخ الإيرانية التي استهدفت “إسرائيل” (فيديو)
  • مقاتلو “حزب الله” يوجهون رسالة إلى قائدهم الراحل حسن نصر الله
  • مقاتلو حزب الله يوجهون رسالة إلى حسن نصر الله.. ماذا قالوا فيها؟
  • رسالة حزب الله إلى الشهيد حسن نصر الله
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • سفير دولة الكويت في موسكو يقدم أوراق اعتماده محالا إلى بيلاروسيا
  • لرفع الجاهزية.. تدريبات للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشمالية
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان