انتقد الناقد الفني طارق الشناوي الأخبار التي تم تداولها حول اهتمام نقابة الموسيقيين بأغنية «3 ساعات متواصلة» التي طرحتها الفنانة روبي وعقد اجتماع للبحث في أمرها، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك.

طارق الشناوي يهاجم نقابة الموسيقيين

وقال الشناوي «بعد الجدل الذي أثارته أغنية روبي 3 ساعات استمعت إليها مثنى وثلاث ورباع وتعجبت من البيان الهزيل السلفي الذي أصدرته نقابة الموسيقيين، لمجرد أنها تريد إثبات أنها أكثر تشددا من المجتمع الذي بات قطاعا منه يصادر كل ما هو مبهج في الحياة ويعتبره عنوانا للإسفاف».

وتابع الشناوي قائلا «الخروج عن النموذج الذي فرضه هذا القطاع العالي الصوت هو فقط طريق النجاة من سطوة هذا التوجه الذي اخترق حتى النقابات الفنية لا تستسلموا لهذا الصوت الفشنك النقابة تعترض على الكلمات ولا توجد كلمة خارجة ولكنهم يتسابقون في المنع ومصادرة أي إحساس بالفرحة من هو مطلوب منه الحماية هم من يوجهون طعاناتهم القاتلة للفن».

بيان نقابة المهن الموسيقية

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد أصدرت بيانا نفت من خلاله عن اتخاذها أي قرار بخصوص أغنية روبي فجاء نص البيان أن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لم يأخذ قرارا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية «3 ساعات متواصلة» التي طرحتها الفنانة روبى أمس، وأثارت بعض الجدل على السوشيال ميديا كما تداول البعض، مضيفا في بيان صحفي، أصدره أنه في حالة عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

وكانت قد تداول مؤخرا أنباء عن عقد اجتماع لنقابة المهن الموسيقية على أغنية «3 ساعات متواصلة» للفنانة روبي بسبب جرأة كلماتها كما اعتبرها البعض، وهو ما نفته النقابة في بيان لها عن اتخاذ قرار في ذلك .

وطرحت الفنانة روبي أمس أحدث أغنياتها التي تحمل اسم «3 ساعات متواصلة» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روبي اخبار روبي اعمال روبي نقابة الموسیقیین ساعات متواصلة

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي: شيرين تحتاج استشارة نفسية وهي ليست مدركة

عبر الناقد الفني طارق الشناوي  عن رأيه في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد اعتداء طليقها الفنان حسام حبيب عليها بالضرب وتحريرها محضر ضده.

 

تعليق طارق الشناوي على أزمة شيرين عبد الوهاب 
 


وقال طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية: شيرين تحتاج إلى استشارة نفسية أكتر من صحية أو فنية، وأنا من المعجبين بيها كفنانة، وأرى أنها من أهم الأصوات على الساحة العربية بحضور طاغي، لكنها تعاني من مشاكل نفسية قاسية، وهي ليست مدركة أين خطوتها القادمة.

وتابع: آخر حاجة قرأناها أنها تقدمت ببلاغ ضد طليقها حسام حبيب، ولا نستغرب أنه من الممكن أن نسمع أن شيرين عبدالوهاب عادت لحسام حبيب وتزوجا من جديد أو تنازلت عن المحضر، كل شئ بالنسبة للتكوين الشخصي لشيرين ممكن وجائز وغير مستبعد، وده بيحصل في الفترة الأخيرة.

وأضاف:  في النهاية أنت طاقة ويتم تبديدها خارج الرقعة وملعب الفن، الطاقة النفسية دي معذبة، وممكن تكون شخصية قطبية بيتحركوا من نقيد لنقيد بيسموهم ثنائية قطبية يعني معندهاش حل وسط يا أبيض يا أسود يا حب يا كره يا زواج يا طلاق معندهاش وسط، وأتمنى إنها تقدر بمساعدة الأصدقاء وأطباء أن تعبر من هذه الأزمة اللي مؤكد أنها أزمة نفسية، وطبيعي واحدة بتضرب وقبل كده تحلق شعرها وضرب وشتائم، وهي محتاجة علاج وأتمنى ده يحصل لأن حرام نفقد صوت بجمال وإبداع شيرين.

 

واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب

 

حررت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محضرا بقسم شرطة التجمع الأول، ضد طليقها الملحن حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات وكدمات وسحجات وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

حيث ذكرت في بلاغها رقم 7155 جنح التجمع الأول، إنها فوجئت به يأتي إلى فيلتها بمنطقة التجمع الأول وتشاجر معها بسبب حسابات مالية خاصة بالشركة التي بينهما في استديو غنائي وتطورت لتعديه بالضرب المبرح عليها وسرقتها.
 
 
وبإحضار المشكو في حقه تم تصالح شيرين عبد الوهاب وتنازلها عن محضر التعدي والمشادات الكلامية مع حسام حبيب وذلك بعدما وقع الطرفين على تصالح، وتعهد الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.
 
تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لإصابات خطيرة عقب تعرضها للضرب من قبل طليقها المطرب حسام حبيب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.
 

 

حضور شيرين لقسم الشرطة

 
وصرح مصدر أمني في تصريحات صحفية له أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت شيرين لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة، وأفادت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.
 

الإصابات والعلاج

 
وأوضح المصدر أن شيرين تعرضت للإصابة بجروح في رأسها وقدميها وعينها، لذا نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تم إعداد تقرير طبي بالحالة.
 
 

نفي حدوث مشاجرة

 
وفي المقابل، كشف مصدر مقرب من شيرين وحسام حبيب أن الحديث عن مشاجرة بين الطرفين غير صحيح، مؤكدًا عدم وجود أي خلافات بينهما.
 
 

الخلاف العائلي

 
ووضح المصدر أن الواقعة تعود إلى نشوب أزمة بين شيرين وابنتها بسبب خلاف حول عدد من الأمور، حيث شعرت شيرين بحالة من الضيق بسبب عدم استجابة ابنتها.

 

البلاغ الرسمي والتحقيقات

 
وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شيرين عبد الوهاب يفيد باحتجازها وتعذيبها على يد طليقها داخل شقة بالتجمع الأول.
 
وبناءً على التحريات، تأكدت صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • ناقد فني يكشف عن معاناة شيرين من مرض نفسي
  • طارق الشناوي يكشف عن تطورات صادمة بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب
  • بالفيديو.. تطورات صادمة عن أزمة شيرين عبدالوهاب
  • هل ستعود شيرين إلى حسام حبيب من جديد؟ طارق الشناوي يحسم الجدل
  • طارق الشناوي: شيرين تحتاج استشارة نفسية وهي ليست مدركة
  • طارق الشناوي يكشف عن مشكلة خطيرة تعاني منها شيرين.. فيديو
  • طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب تعاني من مشاكل نفسية قاسية
  • طارق الشناوي عن الدورة الثانية لمهرجان العلمين: يتطلع إلى آفاق بعيدة
  • معلومة مُهمة بخصوص تسجيلات عدل 3
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا